uk
Feedback
١٩٩٠

١٩٩٠

Відкрити в Telegram
2 853
Підписники
-224 години
-87 днів
-2830 день
Архів дописів
‏وأن يلازمنا الفرح هطولًا وغيثًا وريًّا. آمين

وجئت أغني والغرور لباسي أني أنا الأولى وهنّ ورائي.

"‏لا تنكسر .. ولا تتنازل عن كرامتك ومبادئك، فلن يُصيبك إلا ما كتبه الله لك"

إن الذي يعرف حقًا كيف يحيا وحده، هو الذي يعرف فعلًا كيف يعيش برفقة الآخرين.

حين نفقد الرغبة في الظهور، نلجأ إلى الموسيقى، إلى بهجة انعدام الإرادة.

"احترس من الصابرين؛ فإن هم نفد صبرهم، حرقوا الموانئَ لا السفن"

photo content

‏في ظل المسافة أثمن ما أملك.. "حنانك الممتدّ"

‏"ثم تكتشف أنّه لا علاقة للأيّام بالنضج، نحن نكبر بمرور الأوغاد"

‏يارب صبّ علي من حنانك مايرضي خاطري، ومن أمانك مايحفّ قلبي.. ومن توفيقك مايجعلني أشعر بأن حظ الدنيا بين يدي.

الوتر.

photo content

نوڤمبر بقلبي🤍

‏"ألمسك بالدعاء لأن المسافات شاسعة، والأيادي بعيدة، وكل شيء يحول بين رأسك وكتفي"

إني أُضيء كلما حادثتك ، ولم أجد شيئًا أدق وصفًا كهذا.

‏أدركت بأنه يمكن للمرء بأن يركض من أقصى قطب في الكرة الأرضية، إلى القطب الآخر، فقط لأنه يُحب، وأدركت أيضاً، بأنه قد يستثقل حتى خطوة الخروج من غرفته، فقط لأنه خُذل.

‏القوة الوحيدة التي أمتلكها هي أنني أستطيع التوقف فجأة عن فعل أمر أحبه بشدّة.

اعتيادك على الألم لايلغيه..

"لو بتُّ ليلي مع نهاري حامدًا ‏لك يا إلهي لم أكن لك مُوفِيًا" - الوتر

‏"كنت أحس بالتعاسة. كنت أعيش صخب تدمير الذات. وفي الوقت الذي كان أصدقائي فيه ينظرون إليّ كقائد وزميل ظريف وحاد الذكاء، إلا أنني في أعماق نفسي كنت حزيناً."