uk
Feedback
١٩٩٠

١٩٩٠

Відкрити в Telegram
2 847
Підписники
-124 години
-97 днів
-2930 день
Архів дописів
‏حُب الله قوة.

أتيتُ نَحوكَ لما الدّهْرُ أَتْعَبَنِي ‏فمَا لبثتُ وزادتْ بِي جِراحَاتِي ‏إَنّي أَتيتكَ بأَشْتَاتِي لتجمَعَها ‏مالي أراكَ وقد شتّتَ أشْتاتِي؟

‏﴿ قُم الليل إلا قليلا ﴾ ‏تكلَّم بما في قلبك واطلب ربَّ السموات ما شئت إنّه قريبٌ منك ومُجيبٌ لدعواتِك ‏- الوتر والاستغفار بالاسحار.

-الثالثه فجراً..
-الثالثه فجراً..

وتصمت من فرط ما تشعر.

عشان كذا عُمركم م تحزنوا عشان اي احد بالدنيا..
عشان كذا عُمركم م تحزنوا عشان اي احد بالدنيا..

من سيهتمُ بِحُزنك السَاعه الرابعه فجرًا؟

"‏لديّ هذه الوحشة هذا الخوف هذا السكوت الذي لا أعرف كيف أستنطقه وهذه الرغبة التي لا أعرف كيف أُخبّئها."

الوتر🤍

‏أنا أدري و انت تدري إني أعاف الجفا لكن ما أخافه

‏صباح الخير .. يتولاكَ الله بينما تظن أنك بمفردك.

يتّضح الذي يحبك من طريقة اعتذاره، من حجم الكبرياء الذي يستطيع أن يُزيحه عن طريقه حتى يصل إليك.

"يصل المرء لمرحلةٍ يتعب فيها من التَّبرير ومن شدَّة تعبه يستريح في خطيئةٍ ليست له"

‏تظن أن ألمك سينتهي عندما تبوح به أو تُبكيه، ثم يتّضح لك أنه ما من مفر أبدًا.

photo content

يابدرُ لستَ بما أُكابِدُ تعلمُ حتى أنا مابُحت ماقد يُرهقُ فَلَقَد خَنَقتُ الهمَّ إذ يَتَردّدُ ونقدتُ نظراتًا بحاليَ تَشفقُ وزعمتُ إني في النعيمَ مُنعّمٌ وأنا الذي بالحُزّنِ باتَ مُؤَرّقُ.

‏ناولتك معطفي عندما كانت أطرافي مُتجمده.

- عبدالله الهدلق
- عبدالله الهدلق

لم اختركَ يومًا ، أنت أصبتني.

سيأتي الله بأيام ترضينا.