uk
Feedback
١٩٩٠

١٩٩٠

Відкрити в Telegram
2 851
Підписники
-224 години
-97 днів
-3030 день
Архів дописів
كان مُغريًا أن أُمارس معك كُلّ شيء وأن أشطُر المفردة إلى أثنتين ونتقاسم الأسى.

أنا من يعطي الأشياء من حولي قيمة وأنا من ينتزعها إذا لزم الأمر.

يارب كل وجع و همّ الدنيا يجيني بس لا يمس اخواتي 💔🤍

‏كلّما أوشكت على إطفاء حرائقي جئتني محمّلاً بحطَب ‏_سناء زكي.

صباح الخير، ‏"لو أن الناس كلما استصعبوا أمرًا تركوه، ماقام للناس دنيا ولا دين"

‏أنا أحن من إني " أخليك تلمس الأذيّة بسببي " لكن أقسى وأصعب من إني أسامح أذيتك

أكثر اقتباس مخيف قرأته في الفترة الاخيرة. ‏ "لم أكن على طبيعتي منذ شهور ولم يلاحظ أحد"

‏"كلُ دربٍ لا يفضي إليك، منفى"

‏في هذه الفترة يمثلني ما كتبه هاروكي موراكامي : ‏"فِي دقيقة يهذي طربًا وفِي التالية يَكتئب."

"ما رفق أحدٌ بأحدٍ في الدُنيا إلا رفقَ الله به يومَ القيامة". - عُمر بن عبدالعزيز.

يقول ابن عثيمين: ‏القلوبُ لها تعارفٌ وتآلفٌ وإن لَّم تنطقْ الألسُن.

‏لقد أكتفيت من السعي لأن أبدو شخصاً جيداً أمام الآخرين، الآن أحاول بإجتهاد أن لا أبدو لهم كشخص سيء، أظن بأن هذا كافٍ في الحياة الراهنة.

‏إن الكلمات التي لم أقلها أغلى علي، على قلبي، من كل الكلمات التي قلتها.

‏ستصل إلى النضج الذي يجعلك ترفض التورط بعلاقة مؤقتة أو صداقة باردة أو جدال أحمق أو التعلق بالزائفين.

‏-قلبي عزيز عليَّ -إن تعمدت إيذاؤه فإن كل ألفاظ الآسف التي نطقت بها البشرية كلها لن تمنحك فرصة العودة إليه بعد ذلك.

‏من الكمال أن تُدرك نقصك ومن النقص أن تظن أنك كامل.

‏"سل الله أن يحبك حبًا تتجاوز به الحياة حتى تنتهي بك وهو راضٍ عنك، سله أن يُعظم الرضا في صدرك، واليقين في قلبك فتغدو الأمور الشديدة هيّنة عليك."

إنني أنجو بكِ من أيامي.. كما لو أنكِ جانبي الذي ينبعث النور منه.

”الحقيقه تظهر مع زلات اللسان“ — فرويد

photo content
+1