uk
Feedback
عَـبَق،

عَـبَق،

Відкрити в Telegram

"وَلَسْنَا إِلَّا عَابِرِين نَبْتَغِي حُسْنَ الخِتَام وَطِيبَ الأَثَر." - ٨ أپريل ٢٠٢٠ . - قَناتُنا ؏ اليَوتيوبْ ↷ https://youtube.com/@eabaq - ''اللَّهُمَّ اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِمَنْ وَحَّدَكَ'' 🌥️ "🌸🍂"

Показати більше
1 455
Підписники
+124 години
+187 днів
+9230 день
Архів дописів
"مَدَارِجُ التَوحِيدُ !" https://t.me/llovvo

عَلَىٰ خُطَى الصَّالِحِينَ| بعد الحَذف https://t.me/khtasalhinn

تَــفَاصـِـيل هَـادِئـةْ 🪽🎀 https://t.me/MRrtsh_10

أَثــَرٌ وَبَيــَانٌ | أَحْـمَـد https://t.me/aslamah1

أُسَـامَـة . https://t.me/Osamal27l

آيَاتُ رَبِّي https://t.me/ayat_light29

‏التوحيد أولاً ودائماً⁩ عند‌ أهل السنّة. ⁩ ‏ينشأُ أطفالهم عليه . . كان علي بن الحسين يُعلّم ولده، يقول: «قُلْ آمَنْتُ بِاللَّهِ، وَكَفَرْتُ بِالطَّاغُوت».
مصنف ابن أبي شيبة (٣٠٦/١)

إيّاك والأمراء أن تدنو منهم أو تخالطهم في شيء، وإيّاك ويقال لك: (لتشفع عن مظلوم، أو ترد مظلمة)! فإن ذلك خديعة إبليس، وإنما اتخذها فُجّار القُرّاء سلما!
- سفيان الثوري.

لا، ما نقصد أحدًا بعينه، وإنما نقصد مَن يسبّون الصحابة رضي الله عنهم، ويطعنون في عرض رسول الله ﷺ (:
لا، ما نقصد أحدًا بعينه، وإنما نقصد مَن يسبّون الصحابة رضي الله عنهم، ويطعنون في عرض رسول الله ﷺ
(:

ما شَانُ أُمِّ المؤمنين وشَاني هُدِيَ المُحِبُّ لها وضَلَّ الشَّاني إِنِّي أقولُ مُبَيِّنًا عَنْ فَضْلِها ومُتَرْجِمًا عَنْ قَوْلها بِلِسَاني يا مُبْغِضِي لا تَأْتِ قَبْرَ مُحَمَّدٍ فالبَيْتُ بَيْتي والمَكانُ مَكاني إِنِّي خُصِصْتُ على نِساءِ مُحَمَّدٍ بِصِفاتِ بِرٍّ تَحْتَهُنَّ مَعاني وَسَبقْتُهُنَّ إلى الفَضَائِلِ كُلِّها فالسَّبْقُ سَبقي والعِنَانُ عِنَاني مَرِضَ النَّبِيُّ وماتَ بينَ تَرَائِبي فالْيَوْمُ يَوْمي والزَّمانُ زَماني زَوْجي رَسولُ الله لَمْ أَرَ غَيْرَهُ اللهُ زَوَّجَني بِهِ وحَبَاني وأتاهُ جِبريلُ الأَمينُ بِصُورَتي فأَحَبَّني المُخْتارُ حِينَ رآني أنا بِكْرُهُ العَذْراءُ عِنْدِي سِرُّهُ وضَجيعُهُ في مَنْزِلي قَمَرانِ وَتَكَلَّم اللهُ العظيمُ بِحُجَّتي وَبَرَاءَتِي في مُحْكَمِ القُرآنِ واللهُ خَفَّرَني وعَظَّمَ حُرْمَتِي وعلى لِسَانِ نَبِيِّهِ بَرَّاني واللهُ في القُرآنِ قد لَعَنَ الذي بَعْدَ البَراءَةِ بالقَبيحِ رَماني واللهُ وَبَّخَ مَنْ أراد تنقُّصي إفْكًا، وسَبَّحَ نَفسَهُ في شأني إنِّي لَمُحْصَنَةُ الإِزارِ بَرِيئَةٌ ودليلُ حُسْنِ طَهَارَتي إحْصاني واللهُ أَحْصنَني بخاتِمِ رُسْلِهِ وأَذَلَّ أَهْلَ الإِفْكِ والبُهتانِ وسَمِعْتُ وَحْيَ الله عِنْدَ مُحَمَّدٍ من جِبْرَئيلَ ونُورُه يَغْشاني أَوْحَى إِلَيْهِ وَكُنْتُ تَحتَ ثِيابِهِ فَحَنى عليَّ بِثَوْبِهِ وخَبَّاني مَنْ ذا يُفَاخِرُني وينكرُ صُحْبَتي ومُحَمَّدٌ في حِجْرِه رَبَّاني؟
- ابن بهيج الأندلسي.

8713077376.mp34.23 MB

«وإن ذَكرني في ملأ ذكرتُه في ملأ خير منهم» سبحان الله العظيم وبحمده، رب اغفر لي.

عَلَىٰ خُطَى الصَّالِحِينَ | بعد الحذف انضمّوا إلى القناة الجديدة؛ حُذِفت قناتهم الاولى ، لكنّ الخير لا يُحذَف، والدعوة إلى الله لا تتوقّف. وجودكم ودعمكم يعني لهم الكثير، خصوصًا بعد فقدان القناة الأولى، ونحتسب ذلك عند الله، فهو خيرُ المعوِّضين. نسأل الله أن يعوّضهم خيرًا، فلا تبخلوا عليهم بالانضمام والنشر 🤎.

وصلتني رسائل كثيرة من أشخاص انحظرت حساباتهم بدون سبب واضح، يعني مو بسبب التعزيز. فإذا أحد عنده طريقة أو تجربة ناجحة لاسترجاع الحساب المحذوف، ياريت يفيدنا بيها، وجزاكم الله خيرًا. @eabaq2_bot

يُؤنسني كثيرًا ويجبرُ خاطري قولُ ابن القيم رحمه الله: «واللهُ تعالى لا يُضيِّع ما تحمَّله عبده لأجلِه».

يعني موصوج التعزيز (: معناها اكو خلل بالتلي
يعني موصوج التعزيز (: معناها اكو خلل بالتلي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. اللي مسوّين تعزيز مجاني ، الأفضل يلغون التعزيز حاليًا. لأن أغلب الحسابات بدأت تتعرّض للحظر، وصاحبة قناة «على خُطى الصالحين» انحظر حسابها وما تگدر تفتح القناة ): وإذا أحد عنده طريقة لاسترجاع الحساب أو القناة، ياريت يفيدنا بيها. وأكو قناتين ثانيات أيضًا فقدن ملكيتهن، وكلهم مسوّين تعزيز مجاني. فـ نعتقد والله أعلم أن السبب قد يكون التعزيز، لأن أغلب الحظر يجي من البوتات ✋. الله يحفظ حساباتكم وقنواتكم من كل سوء.

Repost from عَـبَق،
• قال أحمد بن حنبل -رحمه اللّٰه-: " اللهمَّ مَن كانَ مِن هذهِ الأمّةِ على غيرِ حَق، وهو يظنُّ أنهُ على الحقِّ فردّهُ إلى الحقِّ ليكونَ مِن أهلِ الحقّ " .

وَبهيج نگدر نگُول : الحَمدُ لِلّٰه، أَوَّل دَعَواتِ عَرَفَةَ اسْتُجِيبَت 🥹🤍.