اقوال وحكم 🖤 اقتباسات صور معبره كتابات كلمات
Відкрити в Telegram
عالم افتراضي، لكن المشاعر حقيقية🙋🏻♂️🤍 •رسائل إنيس 💌 ࢦـޢـ رسائل 🖤 𝗖𝗵𝗮𝗻𝗻𝗲𝗹 𖤐——————————𖤐 استمع لـ 🎵 https://t.me/E_E77/1062
Показати більше4 526
Підписники
-524 години
-97 днів
-5630 день
Архів дописів
"نعيش في عالم خطير فالإنسان حكم الطبيعة قبل أن يتعلم كيف يحكم نفسه."
.
إرضاء الناس أشبه بطريق طويل، ينتهي بلوحة إرشادية مكتوب عليها: عذرًا الطريق مسدود.
مارك توين
وشبدينه؟ انباكت أحلام الزغر منه وبجينه وردنه نبدي من جديد " ومابدينه!! 🤷🏻♂️💔
احيانا عندما تحتضن طفلا صغيرا تشعر وكأنه هو الذي يحتضنك وليس انت ❤
امنحوني غرفتي دون طرق بابها ،
امنحوني طمأنينة عدم الاستجابة للنداءات المتكررة ..
و راحة التجاهل التام ،
أنا بحاجتي فـ هبوني نفسي ! 🍂
__ هديل الحضيف
نحن مهجورون مثل أطفال ضلوا الطريق في الغابة ! 🪴🌲
كافكا
سبب من أهم أسباب الفشل في الحياة أن تعتقد أن الجميع يركز معك، وينشغل بك، صدقني لا أحد يهتم. 🌳♥
__ دوستويفسكي
من بين كل مئة شخص يوجد بالكاد شخص واحد يستحق أن نُجادله ، أما بالنسبة للآخرين فلنتركهم يقولون ما يريدون لأن من حق الناس أن يهذوا."
- آرثر شوبنهارو
"الشخص الذي يُجبر نفسه كي يلائم كُل الناس، يستهلكُ حياته سريعاً." 🎋💔
— تشارلز شواب
بين الحين والآخر.. يجب علينا أن نبتعد, نبتعد بعيداً... بعيداً, نبتعد إلى ما لا نهاية, نبتعد إلى أقصى حد ممكن, نبتعد بروحنا ووجودنا وإدراكنا, بكلنا , لنرى بوضوح وندرك اعمق مما نتصور 🌳💚
"إنَّ الدِّبلومَاسية هِي الفنُّ الَّذي يجْعلُك تَقول لكلبٍ شَرس يَا لكَ من كلبٍ لطِيف حتَّى تَجد فرصةً لالتقَاط قطعةٍ مِن الحجَر."
_ جورج_برنارد__شو
لا شَأن لِي بجَمالك وَهندَامك وَبِشجرةِ عائلتِك الطَّويلة، بِما تمْلكه ولا أمْلكُه، تهمُّني أخلَاقُك وَصدقُك وإنْسانيتُك فِي عَالَم مزدحِم بأشْباه الإنْسَان.
- جيفارا
"فيك من الثقوب مايكفي ليكون قلبك ناياً."
- شمس التبريزي
لو دقق النساء في شخصيات الرجال ، فَلَن يتزوجن على الإطلاق أبداً .
🙂💔
عندما قال دوستويفسكي : " لا تكبر إنه فخ "
لم نسأل أنفسنا ما هو الفخ الفخ الذي يقع فيه الإنسان هو " الخوف " الذي يكبر مع الأيام الذي يبتلع كل شيء.
الخوف على كل ما تحب و ما تملك ومن الأيام ومن الخذلان و سوء الاختيارات الخوف من المجهول..
ذلك هو الفخ ..💔
#تأملوها 🖤
عِشنا ما لا نريد ..ونِلنا ما لا نستحق
ونقضي أعمارنا نسأل : أكنا نستحق كل هذا الألم لنتعلم
أم أنّنا أفرطنا في أحلامنا ونسينا أننا في واقع يغتال الحلم
عشنا حياتنا بالطول والعرض بالصمت والتحمل والصبر ، وحين أخبرونا بأن نغادر ما يؤذينا وجدنا الأذى صار في قلوبنا..لسنا ضعفاء ولم يصيبنا الإحباط بعد ، لكننا وصلنا لمرحلة نفذت طاقتنا وانتهى رصيد المشاعر في قلوبنا ولا نعلم ماذا ينتظرنا بعد
"غداً حينما نموت إن قال لنا "ماذا رأيتم في الحياة ؟"
ليس بإمكاننا أن نجد أيّ جوابٍ يقال
فمن شدة الركض لم نستطع رؤية أي شيء".. 💔
#تأملوها 😮💨
ﺃﻧﺎ ﻻ ﺃﻧﺘﻘﻢ...
ﺃﻧﺎ ﺃﻋﻴﺪُ ﺍﻟﺸﺨﺺ ﻏﺮﻳﺒﺎً ﻛﻤﺎ ﻛﺎﻥ!
#وسلاماً 🌷
Вже доступно! Дослідження Telegram за 2025 — головні інсайти року 
