uk
Feedback
اقوال وحكم 🖤 اقتباسات صور معبره كتابات كلمات

اقوال وحكم 🖤 اقتباسات صور معبره كتابات كلمات

Відкрити в Telegram

عالم افتراضي، لكن المشاعر حقيقية🙋🏻‍♂️🤍 •رسائل إنيس 💌 ࢦـޢـ رسائل 🖤 𝗖𝗵𝗮𝗻𝗻𝗲𝗹 𖤐——————————𖤐 استمع لـ 🎵 https://t.me/E_E77/1062

Показати більше
4 540
Підписники
-124 години
Немає даних7 днів
-5430 день
Архів дописів
"يولد الناس متساوين، لكنهم يتفاوتون في الحظوظ والممتلكات، ثم يعيدهم الموت إلى مربع المساواة." -سينيكا
"يولد الناس متساوين، لكنهم يتفاوتون في الحظوظ والممتلكات، ثم يعيدهم الموت إلى مربع المساواة." -سينيكا

النهاية السعيدة الحقيقية الوحيدة: {وَسِيقَ الَّذِينَ اتَّقَوْا رَبَّهُمْ إِلَى الْجَنَّةِ زُمَرًا حَتَّى إِذَا جَاؤُوهَا وَفُتِحَتْ أَبْوَابُهَا وَقَالَ لَهُمْ خَزَنَتُهَا سَلامٌ عَلَيْكُمْ طِبْتُمْ فَادْخُلُوهَا خَالِدِينَ} (73) {وَقَالُوا الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي صَدَقَنَا وَعْدَهُ وَأَوْرَثْنَا الأَرْضَ نَتَبَوَّأُ مِنَ الْجَنَّةِ حَيْثُ نَشَاء فَنِعْمَ أَجْرُ الْعَامِلِينَ} (74) {وَتَرَى الْمَلائِكَةَ حَافِّينَ مِنْ حَوْلِ الْعَرْشِ يُسَبِّحُونَ بِحَمْدِ رَبِّهِمْ وَقُضِيَ بَيْنَهُم بِالْحَقِّ وَقِيلَ الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ} (75) [سورة الزمر] اللهم الچنة💚✨👑

‏جاء رجل للشافعي فقال له فلان يذكرك بسوء فأجابه إذا صدقت فأنت نمام وإذا كذبت فأنت فاسق فخجل وانصرف لا تخبروني عمن يكرهني أو ي
‏جاء رجل للشافعي فقال له فلان يذكرك بسوء فأجابه إذا صدقت فأنت نمام وإذا كذبت فأنت فاسق فخجل وانصرف لا تخبروني عمن يكرهني أو يتكلم عنى اتركوني اضحك مع الجميع وأشعر ان الجميع يحبني ولنترك القيل والقال فرسول الامه يقول لاتنقلو لي شئ عن اصحابي فاني احب ان اخرج لهم وانا سليم الصدر..

حب الخير للغير جهاد، لا تقدر عليه كل النفوس. – نجيب محفوظ
حب الخير للغير جهاد، لا تقدر عليه كل النفوس. – نجيب محفوظ

لا سلطة لنا على قلوبنا، هي تنبض لمن أرادت ومتى أرادت، وكيف ما أرادت."🥀
لا سلطة لنا على قلوبنا، هي تنبض لمن أرادت ومتى أرادت، وكيف ما أرادت."🥀

لا تسأل ولا تكثر الكلام مع الراحلين لأنهم جهزوا اعذارهم قبل حقائبهم . !!

تمسّك بأهلك ما استطعت، لأنك إذا فقدتهم ستخسر الصاحب و الصديق والمعين والسند في الحياة الأهل لا يعوضون أبداً ...
تمسّك بأهلك ما استطعت، لأنك إذا فقدتهم ستخسر الصاحب و الصديق والمعين والسند في الحياة الأهل لا يعوضون أبداً ...

"مهما أوتيت علمًا وفهمًا و فقهًا ودراية و رواية إن لم تكن مصحوبة بحسن الخلق فلن يتعدى علمك عتبة بابِك"..
"مهما أوتيت علمًا وفهمًا و فقهًا ودراية و رواية إن لم تكن مصحوبة بحسن الخلق فلن يتعدى علمك عتبة بابِك"..

♡ تمر الحياة بالمواقف والدروس ، فلا نعلم مستقبلنا ، ونتغاضى عن حالنا ونتذكر ماضينا . . . ربما تألمنا وندمنا وربما تجاهلنا وبك
♡ تمر الحياة بالمواقف والدروس ، فلا نعلم مستقبلنا ، ونتغاضى عن حالنا ونتذكر ماضينا . . . ربما تألمنا وندمنا وربما تجاهلنا وبكينا😔 . . . ♡ سمعنا مالايرضينا وتجاهلنا مايجرحنا . . . صمتنا بقلوب مجروحه 💔 . . . صمتنا بعيون باكيه 😔 . . .صمتنا وصدورنا ربما تغلي ، ولكن . . صمتنا ليس خوفاً ولا ضعفاً √ صمتنا ليس جهلاً وغباء √ صمتنا ليس اعترافاً بما قال ،،، و إنما . . . من أجل ماتربينا عليه ... من أجل من هم حولنا 😔 . . . من أجل آخرتنا وماكسبته ألسنتنا . . . * هكذا يكون الصمت رأيكم 🌹

لما سيدنا آدم والسيدة حواء الشيطان وسوسلهم قالوا: "رَبَّنَا ظَلَمْنَا أَنْفُسَنَا وَإِنْ لَمْ تَغْفِرْ لَنَا وَتَرْحَمْنَا لَنَكُونَنَّ مِنَ الْخَاسِرِينَ" لما سيدنا نوح طلب من ربنا إنه ينجي ابنه، وربنا عرفه إن ابنه ده عمل غير صالح؛ هو قال: "رَبِّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ أَنْ أَسْأَلَكَ مَا لَيْسَ لِي بِهِ عِلْمٌ وَإِلَّا تَغْفِرْ لِي وَتَرْحَمْنِي أَكُنْ مِنَ الْخَاسِرِينَ" لما سيدنا يونس غضب من قومه وسابهم، وهو في بطن الحوت قال: "فَنَادَى فِي الظُّلُمَاتِ أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ" حتى سيدنا موسى لما وكز الرجل فموته، أتبعها على طول بـ: "رَبِّ إِنِّي ظَلَمْتُ نَفْسِي فَاغْفِرْ لِي فَغَفَرَ لَهُ إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ" كمان سيدنا داوود لما جتله الخصومة، أول حاجة عملها: "وَظَنَّ دَاوُودُ أَنَّمَا فَتَنَّاهُ فَاسْتَغْفَرَ رَبَّهُ وَخَرَّ رَاكِعًا وَأَنَابَ" إخوات سيدنا يوسف بعد كل اللي بدر منهم قالوا: "يَا أَبَانَا اسْتَغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا إِنَّا كُنَّا خَاطِئِينَ" امرأة العزيز نفسها لما اتضحت الحقيقة قالت: "وَمَا أُبَرِّئُ نَفْسِي ۚ إِنَّ النَّفْسَ لَأَمَّارَةٌ بِالسُّوءِ إِلَّا مَا رَحِمَ رَبِّي ۚ إِنَّ رَبِّي غَفُورٌ رَحِيم" إنت مين بقى عشان لما تعمل حاجة غلط تقول "أنا من رأيي" و "بعيدًا عن الدين" و "أنا مش شايف إني غلط

موسيقى_هادئة_مع_صوت_المطر_للاسترخاء_Relaxing_music_with_the_soun.m4a40.68 MB

‌‎إن سألت عني مئة شخص ستجد أمامك مئة رأي، أنا لا أطرح شخصيتي مع الناس أنا أُجاري عقولهم ..❤️
‌‎إن سألت عني مئة شخص ستجد أمامك مئة رأي، أنا لا أطرح شخصيتي مع الناس أنا أُجاري عقولهم ..❤️

🔴 اشياء عيب #تسأل عنها : ليش لحد الان ماعدكم اطفال ؟ ليش سمين ؟ شگد راتبك ؟ ليش ماعزمتني ؟ ليش ضعفان؟ ليش ما تزوجت؟ ليش ما خطبت؟ ليش ما تزوجت؟ شوكت تتزوج؟ لا تجعل الناس يجاملوك ويعطوك جواب غير مقنع حتى ( يسكتوك ) ولا يجرحوك.

اترك لي شيئاً يشعرني أنك مهتم لأمري ، إشارة أغيض بها الأيام التي تحاول إقناعي بعكس ذلك."
اترك لي شيئاً يشعرني أنك مهتم لأمري ، إشارة أغيض بها الأيام التي تحاول إقناعي بعكس ذلك."

الصمت لا يعني القبول دائمًا، أحيانًا يعني أننا قد تعبنا من التفسير 🏌🏼‍♂.

-لا خيرَ في زوجة لا تُعِين زوجها علىٰ بِر أهله 💚🚶‍♀️.

كتبت كثيرًا عن الامتنان، والصَبر، والتخطي، والرِّضا وحين مسّني الألم نسيت كل ما كتبته، وبكيت." 💔🥀
كتبت كثيرًا عن الامتنان، والصَبر، والتخطي، والرِّضا وحين مسّني الألم نسيت كل ما كتبته، وبكيت." 💔🥀

‏يا واصِل المُنقطعينَ أوْصِلنَا إليكَ.🤍

نحن في غفلة عن الموت. ولا نستيقظ من هذه الغفلة إلّا عند سكرات الموت! في تلك اللحظة سيكون أمامك هذا السؤال: هل انتهى العمر؟! هل سنذهب ونترك الحياة؟! هل انتهت الفرصة؟! هل حقاً هذه السنوات انقضت؟! 💔

- إنّ المرء يشرب حزنه، ويسكر به.