uk
Feedback
𐐪 𝗱𝗮𝗿𝗹𝗮 𐑂

𐐪 𝗱𝗮𝗿𝗹𝗮 𐑂

Відкрити в Telegram

ִ࣪  𖠗 هنُا ناحية هادئة والكثير من الفَراشات ˖

Показати більше
4 478
Підписники
-124 години
-187 днів
-7530 день
Архів дописів
فَأَنْتَ وَحْدَكَ مَنْ بِالْحُبِّ يَسْكُنُنِي وَأَنْتَ أَجْمَلُ مَا ضَمَنْتُ أَقْدَارِي

sticker.webp0.00 KB

photo content
+4

أعود متعب العينين، من رؤية الدنيا التي لا تتغير . ‏

عندما أفتح نافذتي في الليل أشعر أن الظلام هو الشيء الوحيد الذي يفهمني .

قد نسامحهم كثيراً، ولكن سيأتي يوم لا نستطيع فيه حتى سماع أعذارهم .

‏هذه ليست ملامحي ، أنا بريء يا إلهي ، بريء من كلّ هذا الحزن . - فرانز كافكا

Repost from حمامه عبد
أتعرفين ما هو الوطنُ يا صفيّة؟ الوطنُ هو ألّا يحدث ذلك كلّه.

"‏أجدك بين صُحف الأوراق، وبين خطوط كف يدايّ وعيناي ‏أجدك في عُمق الفُؤاد و المنَام، إنك فيّ أكثرُ ممَا أنا في نفسي"

" وَلَوْ اجْتَمَعُوا عَلَى أَنْ يَضُرُّوكَ بِشَيْءٍ لَمْ يَضُرُّوكَ إِلَّا بِشَيْءٍ قَدْ كَتَبَهُ اللَّهُ عَلَيْكَ "

https://t.me/darla8aa قناتي الثانية ♡

photo content
+4

file_20034.m4a3.10 MB

سيأتي الشرُوق ويفترش النور أحداقنا بعد ليل عميق

photo content
+1

حبيبيّ علىٰ الدُنيا إذا غبتَ وحشةُ فيـا قمراً قُل لي متىٰ أنتَ طالعُ؟ لقد فنُيت روحي عليَك صباباً فمًا انتَ ياروُح العزيزِ صانعُ وغيرٍك ان وافى الي فما انا ناظر إليه وإن نادىً فماٍ أنا سامعُ.

sticker.webp0.04 KB

الشمس التي تغرب عنّي مرّةً، لن يعنيني إشراقها عليَّ مُجددًا.