uk
Feedback
لتطمئِن قلُوبَكِم

لتطمئِن قلُوبَكِم

Відкрити в Telegram

وَهُوَ مَعَكُمْ أَيْنَ مَا كُنْتُمْ

Показати більше
332
Підписники
Немає даних24 години
-27 днів
-230 день
Архів дописів
وَأَذِقْنِي طَعْمَ العَافِيَةِ إِلَى مُنْتَهَى أَجَلِي

يارب

‏يطول البلاء،ليعظم العوض

يارب اجبرني 🩵

١١:١١

‏لا تتوقّع الفرَج على مقياس ظرفك خير الله واسع

أَبَا حَسَنٍ وَمِثْلُكَ مَنْ يُنَادَى لِكَشْفِ نَوَائِبَ لِلدَّهْرِ سُودِ أَبَا حَسَنٍ وَمِثْلُكَ مَنْ يُنَادَى وَأَنْتَ أَحَقُّ مَنْ لِلْكَرْبِ نُودِي

اللهم عافية ..

وَ تُفَرِّجُ عَمَّن لاذَ بِكَ…

أشجى اللواعجِ يوم كنتُ ببابكمْ ألقي السلامَ ولستُ أهلَ سلامِكمْ ومريرُها في حينِ كنتُ مُوَدِّعًا كمنازعٍ عرف الحياةَ برحبِكمْ

‏رعى الله صدورٍ ، ما أحد يدري بخافيها.

وَما للفؤادِ إلا اللهُ يُؤنسهُ وغير الله من للنفس يشفيها

إلهي . . رَجوتُكَ، أن تُمرّرَ رَحمَتَكَ عَلَى رُوحِي

ياجبار اجبر خاطري 💔

photo content

ادعولي🩵😣

أُناجيك، وَقَد ضَاقت بي كُلُّ السُبل

ثانيا يكون امتحانكم الدرس الثاني

بنات يروح بدرس العربي🤣🤣

أودعتُ أمنِيتي بأبوابِ السَّما واللَّهُ أكرمُ من يجيبُ