uk
Feedback
- مَلجأ أَلعَبد .

- مَلجأ أَلعَبد .

Відкрити в Telegram

﴿واصبِر لحُكمِ ربّكَ فإنّكَ بأعيُننا﴾ ❤️‍🩹.

Показати більше
788
Підписники
-124 години
-47 днів
-1030 день
Архів дописів
كلُ من عليها فانَ ويبقا وجهُ ربكَ ذوُ الجلال والاكرامَ .

" المؤنَسات الغالياتَ " عودي ولوَ في الحياة رمقً حياة. وفي العراق بقيةَ عراق " عودي ولوَ كان الأهل هُم الأهل ، جعلوا منكِ الع
" المؤنَسات الغالياتَ " عودي ولوَ في الحياة رمقً حياة. وفي العراق بقيةَ عراق " عودي ولوَ كان الأهل هُم الأهل ، جعلوا منكِ العَيب ونسوا أفعالهَم القذرة الملوَّثة ، يرتگبون الخطأ في حقكِ ليريحوا ضَمائرهم المشوَّهة. يكرهوة النساء فيطلقونَ شرارةَ كرهَهم " ويجعلون للعراقَ عراقَ دم " وينسَون الأمان الذي قطعوا العهدَ علية"

Голосове повідомлення01:06

photo content

الناسَ كُلهم مُبتلون"! لاَ تغرك النِعم الظاهرة على البعضَ فتقُارن نفسك بِغيرك ، كلً لهُ منَ الخفايا ما لا يعلمهُ ألا الله " فلا تنظر في مَا حلمتَ فيهِ بغيرك. فربما أنتَ تملك ما حرمَ منهُ ، و أنتَ لا تدري ، "

لاَ تظنوا أن تجاوز الأمور والأشَياء. بالأمر الهينَ ، لاَ شيء مر سهلاً علينا، في كل مرة تجاوزنا فيهَا خسفتَ أرواحنْا بالأرض وتهالكنَا، " الله وحدهُ يعلم كم كلفنَا الصمُود في كل مرةَ "

_

سبحانَك ربِي أنى كنتُ منَ الضالمين .

اللهَم أني ضلمَتُ نفسي.

يا الله أنتَ تعلم وهم لاَ يعلمُون.

" يا مَلاذ الهَاربين " " يا أمَان الخائفِين " " يا جابَر المنَكسرين "

“من أعظم ما يُدركه المؤمن في رحلته إلى الله: أن رحمته تعالى ليست مرتبطة باستحقاق العبد، بل بفضل الرب. فالله يرحم من عصاه إذا تاب، كما يرحم من أطاعه إذا ثبت، وقد قال في كتابه: ورحمتي وسعت كل شيء’، فتعلم أن لا تقنط مهما كثرت ذنوبك فالتوبة تمحو، والدعاء يرفع، واليقين بالله يفتح لك أبوابًا لم تكن تتخيلها هذا هو الدين: رجاء لا ينقطع ورحمة لا تنفد”.

sticker.webp0.00 KB

فَنَادَىٰ فِي الظُّلُمَاتِ أَن لَّا إِلَٰهَ إِلَّا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ فَاسْتَجَبْنَا لَهُ وَنَجَّيْنَاهُ مِنَ الْغَمِّ ۚ وَكَذَٰلِكَ نُنجِي الْمُؤْمِنِين .

يارب ارِزقني رضاك في كل حينٍ وعونَا على طاعتك في السر والعلنِ اهدني صراطك وارزقني الثباتَ وصبرًا على البلاءِ وحسن الخاتمةِ واجعل قلبي يخافك دومًا صادقًا ويرزقني في رضاك نور الهمةِ واجعل لي من رحمتك بابًا واسعًا يرد عني شر الدنيا والهمّ والغمةِ واجعل خاتمتي خيرًا وبركةً وأحشرني في الفردوس بلا عتمةِ

الحمَدالله حمَداً كثيراً 💛💛

sticker.webp0.00 KB

أستغفر الله وأتوبُ أليه .

يارب وأن أُبصر نِعَمك، وأَستشعُر فَضلَكَ، وَيكونُ الامتنان لَك دأبي وَعادَتي، وأعيش هَذهِ الحَياة بقلبٍ منشرح، ونفسٍ مُطمَّئنة هانئة.