cookie

Ми використовуємо файли cookie для покращення вашого досвіду перегляду. Натиснувши «Прийняти все», ви погоджуєтеся на використання файлів cookie.

avatar

قصص جنسية اعترفات سكسيه سعوديه .

قصص سعودية اعترفات نيك تجليخ اغتصاب محارم اضغط انضمام للمشاهدة

Більше
Ірак7 128Арабська11 436Еротика23 410
Рекламні дописи
17 319
Підписники
-1124 години
-2487 днів
-5930 днів

Триває завантаження даних...

Приріст підписників

Триває завантаження даних...

تعالو هنا https://t.me/xxtxt6
Показати все...
اقتباسات جريئه للكبار فقط الرسمية

قناتي الرسمية ممنوع دخول الاطفال دون سن 🔞 اقتباسات واشعار جريئة صور حب عشق ادمن القناة @XDESX22 "

اغتصاب طالبة في باص لمدرسه 😋🔥 سريع لمشاهده الفيديو كامل 🔞🔥 حمل التطبيق البث المباشر الان وشاهد مجانا👇🔥👇🤤😋🥵 https://bit.ly/3rtEg2Q https://bit.ly/3rtEg2Q
Показати все...
عمري 44 سنه غير متزوج واعيش بشقه لوحدي لي اخت تعيش مع زوجها واولادها في احدى المدن تبعد عنا حوالي 100 كيلومتر . اتصلت بي شقيقتي واخبرتني ان ابنتها اميره تنوي الحضور الى عمان من اجل التقديم للجامعه وحيث ان التسجيل مساء فانها تخاف عليها من العوده ليلا وطلبت ان ابقيها عندي حتى الغد على ان ارسلها الى مجمع النقليات قبل الظهر فوافقت رغم اني لا احب الضيوف كثيرا لان نمط حياتي مختلف عن الاخرين المهم ذهبت عند السادسه مساء باب الجامعه واخذتها وذهبنا الى البيت عندما دخلنا اخبرتها البيت بيتك شو بتحبي اعملي هاي غرقتك وهذا المطبخ وبالنسبه للعشاء سوف اطلب من المطعم قالت لا خالو انا راح اعملك عشاء ما بحب اكل الفلاحين ماتخاف راح اعملك اكل بيجنن اوكي شوفي الثلاجه وخبريني شو بدك اغراض طلبت بعض الاغراض رحت جبتها ورجعت وجدتها غيرت ملابسها ولبست بيجامه وشالحه حجابها ومسرحه شعرها طبعا هي جميله جدا وفوق الوصف الصدر الطول الافخاذ الطيز وكسها ملتصق بالبيجامه وطبعا عمرها 18 سنه بس فلاحه ومش مودرن اول مره اشوف انها انثى عمرها ما لفتت انتباهي جلست اشاهد الاخبار وهي بدأت تحضير الطعام نادتني خالو تعال اجلس عندي بالمطبخ ذهبت للمطبخ وحضرت كأس فودكا مع برتقال سألتني شو بتشرب خالو فودكا وشو الفودكا خمره بس اوعي تخبري حدا انو خالو بيشرب خمره انتي كبيره وانا اثق فيكي ولا يهمك خذ راحتك صبيت الكأس الثاني وبدأت انظر الى جسمها الرائع وصارت تراودني الافكار صارت ترددش معي وهي بالمناسبه مرحه وفكاهيه شو بتشعر خالو لما بتشرب خمره بدك تجربي اصب لك كاس ابتسمت وقالت يلا نجرب شو بدك تسكري يا مجنونه تفضحينا مع امك ماحدا راح يعرف. صبيت لها كاس ثقيل شوي وحطيت عصير يلا بصحتك يا أحلى بنت بصحتك يا أحلى خال بعد الكاس الثاني طلبت الثالث فرفضت لاني شعرت ان توازنها اختل وبدأت تسكر خفت عليها بتعطيني كمان كاس او تخليني ارقص ذهبت الى الصالون وشغلت موسيقى وصارت ترقص مثل رقص العراقيات بدأت اشعر ان زبي صار يتحرك وانا انظر لها تهز طيزها وصدرها بعد قليل داخت وارتمت على الكنبه وصارت بدها ترجع حملتها الى الحمام وبصراحه لمست كسها وصدرها وطيزها عند الحمام رجعت على ثيابها وصارت كتير سكرانه وتحكي كلام قبيح وقالت لي بدي ابول اوكي حبيبتي شلحتها البنطلون والكلوت ورميتهم على الارض وياللروعه كس مثل الالماس وجسم وطيز مثل الرخام جلست على الحمام وبالت وشطفت لها كسها بالماء وهي تضحك بهستيريا بعدين شلحتها القميص والسوتيان ودخلتها للبانيو وفتحت عليها الماء البارد حتى تصحى شوي وبديت احرك ايدي على جسمها حتى وصلت الى كسها وصرت اداعب زنبورها بلطف وهي مش معترضه حت جاءت لحظه شعرت انو ضهرها قرب يجي رفعت ايدي صاحت خالو رجع ايدك اكملت فرك كسها حتى اجى ضهرها من راسها وشعرت بماء كسها على ايدي عندها اكملت استحمامها ونشفتها بالمنشفه واخذتها الى غرفتي ووضعتها على السرير وغطيتها باللحاف وخرجت وين رايح بخاف لوحدي رايح انام بالصالون لا تعال نام على سريرك السرير كبير. يمكن فرحت بس انا خايف من الفضيحه رغم اني لاحظت انها بدأت تروح سكرتها دخلت تحت اللحاف وزبي صار مثل الحديد فجاه دارت نحوي وضمتني وباستني بوسه خفيفه من الفم انتهزت الفرصه وبديت امص شقايفها والعب بلساني بلسانها صارت تتأوه وتتلوى مسكت ايدها ووضعتها على زبي وصارت تلعب بزبي وانا انتقلت الى صدرها ابوسه وامص حلماتها وهي تصرخ من النشوه بدأت انزل شوي شوي حتى وصل لساني الى كسها بديت الحس كسها وهي تشد بيدها على زبي حتى جاء ضهرها وصرخت وكادت تقطع زبي بايدها بعد ذلك نهضت وجلست بجانبها على السرير واعطيتها زبي تمصو وانا ادخل زبي بفمها واخرجه ولما قربت اكب خرجت ولعبت فيه حتى كب الماي على وجهها وصدرها مسحته بورقه واعدته الى فمها واكملت مص وانا العب بكسها واحاول ادخل اصبعي بطيزها ولما شعرت انها جاهزه قلبتها وخليتها تقعد مثل الكلب وصار بدي طيزها بأي ثمن وهي لا تمانع كما اعتقد ولما صارت فتحة طيزها وكسها امامي صرت افرك زبي شوي بكسها وشوي بفتحة طيزها وبلحظه خاطفه دفعت زبي داخل طيزها فدخل راسه وصرت ادفع بهدوء وهي تلف وجهها وتنظر الي وعينيها كلهم شهوه شو خالو بيوجعك شوي خالو اطلعه بره لأ خالو خليه بس ما توجعني بدين ادفع ولما شعرت انه كله دخل طلبت منها تلعب بكسها من تحت صارت تفرك كسها وانا ادخله واطلعه حتى خلصنا مع بعض وهي تصرخ وانا اصرخ ونزلت في طيزها ونمت فوقها وزبي في طيزها اكثر من 5 دقائق ونحن بمنتهى النشوه وقمنا بعدها استحممنا وتناولنا العشاء وهي تنظر لي وتبتسم وتقول شو يا خال العيشه معك جنه قلتلها شو انبسطت احلى من هيك مافي ياريت الوحده بيصير تتجوز خالها ثم ذهبنا للنوم ولم انيكها مره اخرى ليلتها -- الذي عنده او عندها قصة له شخصيا يرسلها وانا ارسلها في القناه بسرية تامة من دون ما يتعرفو ع صاحب القصة الحقيقي ، @Koayuoo رابط القناة https://t.me/+THJ8NflTDMg3NjU0
Показати все...
قصص جنسية اعترفات سكسيه سعوديه .

قصص سعودية اعترفات نيك تجليخ اغتصاب محارم اضغط انضمام للمشاهدة

#مشاركة_من_الخاص
Показати все...
اليريد مقطع العميد هنا هنا المقطع لحكو 👇👇🔥🔥 https://teraboxapp.com/s/1L7ny_yn7KHB25h94udbtqw
Показати все...
الفضيحه كامله نزلتها هنا لحكو 👇🔥 https://teraboxapp.com/s/1L7ny_yn7KHB25h94udbtqw
Показати все...
.
Показати все...
لم تكن تلك الليلة هي الأخيرة التي يأتي فيها عامر إلى حجرتي، فقد صار يأتيني مرتين بالأسبوع ليلة الخميس وليلة الاثنين. وكان في كل ليلة منها يتسلل إلي حجرتي بعد أن ينام الجميع, وكنت بدوري أتحرق شوقا لموعد قدومه ليذيقني كل ما لذ وطاب من النيك والمداعبة ليروي عطشي ويطفئ نار محنتي. وكان في كل ليلة يفعل معي شيئا جديدا، ففي ليلة أخذ يلحس لي كسـي ويمتص بظري ويدغدغه بأسنانه حتى جهشت بالبكاء من شدة اللذة بعدما أوصلني إلى قمة الرعشة الجنسية. وفي ليلة أخرى قام ألقمني زبـه في فمي ورحت أمصه بشغف ونهم شديدين وأنا أداعب بظري بيدي اليسرى، وكنت أسمع تأوهات عامر فأعرف أنه مستمتع تماما بما أفعل، فكنت أداعب رأس قضيبه بطرف لساني وأدخل طرف لساني في فتحة إيره ثم أنزل بلساني وأنا ألحس حتى أصل إلى خصيتيه فألحسهما وأمصهما واحدة واحدة, وعندما أحس أنه أصبح على وشك الإنزال أستلقي على ظهري وهو جاثم فوق صدري مدخلا زبـه ومخرجه بين نهودي التي اصبحت كبيرة من كثرة مداعبة اخي ومصه لحلماته بعنف ويداي تداعبان خصيتيه حتى يبدأ بقذف المني داخل فمي وهو يئن ويتأوه من فرط اللذة والنشوة وأنا أمتص إيره وأعصره حتى لا أترك فيه أي قطرة من المني إلا وأنزلها في فمي . كان طعم المني غريبا في أول الأمر ولكني ما لبثت أن تعودته بل وأصبحت أشتاق لطعمه الدافئ والمائل للملوحة قليلا. سواء في فمي او داخل احشائي التي صارت عاشقة لحليب اخي الدسم. هذه هي قصتي مع أخي الذي لا يزال مستمراً ومنذ سنتين ولم نتوقف الى الان
Показати все...
هناء واخوها عامر الجزء الثالث بعد خمسة ايام من الحادثة وفي ليلة الجمعة التي يذهب فيها الوالدان مبكرين لغرفتهما لأداء طقوس ليلة الجمعة المتعارف عندنا في الخليج، بينما سهرنا انا وعامر لوقت متأخر. رغم ان عامر لم يظهر لي أي اشارات طوال الايام الماضية سوى اليوم الاول حيث كنا نستحي ان ننظر لوجه الاخر وفي اليوم الثاني عادت الامور الى طبيعتها. بعد منتصف الليل شعرت بالنعاس وذهبت إلى غرفتي كالعادة ولبست قميص النوم الزهري وخلعت السوتيانة ولبست القميص الذي كان مغريا للغاية حيث تبدو حلمات نهداي من خلف القماش النصف شفاف بشكل مثير للشهوة، وكنت في غرفتي أستعد للنوم ووالدي نائمان بعد ليلة حمراء. أطفأت الأنوار وأغمضت عيناي في محاولة لجلب النعاس إليهما. وبدأت في الاستسلام للنوم فعلاً ولكن فجأة وفي سكون الليل أحسست بباب غرفتي ينفتح بهدوء! فكرت لبرهة إنني ربما أحلم فدققت السمع وتأكدت أن أحدا ما يفتح باب غرفتي بهدوء شديد... أحسست بالرهبة وأخذ قلبي يدق بشدة وأنفاسي تتسارع من شدة الخوف... ترى من يكون؟ هل هو اخي عامر؟ ام لص أم مغتصب؟ وماذا أفعل؟ هل أصرخ؟. قررت استجماع شجاعتي وكنت مستلقية على ظهري ففتحت إحدى عيناي فتحة صغيرة جدا بالكاد تسمح لي بالنظر دون أن تبدو مفتوحة، وكانت الستائر مفتوحة حيث أنني أخشى الظلام الدامس و كان ضوء الشارع يتسلل من خلال النافذة فيضيء الغرفة بضوء خافت ولكنه كان كافيا لتبين ملامح المقتحم الذي كان بالتأكيد رجلا طويلا وعندما اقترب من فراشي عرفت انه اخي عامر وقد جاء مرة اخرى ولكن هذه المرة دون موعد مسبق. لقد عقدت المفاجأة لساني! اقترب مني عامر حتى جلس على طرف سريري وأنا لازلت أمثل دور النائمة وقررت أن أنتظر لكي أرى وأعرف سبب مجيئه، وبعد مرور بضع دقائق طويلة مد عامر يده بهدوء ووضعها برفق على ساقي المكشوفة أمامه وكأنه يريد أن يرى إن كنت سأستيقظ أم لا، ثم بدأت تلامس ساقاي في طريقهما للأعلى حتى وصلت إلى فخذاي من تحت القميص وهنا فقط بدأت أحس بالشعور الغريب الذي شعرت به في المرة السابقة وهو عبارة عن مزيج من الخوف والدهشة والفضول والسعادة في آن واحد. كان فخذاي ملتصقان ببعضهما فحاول عامر إدخال أصابعه من بينهما ولشدة دهشتي وجدت نفسي لا شعوريا أفتح له الطريق وكان الشعور الغريب يتزايد وكانت دقات قلبي تتسارع بشدة، ثم بدأت يده تقترب شيئا فشيئا من كسـي حتى لامست أطراف أصابعه كلسوني، وأخذ يمشي بأطراف أصابعه على كسي وبدأت أحس بشيء غريب جدا حيث بدأت أحس بالإفرازات تتزايد من فرجي، وفي هذه الأثناء كان عامر قد أدخل يده من تحت الكلسون ليقبض بيده الكبيرة غلى كسـي الرطب، ثم أدخل أحد أصابعه بين أشفار فرجي حتى وصل إلى بظري وبدأ يداعبه بأصبعه وزاد الشعور الغريب حتى أصبحت لا أقوى على الحراك وصرت أبتلع ريقي بصوت مسموع، ولكنه أصبح شعورا لذيذا جدا، وهنا شرع عامر بنزع كلسوني بحركة سريعة وانا أساعده برفع مؤخرتي. ولم يعد يهمني أن يعرف بأني نائمة أم مستيقظة.. فكل ما كان يهمني بأن لا يتوقف عامر عن مداعبة بظري وملامسة أشفار كسـي. بعد أن نزع عامر كلسوني قام بإدارتي بعيدا عنه حتى أصبحت مستلقية على جانبي الأيسر واستلقى هو على السرير وأصبح صدره ملاصقا لظهري وقد أزعجني هذا ولم أجد له تفسيراً ولكني أحسست به يفعل شيئا لم أستطع معرفته! وبعد برهة أحسست بشيء دافئ جدا وصلبا ملتصقا بمؤخرتي، فأدركت أن عامر كان ينزع سرواله وأن ذلك الشيء الدافئ الصلب ما هو إلا زبـه المنتصب كالسيف وكأنما كان عامر يقرأ أفكاري... مد يده وأمسك بيدي اليمنى ووضعها على زبـه ووجدت نفسي وبشكل لاإرادي أقبض على إيره بقوة وأتحسسه بنهم...يا إلهي انه صلب جدا ورأسه منتفخ وكبير، ورحت من دون أي حذر أتحسس نصله بأناملي حتى وصلت الى خصيتيه الكبيرتين واللتان كانتا تدليان من مؤخرة قضيبه...كم تمنيت لو أني أستطيع أن أتذوقهما بلساني وكم وددت لو مصيت له قضيبه الذي لم اشبع منه المرة السابقة، ولكن...يا ترى ماذا ينوي عامر أن يفعل بهذا القضيب المنتصب هل ينوي أن يدسه في كسـي ويفض بكارتي.. هل هو جرئ ومتهور الى هذا الحد؟ المصيبة أنه لو أراد ذلك فأنا على يقين بأنه ليس بمقدوري أن أمنعه بل بالعكس.. فلربما ساعدته على ذلك فقد بلغت مني الشهوة مبلغا عظيما, وكل شبر من جسمي المتهيج يريد أخي عامر ويتمنى أن يتذوق لذة النيك وحلاوته. كانت هذه الأفكار تدور في ذهني وأنا لاأزال ممسكة بزب عامر، أنا لم أرى أو ألمس في حياتي قضيبا غير قضيب اخي ومنذ ايام فقط ولكني أجزم بأن زب عامر يعتبر كبيراً بجميع المقاييس، فقد كان ثخينا جدا لدرجة أنني لم أستطع أغلاق يدي عليه وكان رأسه كبيرا بحجم فنجان القهوة تقريبا. كان عامر قد أدخل يده من تحت قميصي وبدأ يداعب نهداي وحلماتي بقوة تارة وبلطف تارة أخرى وقرب فمه من رقبتي وأخذ يمص رقبتي ويعض حلمة أذني بقوة, والغريب اني لم أكن أشعر بألم بقدر ما كنت أحس بلذة ونشوة لم أشعر بهما في حياتي من قبل.
Показати все...
هناء واخوها عامر الجزء الثاني أنا إعتقدت بأنّني تبوّلت في الكلوت. عامر أدرك ما حدث وسألني "وش هذا .. لا يكون نزلتي !! نظر أسفل الكلوت ورأى رقعة رطبة كبيرة. "إعتقدت بأنّني تبوّلت." "لا، نزلتي بالتأكيد. اتبسطتي؟! ""إيه "قلتها باستحياء. بدأ الوضع يصبح اكثر شهوانية فقال"أبي أشوف طيزك " ووضع يدّا من فوق قميص النوم على أفخاذي وسحبه ببطئ حتى أصبحت عارية تماما أمامه وبدأ يدقق النظر ثم وقف أمامي على ركبتيه وأدخل يديه بين أفخاذي وقال لي "طيزك ناعم .. أقدر ادخل صبعي" "لا .0 عامر ما ابي .. ما يصير." لكنه لم يبعد يده فقلت "موافقة، يس توعدني توريني اللي داخل هافك وتجاوبني لو سألتك .و أنا أضحك" قال " طيب ..وواصل يجول بإصبعه بين أفخاذي ثم قطعت أنا هذا الصمت بسؤالي " كم طول سلاحك ؟" "أي سلاح !! " رد عامر "انت تدري وش أقصد " قلتها وأنا أ ضحك. " إيه .. يعني تقريبا 18 سانتي، تبين تشوفينه؟ " "بصراحه، إيه "قلتها باستحياء. فنزّل عامر بيجاماه وبرز أمامي ذاك العضو المنتصب وقد أذهلني حجمه!! سمعت صديقاتي يصفن ذاك العضو بأوصاف لم أفمها من قبل و لكن مارأيت كان أجمل من وصوفهم. سألني عامر " شوفيه، حلو ؟! ! " وأردت مسّه لكنّي أنتظرت عامر يسألني. رد عامر ثانية وأنا احدق النظر في ذالك العضو "شكله عجبك ؟!." وهويبتسم "ما ادري" "هناء، انتي أول مرة تشوفين زب؟! " "لا يا شيخ ، تحسبني قحبه؟ " "لا. بس قلت يمكن شفتي صور، تبين تلمسينه؟ لم أرد جوابا حيث كنت انتظر سؤاله ومددت يدي ببطئ نحو قضيبه وقد كان حار وحريري جدا. يدّي الصغيرة كانت ترتجف بينما كنت أتحسس طوله. كانت المرة الأولى أيضا بالنسبة لعامر أن يمس أحد قضيبه كان بشدّه بيده نحوي ويكثر من الأنات .. شككت لحظتها أنه قد يقذف منيه بينما كنت استكشف تفاصيل قضيبه "هذه بيضاتك؟ " سألت وأنا ممسكه بهما "باضبط .. هذول هم .وطلب مني أن اواصل فرك قضيبه بيدي سألته "وش ممكن يصير لو فركته؟ " "أنزل مثل ما صار لك." فبدأت الفرك بشدّة إلى أن أحسّ عامر باقتراب قذفه و بعد ثوان عرفت بأنّه بدا مستعدا للقذف. وكان يقول لي "بسرعه، تراني قربت شدّدت فرك يدي وفجأة هبطت حمولة من المني الحار منفجرة من قضيبه على صدري. لم أعرف ما العمل لكني واصلت الفرك بينما كان عامريتنهد وقذفه قد توقّف عن الإنفجار "تسلمين هناء، مشكورة" قالها وقبلني على خدودي. "أنا وش أسوي الحين بهالفوضى على صدري؟ " سألته ممتعضه بعض الشيء نظر عامر للأسفل ورأى منيه على صدري ثم لبدا بتنظيفه بالمنديل الذي كان مجاورا لنا ومسح صدري وقضيبه. لمحت قضيبه وهو جاف بعض الشي وعليه ملمسا زلقا بعض الشيء .. فكأنما قرأ عامر رسالة في عيني ففتح فمّي وأخذ رأس قضيبه وقربه نحوه. لم أشعر إلا وأنا اتناول قضيبه في فمي أمصه مثل مصاصة الأطفال." لمحت أن عامر كان سعيدا بما عملت فواصلت عمل ذلك وبدأت أشعر أن قضيبه يزداد حجما في فمّي. إنسحبت بعدها وأنا متعبه بعد هذه التجربة الأولى ومضيت أغادر السرير نحو الحمام ببطئ. عامر كان بأفضل حالمني وسألني "كثير عليك اليوم .. بس توعديني نكمل مرة ثانية." إبتسمت. "نظرة، وقلت " أنا ودي بس مو قادرة أتخيل إنا سوينا هذا وأنا اختك." "لا يهمك .. ما حد بيدري " ومضى إلى غرفته .. وأنا كلي أفكار فيما صنعت غير مصدقة لما حدث في المرة القادمة سأحدثكم كيف تطورت العلاقة بيني وبين اخي وفتح مكوتي ونزل منيه الحار داخلي واحسنني برعشة الجنس واني نايمة تحته ورجلي على اكتافه وقضيبه فاتح مكوتي لأخره واصبعه يلعب دوائره على بظري فكانت اول رعشة في حياتي وانا نايمه تحت رجل وقضيبه بداخلي وكان هذا الرجل اخي وحافظ شرفي وهاتكه في نفس الوقت سأتكلم عن ذلك بالتفصيل في الجزء القادم
Показати все...