uk
Feedback
فَكِّرْ

فَكِّرْ

Відкрити в Telegram

"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

Показати більше

📈 Аналітичний огляд Telegram-каналу فَكِّرْ

Канал فَكِّرْ (@thinking_2) у мовному сегменті Арабська є активним учасником. На даний момент спільнота об'єднує 10 053 підписників, посідаючи 9 320 місце в категорії Релігія і духовність та 12 149 місце у регіоні Ірак.

📊 Показники аудиторії та динаміка

З моменту свого створення невідомо, проект продемонстрував стрімке зростання, зібравши аудиторію у 10 053 підписників.

За останніми даними від 24 червня, 2026, канал демонструє стабільну активність. Хоча за останні 30 днів спостерігається зміна кількості учасників на 29, а за останні 24 години на -3, загальне охоплення залишається високим.

  • Статус верифікації: Не верифікований
  • Рівень залученості (ER): Середній показник залученості аудиторії становить 9.38%. Протягом перших 24 годин після публікації контент зазвичай збирає 16.02% реакцій від загальної кількості підписників.
  • Охоплення публікацій: В середньому кожен допис отримує 943 переглядів. Протягом першої доби публікація в середньому набирає 1 610 переглядів.
  • Реакції та взаємодія: Аудиторія активно підтримує контент: середня кількість реакцій на один пост – 0.
  • Тематичні інтереси: Контент зосереджений навколо ключових тем, таких як هُوَايَة, إِنسَان, بُحيَاتِيّ, دَنِيَّة, شَخص.

📝 Опис та контентна політика

Автор описує ресурс як майданчик для висловлення суб'єктивної думки:
"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

Завдяки високій частоті оновлень (останні дані отримано 25 червня, 2026), канал підтримує актуальність та високий рівень охоплення публікацій. Аналітика показує, що аудиторія активно взаємодіє з контентом, що робить його важливою точкою впливу в категорії Релігія і духовність.

10 053
Підписники
-324 години
+37 днів
+2930 день
Архів дописів
الحمدلله، لا لسبب قد حصل، إنما لأسباب لم تحصَل، الحمدلله على الثبات في المبدأ في العقيدة وفي الأخلاق، الحمدلله لأننا لم نظلم أحدًا، ولم نرمي الوعود الخائبة، الحمدلله على نعمة الكلمة والموقف، وعلى نعمة الوضوح الذي نمتلكهُ، الحمدلله لأننا لم نحزن احدًا مُتقصدينَ أو مُجبرين، ولأننا كُنّا على طريق الصدقِ ولا زلنا عليهِ، الحمدلله لأن الذي عرفنا أعطانا حقَّ قدرَنا، الحمدلله على صفة الحنانِ، على اللينِ، وعلى الإبتسامةِ الصادقة. اللهمَ أكتبنا من عبادِكَ المُخلصين. وكلكم عيوني ❤️

أدركت أن البطء في دربٍ واضح، خيرٌ من العجلة في درب مبهم، فليست الغاية أن تصل بسرعة، بل أن تعرف إلى أين تمضي، كثيرون يركضون، لكنهم لا يعلمون ما الذي يطاردونه، بينما المتأني، وإن بدا متأخرًا، يحمل وعي المسافة وصدق الخطوة.

أحيانًا لا يرى الناس خطأ أفعالهم، لأنهم محاطون بأشخاص جعلوا تلك الأفعال عادية، عندما تكون البيئة مشوهة، تصبح الأخطاء سلوكا مقبولاً، والتجاوزات تبرر، والانحرافات تعاد تسميتها، ولهذا لا يكفي أن تكون نقيًا، يجب أن تحيط نفسك بمن يذكرك بالصواب، لا بمن يطمئنك إلى الخطأ .

أي دولة على هاي الكوكب تريد تسيطر عليها وتدمرها وتخليها بالحضيض، اضربها من مكانين فقط وزارة الصحة ودائرة القضاء. وسيعلمُ الذينَ ظلموا، أيَّ مُنقَلبٍ ينقلبون.

شكد شريفة هاي الدكتورة الرفضت التوقيع، مستحيل القضية شكد متسيسة.

🚨 #عــــــــــاجـــــــــــــل | الاعلامي ميناس السهيل : خلافات داخل اللجان الطبية حول التقرير النهائي لاسباب وفاة الدكتورة
🚨 #عــــــــــاجـــــــــــــل | الاعلامي ميناس السهيل : خلافات داخل اللجان الطبية حول التقرير النهائي لاسباب وفاة الدكتورة بأن تتسبب بتأجيل الإعلان عن التقرير النهائي ، الدكتورة من دائرة الطب العدلي في بغداد رفضت التوقيع ولا تتوفر معلومات عن سبب الرفض .

صحيح ما نشرت عن قضية الدكتورة بان لكن متابع الها ومتعاطف جدًا مع القضيّة، الموضوع مو انتحار هاي منتهين من عدها، باجر المفروض نتائج التحقيق أتمنى من القضاء يبيّن الحقيقة ويعيد ثقتنا بي، لأن صراحة لو الموضوع سدوه بإنتحار، فلحد يأمن على نفسه بعد بهذا البلد، نهائيًا ولا بمقدار ذرة. بختها جبير يم الله هاي الدكتورة، وما جان صارت هالضجة عليها اذا مو مظلومة فعلًا. الله يرحمها يارب.

منشور اعتيادي بالستوري مال تلكرام، الناس:
منشور اعتيادي بالستوري مال تلكرام، الناس:

اسد بابك بگلبي بغفلة الروح وتفز مرعوبة روحي تصيح، شتسد؟
اسد بابك بگلبي بغفلة الروح وتفز مرعوبة روحي تصيح، شتسد؟

ماكو احلى من اصوات الصبح يمي

انته چنّك صبح بس يومية اسهرك والله والله ، اتلمسّت گلبي ولزمتك والله والله ، أرد اغلب اهل الكهف من اغفى اعلى صدرك زيد السومري.

المفروض اليحبون الصيف من يتقدمون على مرة ما ينطوهم حتى لا يكثر نسلهم.

صباح الخير ❤️ الصبح الجو جميل يمي، والأجمل هو التزامي اليومي: - مشيت نص ساعة ببدايات الشمس علمود الدي ثري ✅ - ركضت نصف ساعة ا
صباح الخير ❤️ الصبح الجو جميل يمي، والأجمل هو التزامي اليومي: - مشيت نص ساعة ببدايات الشمس علمود الدي ثري ✅ - ركضت نصف ساعة الصبح يوميًا ✅ - جم 4 مرات او 5 اسبوعيًا ✅ - أشتريت احتياجاتي من البروتين مال ال 3 ايام القادمة، كيلوين لحم وكيلوين صدر دجاج ✅ - ترك الشكر والخبز وتخفيف حاد جدًا بالملح والدهن استخدم زيت الزيتون الصافي البكر فقط ✅ - مكملات يومية حباية دي ثري وحباية اوميگا ثري ( زيت السمج) هم لأن مو يومية اكل سمج، وكذلك مغنيسيوم كلايسنيت قبل النوم✅ - 4 بيضات باليوم + 15 حبة لوز و10 حبات كاجو علمود الزنك وباقي الأحماض الأمينية ✅ - عجز جيد بالسعرات الحرارية، ونزول صحي واضح مع المحافظة على بناء العضل ✅ - بروتين باودر وكرياتين يوميًا ✅ - شرب 4 لترات من الماء يوميًا - التصالح مع النَفس وتهذيبها بأعلى مستوياته ✅ - اليوم ابلش اقره المادة الوحيدة الطلعت بيها دور ثاني ✅ الحياة حلوه هالفترة ألف الحمدلله لكن سعادتي ما تكمل ألا تكونون مرتاحين هم يارب ❤️. وكلكم عيوني

يبدو أن الأنستا يقرأ الأفكار بعناية شديدة

ماذا عن ليلة منسيّة آخرى ..!

وبتساؤل زيد السومري اليوم اودي وين كل هذا الحنين؟

مبارك النجاح حبايب واهل الدور الثاني شدوا حيلكم الوضع سهل وبسيييط

حاليًا الاقارب مستعدين يبيعون كلشي حتى يشترون الرمز السري والرقم الامتحاني مال طالب السادس

خلي نجمعهن سوّه هَمَك وهَمي. الليلة آنه وياك نگضيها سويَه آنه ابچي عليك وانتَ ابچي عليَه.

بوست تلخيصي سريع للأحداث الأخيرة: - أسوء شيء صار بتأريخ العراق كلّه هو قتل العائلة الحاكمة يوم 13/تموز/1958 ، واستيلاء عبد اللا كريم قاسم على السلطة في بغداد، وهذا الحدث ندفع ثَمنهُ حتى اليوم. - الفتنة نائمة، لعن الله كل رادود محسوب على القضية الحُسينية وهو يُحاول إيقاظ الفتنة من جديد، وحشرهم مع أعداء محمد وآل محمد، فالدين الإسلامي الشيعي بريء من هيج وجوه زفره وناس ولد شوارع وصخين ميعرفون يحجون كلمتين ويسموها قصيدة حسينية وكم ملطلط ينشرها ويسويها ترند. - ست 🌧️ : امريكا مو بالها عبايتج عيني، امريكا ما تكدر تمحي دين او طائفة بأي بلد، فأستقري واتركي غطاء الدين وبحجة العباية تسوين من نفسج ترند علمود ترشحيلج للإنتخابات ، وها شويه خففي مكياج حتى نصدّك بإيمانج وكلاواتج ع اقل. - ملف الكهرباء بالعراق ما راح ينحل موضوعها ابد، وحنبقى كل سنة بالصيف نلعن الحكومة، بكل بساطة إحنه ماعدنا دولة، ماعدنا ناس حقيقية تحكمنا ونثق بيها ونؤمن بقدراتها، مجرد همج رُعاع ولد زنى جايبيهم من دول الخارج وحاطيهم بالحكومة، اجنداتهم ومصالحهم لكل الدول ماعدا العراق، فلا تتأملون عبثًا. وبالمناسبة ( كلش نستحق وحيل بينه) وكلكم عيوني.