uk
Feedback
رسائـــلي

رسائـــلي

Відкрити в Telegram

إلهي دل قلبي التائه إلى نورك فإني مبتلى

Показати більше
1 399
Підписники
Немає даних24 години
-47 днів
-1530 день
Архів дописів
: كُل يَوم ، ‏أُحارِّب نَفس الأفكَّار والمشاعر

‏من الغباء أن أدافع عن وطن لا أملك فيه بيتاً، من الغباء أن أضحي بنفسي ليعيش أطفالي من بعدي مشرّدين، ومن العار أن أترك زوجتي ف
‏من الغباء أن أدافع عن وطن لا أملك فيه بيتاً، من الغباء أن أضحي بنفسي ليعيش أطفالي من بعدي مشرّدين، ومن العار أن أترك زوجتي فريسة للكلاب من بعدي. الوطن حيث تتوفر مقومات الحياة لا مسببات الموت! والانتماء كذبة اخترعها الساسة لنموت من أجلهم. لا أؤمن بالموت من أجل الوطن، الوطن لا يخسر أبداً، نحن الخاسرون. عندما يُبتلى الوطن بالحرب ينادون الفقراء ليدافعوا عنه، وعندما تنتهي الحرب ينادون المسؤولين ليتقاسموا الغنائم!

ما دمت تمشي مُستقيماً ،فلا تبالي بالعقول المائله

دائما احس بالشي قبل لايصير وبس اخاف منها فعلأ تصير

ليت الذي بيني وبينك عامرٌ ، وبيني وبين العالمين خراب

أنا الآن لا أعرفُ أي حُزن غيرني لهذا الحد 🖤

احس بَـ الفخر بكُل الايام الي عديتها وحدي

حِزن عُمرين بعيوني و بعدني أضحك

photo content

‏الحقيقي ينجو دائمًا بطريقةٍ ما، النوايا الصادقة تصل مهما كانت بطيئة

چذبوني و أنا صدك چذاب ، بس زعلت

الواحد صار طموحة يقابل شخص عنده عيوب مو أمراض نفسية

أنُ الكُتمان هوه صديقي المُقرب

‏"علمت اليوم أن الإنسان لا يحتاج لإنسان آخر حتى تتم مواساته، الإنسان يحتاج لأن يهدأ، يفكِّر، يفهم، يرتب فوضاه، المواساة الحقيقية هو الهدوء وخلوة المرء بذاته."

‏ربما الاصدقاء هم أكثر العزاءات طمأنينة في هذه الحياة.

‏"مهما حاولت أن ترد الإساءة بالإساءة، سيغلبك أصلك الطيّب."

إللي يستهين بزعلك ، إحرگ سلف سلفاه

يكفيك من الدنيا شخص ينتبه لصمتك اكثر من كلامك 🖤

بعد أكو ناس حلوين ماعرفناهم وبعد أكو أوقات وايام كلها سعادة راح نعيشها وبعد أكو هواي أشياء حلوة جايه

من أحجي وياك بصمات تأكد أني گلش أحبك