uk
Feedback
أثِيل

أثِيل

Відкрити в Telegram
2 943
Підписники
+324 години
+177 днів
+19830 день
Архів дописів
صباح الخير

أحياناً يجب أن تنهار أشياء لِتفسح المجال لأشياء أفضل

‏"إنه يحس منذ بعض الوقت بحزن خاص جدًا، لم يكن في ذلك الحزن شيء من الحدة، وإنما كان فيه نوع من ثبات وبقاء أبدي."

رجعنا ل ١٩٩٨ كذا احسن ولا نغير ؟

أن الكفر بحرية الإنسان جريمة أقبح من القتل . - مصطفى محمود

هذه ليست رسالة إنها ذراعيّ حولك لدقيقة وجيزة - كاثرين مانسفيلد

"في الحقيقة؛ لم يفُتنا شيء، نحنُ الذين لا نؤمن بالقطار."

‏"عزائي للمشاعر التي تسرَّبت إلى وجهةٍ خاطئة."

"قد ينسى الإنسان أنه حي بعض فترات حياته حتى تلمسه يد شخص يحبه"

"إن التقدم في الحياة ليس عملية اكتساب بل تخل. فأنت لا تكبر بقدر ما تكتسبه بل بقدر ما تتخلى عنه وعلى قدر م تحافظ عليه "

"يذكّرني وجهك بالأيام السعيدة التي لا يعرف المرء فيها إلى أين يتجه، ليستمر بالشعور بها إلى الأبد."

‏"أشعر أنّني غريب في كل الأمكنة"

Repost from أ
كل عام و إنتِ يا العظيمه.. عظيمـه ‏ من عهد أبو تركي إلى عهد سلمان 🇸🇦🤍

فَلا في وصلهم لاقيتُ سعدًا ولا في هجرِهم ذهِبَ المصابُ ٰ

‏"ماعاد يرعبني تبدل الوجوه، ترعبني مقدرتي على إحالة كل عزيز بالأمس إلى العدم.."

Repost from N/a
حرصك على أن تكون أنيق الحوار وعذب الكلام، وانتقاؤك للكلمات التي تجري على لسانك بعناية يدل على وعيك تجاه نفسك ؛ إذ أنك بذلك تختار الألفاظ التي تمثّلك وتنتمي إليك؛ فإنما المرء بأصغريه: " قلبه ولسانه "

تظاهرت بالتوازن في الفترات التي كانت فيها براكين تثور بداخلي،أنا أكثر شخص صامد بالأمس و اليوم و غداً.

"لا أعلم،ولكن مضى وقتٌ طويل وأنا أقول أنها أيامٌ عابرة."

فلما سمع أخوها الأسود قولها: وكان سيدا مطاعا. قال لقومه: يا معشر جديس, إن هؤلاء القوم ليسوا بأعز منكم في داركم لا يملك صاحبهم علينا وعليهم ولولا عجزنا لما كان له فضل علينا ولو امتنعنا لانتصفنا منه فأطيعوني فيما آمركم فإنه عز الدهر وقد حمى جديس لما سمعوا من قولها فقالوا: نطيعك ولكن القوم أكثر منا! قال: فإني أصنع للملك طعاما وأدعوه وأهله إليه فإذا جاءوا يرفلون في الحلل أخذنا سيوفنا وقتلناهم.فقالوا: افعل فصنع وجعله التلد ودفن وهو وقومه سيوفهم في الرمل, ودعا الملك وقومه فجاءوا يرفلون في حللهم, فلما أخذوا مجالسهم ومدوا أيديهم يأكلون أخذت جديس سيوفهم وقتلوهم وقتلوا ملكهم وقتلوا بعد ذلك السفلة منهم وقد نجى الله هذه القبيلة بسبب تلك الفتاة.