uk
Feedback
أثِيل

أثِيل

Відкрити в Telegram
2 941
Підписники
-124 години
+87 днів
+18530 день
Архів дописів
من الي يفهم بالتلقرام ؟ @lizx79

اعيش افضل ايامي ي اصحاب

‏"إيّاك والإعتقاد بأنك لست جيداً بما فيه الكفاية، الناس سيعاملونك بالقدر الذي ترى به نفسك."

‏"أحيانًا كنا نشعر أنّه لولا الفاجعة التي عِشناها لما كُنّا سنقترب من أنفسنا هذا الاقتراب، ولا كنّا نعرفُ لوجودنا هدفًا على الإطلاق، ولا أحسسنا بقيمة الأشياء الصغيرة التي كانت تمرّ دون أن نعيرها انتِباهًا". - أيمن العتوم

"الكتابة تنقذ الإنسان من كل شيء، حتى من نفسه."

Repost from ودّ القيس
أريدُ أن أغفو بلا ذاكرة بلا وجعٍ بلا ألمٍ بلا جفاف .. أريدُ أن يتبخرَ حزني من جلدي لتنخفض حرارتيِ أن ينبض قلبي دون إحباط .

Repost from ودّ القيس
أريدُ أن أستريحُ .. على أي حجرٍ أريدُ أن أستريحُ .. على أي كتفٍ أريدُ أن أستريحُ .. فلقد تعبتُ من المراكب التي لا أشرعة لها .. ومن الأرصفة التي لا أرصفة لها .

photo content

هل كانت النهايه ام هي مُجرد درس

"على أيّة حال لقد تحملنا كل شيء، إلى أن انتهت طاقتنا، ثمّ نفضنا يدنا من الناس، و لم يهزمنا بعد ذلك أحد."

"لا طاقة لي بالكلام ولو كان هُناك ما هو أهدَأ مِن الصَّمت لَفَعلت."

Repost from ودّ القيس
"إقبالي على الحياة انتقائي و محدود، أقدّر الحياة، وأعرف أنها تخبئ الكثير وأراني زاهدةً في بعض هذا الكثير، إلا أني حين أُقبِل على ما اخترته فيها، افعل ذلك بقلبٍ حي، راغب وشغوف ومُتفاني جدًا.."

photo content

‏"بينما كنت أرفض كل شيءٍ بشدة، كنت قبولي الوحيد."

" إن الفن في حد ذاته وربما الأدب بوجه خاص، رفض للعالم القائم وتعبير عن النقصان وعن قلق الوجود."

"أتمنى أن تراني دائماً بواجهة الأشياء السيئة ضوءً ينجيك من عتمة الوجود."

"من اللازم عليك تخطي الحُطام الذي يمر بك، لأن الحياة لا تقدم رسائل اعتذار وتأسُّف على مايجري ولا تعدك بأنها المرة الاخيرة."