uk
Feedback
أثِيل

أثِيل

Відкрити в Telegram
2 940
Підписники
-124 години
+147 днів
+19030 день
Архів дописів
‏منذ القدم والبشر لا تعاقب إلا من يقول الحقيقة، إذا أردت البقاء مع الناس شاركها أوهامها، الحقيقة يقولها من يرغبون في الرحيل. ‏- نيتشه.

“I have found my reason to live and my reason to die and how both exist in your eyes I do not know"

أرِح قلبك بالتقبل، وأرخِ يديك بالإفلات، ودعْ كل ما حولك يأخذ مجراه المقدر له، فأحيانًا لا طاقة لك إلا بالتسليم، ولا علم لك سوى إدراك أن لكل شيء حكمة.

‏”أنا أُحبّك بروحي، والرّوح لا تتوقف أبدًا ولا تنسى.” ‏- جلال الدين الرّومي

Repost from راء ألف.
"غريبة هي أوروبا ؛ فقد اعتبرت نفسها مهد الديمقراطية ومُعلّمتها ، وفي الوقت ذاته أظهرت « براعة » استثنائية في الديكتاتورية والأفكار الاستبدادية ."
علي عزت بيجوڤيتش

@lizx79 صبحو علينا ب اغنيه 🤎

https://t.me/lizx79 صبحو علينا ب اغنيه 🤎

صباح سعيد جداً 🤎

‏"صَباحُ الخيرِ يا وجهًا.. ‏كأنَّ النور يغشاهُ ‏فشمسٌ في سماء الله.. ‏وشمسٌ في محيّاهُ"

" قَدَّْسَ اللهُ ذِكْرَهُ مِنْ صَبَاحٍ ساحرٍ في ظِلالِ غابٍ جميلِ كانَ فيه النَّسيمُ يرقُصُ سَكْراناً على الوردِ والنَّباتِ البَليلِ وضَبابُ الجبالِ يَنْسابُ في رفقٍ بديعٍ على مُروج السُّهولِ وأَغاني الرُّعاةِ تخفُقُ في الأَغوارِ والسَّهْلِ والرُّبى والتُّلولِ ورحابُ الفضاءِ تعبُقُ بالأَلحانِ والعِطْرِ والضِّياءِ الجَميلِ والملاكُ الجميلُ مَا بَيْنَ ريحانٍ وعُشْبٍ وسِنديانٍ ظَليلِ يتغنَّى مع العَصافيرِ في الغابِ ويرنو إلى الضَّبابِ الكَسُولِ وشعورُ الملاكِ ترقُصُ بالأَزهارِ والضوءِ والنَّسيمِ العَليلِ حُلُمٌ ساحرٌ به حَلُمَ الغابُ فَوَاهاً لحُلْمِهِ المَعْسولِ مِثْلُ رؤيا تَلوحُ للشَّاعرِ الفنَّانِ في نشوَةِ الخيالِ الجَليلِ قَدْ تَمَلَّيْتُ سحرَهُ في أناةٍ وحنانٍ ولَذَّةٍ وذُهولِ ثُمَّ ناديتُ حينما طفحَ السِّحْرُ بأَرجاءِ قلبيَ المبتولِ يا شُعورٌ تميدُ في الغابِ بالرَّيحانِ والنّورِ والنَّسيمِ البَليلِ كَبِّليني بهاتِهِ الخِصَلِ المرخَاةِ في فتنَةِ الدَّلالِ المَلُولِ كبِّلي يا سَلاسلَ الحبِّ أفكاري وأحلامَ قلبيَ الضَّلِّيلِ كبِّليني بكلِّ مَا فيكِ من عِطْرٍ وسحرٍ مُقَدَّسٍ مَجْهولِ كبِّليني فإنَّما يُصْبِحُ الفنَّان حرًّا في مِثْلِ هذي الكُبولِ ليت شعري كم بَيْنَ أمواجِكِ السُّودِ وطيَّاتِ ليلِكِ المسدولِ مِنْ غرامٍ مذَهَّبِ التَّاجِ ميْتٍ وفؤادٍ مصفَّدٍ مغلولِ وزهورٍ من الأَمانيِّ تذوي في شُحُوبٍ وخيبةٍ وخمولِ أنتِ لا تعلمين واللَّيْلُ لا يعلَمُ كم في ظلامِهِ مِنْ قَتيلِ أَنتِ أُرْجوحَةُ النَّسيمِ فميلي بالنَّسيمِ السَّعيدِ كلَّ مَمِيلِ ودَعي الشَّمسَ والسَّماءَ تُسَوِّي لكِ تاجاً من الضِّياءِ الجميلِ ودَعي مُزْهِرَ الغُصُونِ يُغَشِّي كِ بأَوراقِ وَردهِ المطلولِ للشُّعاعِ الجميلِ أنتِ وللأنسا مِ والزَّهر فالْعَبي وأَطيلي يا عروسَ الجبالِ يا وردَةَ الآمالِ يا فتنةَ الوُجُودِ الجليلِ ليتني كنتُ زَهْرَةً تتثنَّى بَيْنَ طيَّاتِ شَعْرِكِ المصقولِ أَو فَراشاً أَحومُ حولكِ مسحوراً غريقاً في نشوتي وذُهُولي أَو غصوناً أَحنو عليكِ بأَوراقي حُنُوَّ المدَلَّهِ المتبولِ أَو نسيماً أَضمُّ صدركِ في رِفقٍ إلى صدريَ الخفوقِ النَّحيلِ آهِ كم يُسْعِدُ الجمالُ ويُشْقي مِنْ قلوبٍ شِعْرِيَّةٍ وعقولِ" أبو القاسم الشابي

حين ترتبط الأغنيه بأحدهم، تستطيع أن تجدد شعورك تجاهه في كل مرّه تستمع إليها.

حتى وهو مطمئن، كان قلقًا من أن يزول هذا الشعور

Repost from هَوَادَة.
لو السما تمطر عشّاق ما تلتفت عيوني إلا لعيون لها أشتاق.

"وكان يأوي إلى قلبي .. ويسكنه وكان يحمل في أضلاعِه داري"

"كنتُ حائرًا.. فهذا التوقف يقلقني.. وأنا أُفضِّل أن أواصل السير، أن أسير دائمًا، أن أسير حتى الإنهاك. لم أكن أرغب في التفكير. المضي قُدمًا يمنحني بالشعور بأنني سوف أصِل إلى مكانٍ ما، بينما يؤكد لي التوقف أني لستُ في أي مكان" —ليلة النار، إيريك إمانويل شميت

“I promise to plant kisses like seeds on your body, so in time you can grow to love yourself as I love you." - Tyler Knott Gregson, Chasers of the Light: Poems from the Typewriter Series

photo content