uk
Feedback
الحُب لايكَفي .

الحُب لايكَفي .

Відкрити в Telegram

أنهَ المُكان المِا يأذّيك .

Показати більше
1 927
Підписники
-124 години
-77 днів
-2330 день
Архів дописів
تَعال تعَارك وصَيح، عليههَ وروحح، المهمُ تَرجع، وَشوفكك، خيمههَ متواجد، ردتك بل هلاهل، شمرهه الجكليتُ. مو تطلع جنازه، وعلى جتف صاعد،

تَعال تعَارك وصَيح، عليههَ وروحح، المهمُ تَرجع، وَشوفكك، خيمههَ متواجد، ردتك بل هلاهل، شمرهه الجكليتُ. مو تطلع جنازه، وعلى جتف صاعد،

انا الحافظ اسرارَك وانتَ يم الناس مو بَس تنطي بية يجوز تنطِيني .

دَائماً اسد المَواضيع وهيَ بخاطري وعندي الف سؤال عَليها بَس بالاخير اكتَفي بكَلمه ‏ " عَادي حصل خير ."

أنا وإياز منذ سنتين كنا حبيبين وبعد ذلك تركني وذهب دون أن يقول شيء أنا أريده أن يختفي أريده أن يذهب أريده أن يخرج من حياتي وكأنّه لم يدخل أبداً!

أدرِي بيك تريد تبچي أبچي يمي وانه احضنك ..

أني منطيک العُمر كُله براضتي .

_
_

- بتحبيه ؟.. = بحبه أيه دا انا ببقى بعيط وهوّ مروح ينام.

أنت متقدرش تعلم حد الأصول بس تقدر تبعد عن إللي متعلمهاش .

‏لم يحدث ‏وعرفني شخص أكثرَ منكِ ‏لأنكِ تُدركين ‏مدى فوضتي، جنوني ‏عشوائيتي، عفويتي ‏تُدركين أن لي روحًا لا تهدأ ‏وأن أفكاري كشلالٍ مُتدفق ‏لم أستطع يومًا كبح جموحي ‏إلّا حينما أحببتُكِ.

وَلَا تَخَافِي وَلَا تَحْزَنِي 🦋.

وحق عيونك الحِلوات وداعة كِل رمش بيهن طيوفَك مِن يجَن بليل افِز من نومي احاچيهن…

12:12

ألگاهم فراغ منين ماحط شوگ الاحبهم مو نهار گلوبهم ظلمة ،

هذا حَدنا وَ بس بَعد، تايبين و للأبد، شَمعة العِشرة إنطفَت ... ياس خضر.

بديت اخسر الواهس والملامح .

محتاج اسولف وابتسم بالمختصر محتاجلك لو يمـي كل هذا البشر انتـه الوحيد اشتاگلك چـا ليش عنـي تغيرت مو تدري محتاجك لان لا بيـه احب غيرك بشر لا بيـه أعيش بدونك .

واصل مرحلـه من تنام كل شويـه تكعد فاز وتركض ع الرسايل داز لو ما داز من ما تلكـه اي مرسال ترجع للمخده بصيغـه المحتاز وما تكدر ترد تنام واذا تكدر هذا إنجاز .

فهمنـي ليش البُعد هالمره ما همك شلون تگضـي الوگت من انـي مو يمك جاوبنـي اريد افتهم يالحبك اذانـي متگول من تختنگ هاي شخسرت انـي ..