uk
Feedback
الحُب لايكَفي .

الحُب لايكَفي .

Відкрити в Telegram

أنهَ المُكان المِا يأذّيك .

Показати більше
1 921
Підписники
-224 години
-127 днів
-2830 день
Архів дописів
اليوم أيضًا يلهثُ قلبي مُنهكًا هاربًا مِني ومِن حنيني للأشياء الغائِبة..

أريد للأشياء التي أحبها أن تتوقف عن كونها ليست لي أريد، ولو لمرة، أن تسير الأمور لصالحي.

تضحك عَلي لان أسأل على اخبارك چا من شفتني احترگ طفيتني بنارك لك أني صوچي وچنت محتفظ بأسرارك تاخذني للمشنقة واني أخذ بثارك تستنكف تمُر عَلي ؟چا ضعف حالي ذنب خايب دشوف الخُلگ من بيتي تتبارك وصاير عَلية عدو بيا وكت صار المُحب ويَ ولفة يتعارك ؟مو چان كُلشي سوا حتى بمرضنا چنت وياي تتشارك وذبيتني من الصور خَليت بَس روحك وحايطكُم شگد وفي من شافك الوحدك ماخله بسمارك.

بس هي رحلة عمُر وكلشي إنتهى بوكتة ، قصه و طواها الزمن وبَين چبير الفرق وين انا وين انت !

‏عارف احساس انك مش عارف تعمل حاجه غير انك تاخد ركن وتسكت

لا أُريد ‏أن ينتهي ‏بي الحال ‏مُتأقلمة ‏أُريد أن ‏أكون سعيدة ‏مُحاطة بكل الأُمنيات التي دعوتها.

لا تنتظرني التفِت واصل مرحلة الگاك جثة بدَرب ما اوگف ، اتعدة.

عفت وادم تسوى روحَي وجيتلك .

بععد ليــش اكتب رساله وليش اتاني. مالي وحُشه وادري مَو فارغ مكُاني .

لمَ اكُون على طبيعي منذُ أشَهر ولم يُلاحظ أحد ذلكَ.

رأَيتَك تسقطُ مِن اعْماق قَلبِي ولَم أفعل شيئاً شَعرتُ لأول مرةً بأنِي قد سئَمت مِن إنقاذك  .

بكيت يومها كما لم أفعل من قبل، وأيقنت أنني لم أكن مميزة، وأنّي قابلة للإستبدال، وأن كلُّ تضحياتي، وآلامي وحُبّي، وشغفي سيُنسى .

انا الحافظ اسرارَك وانتَ يم الناس مو بَس تنطي بية يجوز تنطِيني .

كأني بفتكر كل حاكة وصلتنا للفراق أنا عارفة إنك لسة بتحبني وأنا كمان بحبك بس الحب لوحدة مش كفاية أنا خسرت أهم حاكة ممكن الشخص يحس بيها مع إلي بيحبو أنا خسرت الأمان مبقتش بحس بـالأمان وأنا جنبك بقيت بخاف من كل حاكة وأحنا مع بعض أنا سبت حته مني لما مشيت وسبتك أنا سبتلك قلبي .

لا تَتقرب مني إذا كُنت سَتتركنِي فِي أحد الأيَام انتَ لأ تَدري كم مِن الأشخَاص تركوني فِي نَصف الطريق وحيداً انتَ لأ تَدري كم كلفنِي استِيعادة قلبي مَثلما كأن.

احمد_ستار_ناري_2025_Ahmed_Sattar_Nari_Offical_Music_Vide.m4a3.81 MB

12:00

يكاد المرء أن يُجن من فرط مايشعر بداخله لكنه يتظاهر بالامُبالاة_

لوكان بيننا المستحَيل كُنت تجاوزته لكَن بيننا لاشيءَ واللاشيء لا أستطيع أن افعل لأجله شيئاً.

الحُب لايكَفي . - Статистика та аналітика Telegram каналу @dixcu