uk
Feedback
الحُب لايكَفي .

الحُب لايكَفي .

Відкрити в Telegram

أنهَ المُكان المِا يأذّيك .

Показати більше
1 921
Підписники
-224 години
-127 днів
-2830 день
Архів дописів
‏أتساءل كيف سيكون شعور النهاية السعيدة لشخص أعتاد أن يخذله الطريق؟

تَلمّ بيه حَطب لاتِگلي المن بيك لأن چَاسَك برد ما كاتلَك هَميِ .

في متاهات هذه الدنيا يوجد لدينا الحسين .

وأحجيلة الحلو رغم مَا أني مهَموم وينطيني التغثني بترس إذاني .

12:00

أذكر مَرة گِتلي اللّيل وي غيرَك ذَنب ومَرة گِتلي الليل وحشة بعين كُل واحد محِب ومَرة گِتلي , ومَرة گِتلي وهواي گِتلي وطِلع كل حَچيك چذب.

مَرات فتَرة ويحن ، مّرات يومَية مِرات حَتى بّحلم يستِثگل الجِية .

كُلهن مو بعينك چا شچنت تشوف !

أريد ان أراك ‏ان يتلاشى شوقي ‏بالنظر الى عينيك

photo content

اذا كان يمكنني اعطائك شي فِي هذهِ الحياة سأمنحك القدره على رؤية نفسك بعيني حينها فقط ستدرك كم انتَ شخص استثنائي بالنسبه لي.

"تجاوزتِ حدود الوصف، وكأنكِ خُلِقتِ لتربكي اللغة، فلا استعارة تليق بكِ، ولا تشبيه يُنصفكِ.

هسه غلطه وغلطة الشاطر بألف الطكني مو شامت !! ترا الطكني عرف انه كايلها گبل والنوب اكول دچه مغيسل ولا دچه عرف .

5/10.

أنتِهت الله وياك ، مانصطلح دوم بالجّنة لو شفِناك بس تگعد نكوم .

وشَيصيرن بَعد ؟ خَله الـ يصير ، يصير خل كلشي الـ اليه وينگلب ضدي خَلي سنيني تغرگ خله عمري يفيض خله گبال عيني وينهدم سدي خايف صح چنت ! بَس چنت أخاف عَليك والمن بَعدك انتَ ؟ وخايف شعندي ؟.

هُناك أنا حيثُ لا شَبيه لا مَثيل لا بَديل .

نام انتَ عوافي تغطة بالروح وانا اغزل للصبح بخيوط النعاس .

12:00

جنت ادور عل حب الحقيقي بس لاحضت انو ابتسم لأي بنيه كل الأطفال يحبوني وين ما اروح يحبون وجودي من اشوف احد محتاج شي مستحيل اخلي واروح اذا ما أساعده هنا عرفت اني هو الحب.