uk
Feedback
الحُب لايكَفي .

الحُب لايكَفي .

Відкрити в Telegram

أنهَ المُكان المِا يأذّيك .

Показати більше
1 927
Підписники
Немає даних24 години
-77 днів
-2130 день
Архів дописів
ملگاك أمس موخوش ملگه .

اعلمك ع رمي وانطيك مني سلاح اول ما تجرب بيه ترميني ؟ اجيتك شارد من الوجع مرني ههواي ما ريد تهد بس ردت تحميني تسلمني بيدك الغرفه التعذيب ؟ وتوصيهم عليَ وين اليأذيني .

شلون انسَاك احبك من الأبهر و أعبد السواك لو شمرت فراش البي مرضَ يعدي يَشمروني ولا فركَاك.

جنت احبهه وهسه لا ماريدها گلبي تاب وهد اصابع ايدها شككت حته صورهه البالخيال وخلصت بيباني من فك قيدها كل الايام المضت والذكريات تلولحن مثل الكلاده بجيدها ما اسامحهه العذر ميضمله اخ وحته من ترجع حلم ماعيدها الطيره الانطيهه حناني من تطير لو تحط بحضاني هم ماصيدها.

اذا عندك عتب عاتبني حتى ارتاح واسمع كلشي منك لو ردت تحچي .

مكانتش اول حاجه تروح مني فعلا بس كانت اكتر حاجه نفسي تكمل .

لما بتعرف حقيقـه حد بتحس ان حتـى شكلـه تغير ..!

عِيني على ولفِي وعين ولفِي على غِيري .

photo content

ما كافي ولك مو كلبي دمرته يخايب لون وجهي وشعري غيرته من جابولي صورة وانته بيه تخون حلفو هذا انته وصحت مو انته اثر لبركبتك شفته انه واتغاضيت وادور بوجهي واضحك عود ما شفته كل هذل سهل اليكتل الكتمان موتني الكلام الابد ما كلته وندري الينكتل خوانه تاخذ ثار ياهو يجيب ثاره الكتلته السكته.

بكيْت .. ليس بسبب حزني ولكني استوعبت بأن حياتي عبارة عن "مقاومة" أقاوم الظروف ، الفقد المْرض المشاعر، البشر في كل الوقت أحارب مجبراً لانني لا أملك إي خيار أخر.

ملامح فرگتك تركت أثر بيه عين تشوف گوة وعين معمية

عالقٌ بين جدارين كلاهما أنا .!

_
_

حسبي الله ونعمة الوكيل.

11:11

يَعوضنّي ألدمع ؟ وأنه الخسرته هواي شيعوضني ألدمع. وأنه الخسرته هواي وعلى رمله أمل كُل عَمري وشلته، وأنه الباكونهاري ورحت ادوره بلليّل والمسودن طبُع ميعوَف سألفته، على نفس الدرُب ذبولي بس الصوف حتى ارجع وأكول ذياب ماكلتَه.

كل الرسائل تُزعجني وأتملل من قراءتها والرد عليها إلا التي منك أتوقُ لها دومًا.

6552611349.mp34.60 KB

يـا گلبي النَدم ما يجبُر المَڪسـور هاي المَرة أريـدڪ بالفراگ أَنشـط .