uk
Feedback
Made on earth

Made on earth

Відкрити в Telegram
2 259
Підписники
Немає даних24 години
-37 днів
-1630 день
Архів дописів
”دروبٌ قد قطعتيها أفينا البعد أم فيها؟”

‏إننا نكبر بالليل جدًا يا صاح. ‏– عباس العقاد.

‏”أعتقد أننا سنبقى هكذا طوال العُمر نكتب ويقرأ كل الذين لا يعنيهُم الأمر.”

‏"لطالما تمنيت أن أكون شخص ينسى، أن أضع رأسي على الوسادة دون أن أتذكر ما حدث الشهر، الاسبوع، اليوم الفائت، دون أن يبتلعني عقلي."

photo content
+1

‏كنتُ أبدو وكأنني أستطيع أن أحمل العالم كله على كتفيّ ، وأنا بالكاد أحمل نفسي .

أنت المساء ومُحتواه والخير.

من لايعرف الله أين يجد الطمأنينه ؟

‏عليك أن تدرك أنك لست مطالباً بالحديث عن كل شيء ، وليس شرطاً أن تحب ما يحب العالم ، لا تترك أشيائك التي تحب لتحب ما يحبون. - وودي آلن

‏وهب الله الرجل القوّة وكلّف المرأة سحبها منه.

أتؤمن ؟ أن بيّ من اللارغبة مايفوق كل الذي يُرى من رغبتي !

‏صنعوا الرصاصة بلا عنق كي لا تلتفت وتسأل البندقية عن السّبب.

photo content
+1

إن الأموات تؤلمهم الخيبة حين تخبرهم السماء إن لا أحد تذكرهم بدُعاء أو صَدقة..

عساه صبحٍ يسّر الخاطر .

‏- كوني بجانبي عندما يخون الأصدقاء، عندما يكسر العازف عوده، عندما تسقط أسناني، عندما أتكئ على عُكاز، أنا احتاجك كثيراً في حياتي.

‏"اللهم صديق يعتدل في جلسته حين تعبر أسماعنا أغنية قد أدرك أنها في يومٍ ما .. نفضتني"

‏ ‏أرجو من الأيام ألا تريني بأسًا فيك وألا أرى في وجهك شحوبًا أتمنى أن أراك مشرقًا دائمًا كما أراك بداخلي.

”‏على الغرباء أن يبقوا غرباء سئمنا المعرفه.”

نفسك المستقبلية تشاهدك الآن عن طريق الذكريات.