uk
Feedback
Made on earth

Made on earth

Відкрити в Telegram
2 259
Підписники
Немає даних24 години
-67 днів
-1830 день
Архів дописів
أخر مقاومة يتخذها الإنسان قبل أن ينطفي، التأقلم.

"أحب الشخص الي فاهم إن مافي شيء كامل بهالدنيا ، اللي يتغاضى عن أخطاءك ، ويتفهم مواقفك، ويحسن الظن بأفعالك ، لأنه يعرف أن الكمال صفة إلهيه".

‏ربما الآن ‏او غدًا ‏او بعد حين.

‏من جديِد، ‏يمُد الصباح يديِه للصُلح.

‏حبيبي ربي أركض في ساحات هذا العمر مذعور خائف وقلق يعوزني فيه رضاك التام عني ،أرجوك لاتسلمني بخطيئتي وجهلي للشكوك والهرم خذ بناصيتي نحو طريق رحب وآمن يقودني في نهاية المطاف إليك،آمين.

أعرف تمامًا كيف للسكوت أحيانًا أن يأخذ انطباع ابتلاع جمرة.

أنت تعلم وأنا أعلم أن الذي بيننا لا يفهم، لا يكتب، لا نستطيع التصرف به.

إنّ أثقل ما قد يحمله الإنسان الكلمه التي ضاعت فرصة قولها في الوقت المناسب.

قد ننجو من صخور ، و حُفر ، و نشُقّ البحر دون غرَق ، و نقفز من فوق الشبك ، و نهرب من قبضة الصيّاد ، و نتسلق الأسوار العالية و المنيعة ، قد ننجو من هذا كله ، و نتعثر في كلمة.

‏لم يكن أبداً من شروط السير إلى الله أن تكون في حالة طُهر ملائكيّة، سِر إليه بأثقال طينك فهو يُحب قدومك عليه ولو حبواً.

أن تبتر بعضك لتنقذ بعضك الآخر هل تعرف هذا النوع من الخيارات ؟

يقضي الناس معظم أيام حياتهم يأكلهم القلق على أشياء.... لن تحدث.

لِفرط ما لوّحنا .. سنطير .

‏القلب لم يُخلق في المنتصف ، خُلِق منحازا لجهة .

شاركوني قنواتكم المُفضلة🧡 @Ra2iv

إن كنت صديق حقًا، عليك أن تعرف الوقت الصائب الذي تلقي به كلماتك الدافئة على قلب صديقك لتغمره وكأنك العالم .

‏شعار جميع البحّارة، رغم كل حوادث غرق السفن وكل الخسائر هو: "لابدّ للمرء أن يُبحر". ‏- بيجوفيتش

‏"أعرف أنه ليس بوسع الكلمات أن تُسعف في كل مرّة، وليس بوسع الشعور.. ‏ولكنه بوسع الدعاء دائمًا.. دائمًا"

‏”كلنا في أرض اللَّه دراويش نَبحثُ عَن الحب ، إن لَم نجدُه في الأرض ..وجدنَاه في السمَاء.“