uk
Feedback
Made on earth

Made on earth

Відкрити в Telegram
2 260
Підписники
Немає даних24 години
-67 днів
-1830 день
Архів дописів
‏"ماذا أفعل بأسفك،طالما مشهد الإساءة لازال عالقًا في ذهني؟وإن سامحتك،هل ستضمد هذا الفتق في صدري؟"

‏آخر حاسة يفقدها الإنسان عند الموت هي حاسة السمع لأن كل منا يعيش وهو ينتظر كلمة من المحتمل أن يحيا بها.

‏"في الدعاء اعتمد على سعة الله.. لا على ضيق أفقك!"

كيف يعزي المرء نفسه، اذا كانت روحه هي التي فُقدت؟

‏يحدث أن تحب "ذاتك" مع أحدهم حتى أكثر ممَّا أحببته، وهذا النُّوع من الحُب لا ينتهي ولا يتبخَّر من الذَّاكرة.

“أعتقد بأن الغفران قد يشمل كل شيء ، إلا الشيء الذي أثار شفقتك على نفسك.”

كنت أمضي إليك حتى تقطعت أنفاسي وأدركت أني أدور في دائرةً وحدي فيها الثابته، أركض نحوك عائدةً إلى نفسي وكأن الطرق أقسمت أن لا تؤدي إليك

‏واذا ما لمسنا الصور تحركت..واذا ما لمسنا الموسيقى تحدثت..واذا ما لمسنا السكون رقص على قارعة قلوبنا حتى انهكه وانهكنا التعب.

‏اللهم صباح تتنفس فيه كل أمنياتنا."

"قادني إليك حدسي إني أعرف الملمس الطيب للأشياء."

‏"عانق بشوق وترّفق يالرفيق ولا تكون أول من يفك العناق ".

"نحن نستمد جزء كبير من قوتنا من أعين من نحبهم من إبتسامتهم وثقتهم وإطمئنان قلوبنا قربهم، ما أنت إلا مجموعة من تفاصيل تأثيرها يأتي من الأقربون على قلبك". - تمارة عماد

‏ولأنني أمشي تحت ظل الكلمات دائمًا لا أستطيع أن أخرج معك إلا في قصيدة *

photo content

"قد تصادف مَن لا يملك حلمًا أو هدفًا ولكنه مؤهلاً حسب ظروفه لتحقيق أغلب أحلامك لنفسه هكذا ببساطة. الحياة وقحة لهذا الحد".

‏أن لا نظمأ لمكانٍ ليس بمكاننا ياربّ، ولا نصيبًا ليس من حقنا، و لا لأرضٍ ليست بأرضنا، وأن لا يكون إرتوائنا بأملٍ لسّنا ببالغيه، آمين.

‏"لكن الحقيقة ليست دائمًا كما نظن، وأجزم بأنَّنا نُخبِّئ في أعمق مكان داخل نفوسنا تلك الحقيقة التي لا نريد لأحد أن يعرفها، بل وندسها عن أنفسنا أحيانًا".

أريد أن أقضي ساعة على الأقل أمام وجهك .

يقضي الانسان سنواته الأولى في تعلم النطق، وتقضي الأنظمة العربية بقية عمره تعلمه الصمت. - أحلام مستغانمي

‏أكتب لكِ لا لبراعتي، بل لأن يداي عمياوتان ووجهكِ الرقيق بصيرتي. - الحامد