uk
Feedback
Made on earth

Made on earth

Відкрити в Telegram
2 257
Підписники
Немає даних24 години
-37 днів
-1630 день
Архів дописів
"الإنسان كائن يفرز الكارثة". |إميل سيوران .

"أيمكننا بدء محادثة بسؤال أقل تعقيدًا من كيف حالك؟"

في كُل الأحوال لابُد من الهدوء..وطيّ الصفحات المُزعجة.

‏نحن جميعاً نفكر بالهرب لكننا جبناء بمايكفي لنبقى في مكان يستنزف الحياة من داخلنا ويتركنا عالقين في فراغ مقيت.

"هل تعرف مامعنى أن تجُد صديقاً..على حجم قلبك تماماً؟".

صباح الخير يا أصحاب.

photo content
+1

"كل من أُصيب في غير قلبه، مُعافى"

"من جهتي لا أفعل شيئاً مدهشاً ولكني أُحاول وسط هذه الفوضى أن أجعل الحياة ممكنة التحمل."

"أن قيمة كل واحد منا على قدر إيمانه بنفسه ".

‏علموا أولادكم أن يكرهوا الخطيئة لا المخطئ، أن يدعوا له بالهداية لا بالهلاك. علّموهم أن البيوت قلوب، إن لم يعمّروها بالمحبّة و أفسحوا للغفران، سكنها الظّلم و اجتاحتها الكراهية. علّموهم حب الله، حب الأوطان، حب النّاس، حب الحيوان، حب النّفس. علموا أبناءكم الحب، ففاقد الحب لا يعطيه.

أتمنَّى أن لا ينتهي الطريق بيننا، أن لا تمُوت فينا أصدق مشاعرنا، أن لا تتوقَّف رسائلنا، أن نحيا طوال العُمر بنفس شعُورنا الأوَّل.

‏إن لم نكن نشعر بالامتنان لما نملك ، ما الذي يجعلنا نعتقد بأنّنا سنكون سعداء إن امتلكنا أكثر؟.

إنك تكترث كثيراً لكل شيء، وسيجعلك هذا أتعس الناس.

‏كُل العقبات التي كنت تُجزم على أنها أصعب من أن تتجاوزها،هي اليوم خلفك لتتأكد أنّ الله لا يكلف نفساً إلا وسعها.

‏المسألة عادية جدًا، هذا الشخص الذي تمر عليه آلاف الأشياء ليل نهار قد تغير.

photo content
+3

صباح الخير ، اتمنى لكم يوم جميل.

‏أُدرك بأني سيء في العديد من النواحي ، ما يُعزيني هو أنني لم أفقد انسانيتي ، ولم أُخطيء في حق أحدهم ، لكن ذلك لا يُغير من كوني شخص يشعر دائمًا بالسوء تجاه نفسه

‏اليوم أترك لك أمنية جيدة ، اغفر لك حيرة صغيرة عشتها في احد الأيام ، أسامح المصادفات المؤلمة ، تكرار الآمال الفاشلة ، اشكر المسافة وعنادك.