uk
Feedback
Made on earth

Made on earth

Відкрити в Telegram
2 259
Підписники
Немає даних24 години
-67 днів
-1830 день
Архів дописів
أنا ريح حزينة تهز الغصن ، وتراكِ تسقطين في سلال الآخرين.

يفضل من الجميع . واتمنى لكم صياماً مقبولا وافطاراً شهياً

مُبارك عليكم الشهر يارِفاق وجعلنا الله من صوّامه وقوّامه🌱♥️.

‏المهم دائمًا هو أن تظل كلماتك قادرة على خلق شعور طيب كلما مررت على أحد.

(يجب عليك مواجهة ما تخاف، لئلا تخاف بعد الآن).

‏إن الانسجام مع هذا العالم هو نتيجة تنازلات لا تتوقف يقدمها الإنسان على مذبح الإنتماء.

‏ولكنني في خضم كل الأشياء .. اؤمن برقّة الله معي.. اؤمن بها حتى وأنا انطفئ.

‏“غير أنك مخلوقة من نور ،عرفت أنك خّـلاقة للنور أيضاً، تحديداً عندما تسللتي إلى عتمة روحي وشعرت بأنـها مضيئه بطريقـةٍ تدعو إلى السكينة."

نحن أقوياء لا عليك ، نحن مُتصالحين مع خيباتنا ونجيد الضحك عليها ، نَحْنُ كاتمين مالا يُنطق، نَحْنُ صابرين على مالا يُطاق ، نَحْنُ نُعاني وحدنا ، ونعرق وحدنا، لا أحد يعلم ، نحنُ أقوياء.

‏أتأمل الأشياء وتكونين أنتِ.

‏لا تسمح لأي شخص أن يحجب الضوء الذي يشرق من داخلك.- مايا أنجيلو

‏لا أعلم ماذا تساوي الحياة عندما يبكي المرء لأنهُ فقط يعجز عن قول أُحبك لمن يحبه ؟.

‏لكني من الداخل بلا سقف و بلا قعر و إنما أعماق تؤدي إلى أعماق و أفكار و صور و أحاسيس و رغبات لا تنتهي أبداً إلا لتبدأ من جديد كأنها متصلة بينبوع لا نهائي و هي أعماق في تغير دائم و تبدل دائم بعضها يطفو على السطح فيكون شخصيتي و بعضها ينتظر دوره في الظلام__ مصطفى محمود.

‏"لا أريد شيئًا، كم هو كافيًا أن تنظر إليّ وكأنني العالم."

‏لقد آمنت وصدقت بكل جوارحي، أن الذي بك لم ولن أجدهُ في أي شخص آخر.

صباح الخير "أيتها المدينة أنت تلدين البشر ثم تقتلينهم، تخلقين الحب حتى اذا تكوّن و كبر وأصبح جحيما تخنقينه، تمزقينه دون رحمة، أنت أيتها المدينة، تعزفين الموسيقى،تطبعين الكتب، حتى اذا تشبع الانسان بحضارتك و أراد أن يفعل مثلما تقول الكتب أو مثلما يرى على الشاشة سخرت..هزأت بهذه المخلوقات التي تشتهي أن تردد وراءك بعض الأمور التي علمتها"

‏ثم إنك لا تعلم كم من الأشياء الجميلة خسرت كي تحافظ على شيء أقل جمالاً.

‏"لأنكِ مهما يغيب الرفاق، تظلّي معي"