uk
Feedback
Made on earth

Made on earth

Відкрити в Telegram
2 260
Підписники
-224 години
-67 днів
-1830 день
Архів дописів
أشعر بالحزن وكأنني أبحث عن الإخضرار في حقول ذابلة.

‏أنا شخص دقيق الملاحظه تدبُ وقع الكلمات والمواقف الجارحه في داخلي تشب النّار في حقول روحي ربما أنت لم ولن تلاحظ هذه النار أبدًا ولكنها تحولني إلى شخص صامتٍ على الدوام صامتٌ ومحترق وأيضًا مبتعد جدًا عنك وعن كلماتك الجارحة من دون أن أعطيك إنذارًا مسبوق ، وأقابل هفواتك أيضًا بالصمت.

photo content

لا عليك ؛ أحبك .. بكل هذه التناقضات، بكل نوبات الغضب ، بكل هذه الجروح البالغة على قلبي.

أهلك مو عارفين ضغوطات العمل ومشاكلك ومنعطفات علاقاتك مع اصحابك، واصحابك مو عارفين اللي صاير بالبيت، واصحابك القديمين مو عارفين انشغالاتك وظروفك الجديدة، والجديدين مو عارفين كمية الخذلان في علاقاتك القديمة، قبل لا تعاتب احد على شي راعي له شوي، الواحد حياته معقده وبالغصب يفهمها .

‏"في الأصل أنت غاضب من شيء واحد، وبقية الأشياء التي تزعجك في أي وقت تأتي ثقيلة لأنها تذكرك بغضبك القديم وتزيد من ثقله وحمله"

‏"أعرف أنه ليس بوسع الكلمات أن تسعف في كل مرة، وليس بوسع الشعور، ‏ولكنه بوسع الدعاء دائمًا .. دائمًا”

انا ساحةُ الحربِ .. وانا الخِصمان المُقتتلانِ علي ارضٍ بور .. وانا من كَسبَ وهماً .. وانا من خَسِرَ وهماً .. وانا من هَربَ وجَبُنَ واستسلم .. وانا من قاتل باستماتة .. وانا الطلقةُ التي لم تُخطيء مَرماها .. وانا بُندقيةٌ صَدِئة .. وانا الجُنديُ المُحتضرُ وآخر رمادٍ رآه .. وانا من داوي جُروحَ الحَربِ .. وانا صانِعُها .. وانا الدُموعُ والدِماءُ .. وانا الماءُ الماحِ لها .. انا من حَملَ راية النصرِ وقتلَ نفسه .. انا .. شَهيدُ نفسي

‏"الحياة صدى ..كل ماترسله سيعود إليك"

أشعر بحزن نافذة لا تطل على شيء.

‏الحُب للذين شعرنا من فرط إحسانهم معنا أن الله يحبنا.

photo content

على الرصيف وقفت أنتظر الأملَ بقدمين مسلوختين، انتظرتُه حتّى اللحظة الأخيرة، كما ينتظر المسافرُ سيَّارةَ أُجرة في وقتٍ متأخرٍ من الليل.

صباح الخير، أما بعد: سر متعبًا ماشيًا أو راكبًا سر إن الحياة لا تحب القاعدين.

أولئك الذين يحبونك بصدق لا ينخدعون بأخطاءك وهفواتك الصغيرة، بل لديهم في ذاكرتهم صوراً جميلة لك، يتذكرون كمالك عندما تكون مكسوراً، براءتك عندما تُتهم ظلماً، طيبتك عندما يُظن بِك السوء، جمال ضوءك عندما تنطفىء، روعة حدائقك عندما تجف أراضيك .. أولئك الذين يحبونك يتذكرونك بأجمل حُله.

‏"أعرف انه من الطبيعي جدًا أن الإنسان يمر بأيام يستثقل فيها الكلام والناس وكل شيء ممكن يخرجه من دائرته الشخصية، لكن لماذا هالأيام اللي يفترض بها تكون مؤقته أصبحت أسلوب حياة بالنسبة لنا ؟

"لا تمنحني شمسًا، أنا يائسة جدًا؛ إذا فكرت أن تمنحني شيئًا يومًا ما، إمنحني كلمة ، الكلمة تبقى، إمنحني قمرًا ، القمر يفكّر بالآخرين."

photo content

‏على المرء أن يبقى مشغولًا، للحدّ الذي يلهيّه عن تعاسته.