uk
Feedback
Made on earth

Made on earth

Відкрити в Telegram
2 260
Підписники
Немає даних24 години
-67 днів
-1830 день
Архів дописів
‏إنك حين تنادي: "يا جبّار أُجبرني." ‏تُجبر كل الصّدوع التي في قلبك. وتنبت مكانها وردة .

‏أغنية أيّ أغنية، لا يهم أبدًا حزينة كانت أو صاخبة فقط أيّ شيء يأتي منك نقرة زرّ واحدة تكفي كمن يضرب جسدًا ميتًا بصعقة كهرباء.

وكنت عندما أحس بالرثاء للبؤساء الضعفاء أود لو أطعمتُهم من قلبي الوجيع وكنت عندما أرى المحيّرين الضائعين التائهين في الظلام أود لو يُحرقُني ضيَاعُهم، أود لو أضيء . - صلاح عبدالصبور

‏"أفضل الكتب ذلك الكتاب الذي يتركك تتساءل، كيف عرف المؤلف ذلك عني؟" ‏- ألين دي بوتون

“لا نحتاج سوى الرأفة ببعضنا البعض، الرأفة في الحديث، في الفعل، في التمسك، وحتى في التخلي"

photo content

"إن أعمق السعادات تنبتُ بعد أعمق الأحزان."

‏رغم كل هذه الخدوش الداخلية فيك، مازلت تضحك وتُضحِك، تُواسي وتسأل وتهتم، تصنع الكثير والكثير لأجلهم مراعيًا لمشاعر الجميع حولك، حذرًا طيلة الوقت بأن لا ينتبه أحدهم لحقيقة ما يجري بداخلك، هل مازلت تظن بأنك مجرد إنسان عادي؟.

‏"لنلتقي بشخص واحد يا الله، ليأخذ أحزاننا على محمل الجد يؤذيه غيابنا يقرأ كلمّاتنا بقلبه ويستشعر ألمنا، يخاف علينا من أثر كلماته وينظر إلينا وكأننا كل مايملكه، شخص واحد على الأقل"

‏تحس بالأسف تجاه اللي ينتظر ويتوقّع منك شيء بينما أنت تمر بمرحلة عاجز فيها تقدم شيء حتى لنفسك.

سخيف أن يعتقد المرء أن الحُب قد ينشأ عمدًا بجُهد مبذول وباختيار دقيق للشريك، الحُب ليس شيئا ننويه فنفعله، بل هكذا يتسلل إلينا فجأة.

تأكد أنَّك أدركت من الحياة نعيمها، حين تجد الفرح في أبسط تفاصيل يُومك وتكتفي بذلك.

الشيء الوحيد الذي ينمو مع مرور الأيام هو يأسك من البشرية.

‏"دائما سعيت ان أكون متفرجًا على الحياة بدون أن أتورط فيها" ‏- فرناندو بيسوا

كل ما فقدته في حياتي، فقدته بسبب شدة خوفي من فقدانه.

‏تخيفيني فكرة الأبدية، النعيم الأبدي، و الشقاء الأبدي.. أسلوب "يوم لك ويوم عليك" يعجبني، لأن هذا ما نحتاجه لكي نبقى بشرًا، والأبدية ستجردنا من ذلك.

‏"إكتُب لي كما لو إنها المرّة الأخيرة التي تستطيع فيها الوصول إلي."

‏"كل الدروب الغليقة، يفتح لها الحبّ باب".

‏"أحترم من يلجأ إلى الوحدة حين يكون بمزاجٍ متعكّر، بدلًا ممن يلجأ إلى تفريغ غضبه في قلوب من حوله".