uk
Feedback
يا مهدي ادركنا

يا مهدي ادركنا

Відкрити в Telegram

للتواصل مع كادر القناة إضغط هنا @SKA_i95_bot

Показати більше
4 555
Підписники
-324 години
-197 днів
-7730 день
Архів дописів
قالها سيد شهداء الأمة الامة: عندما تصبحون دولة تعالو وطالبونا ان لا نكون دولة داخل الدولة الدولة التي لا تستطيع حماية شعبها م
قالها سيد شهداء الأمة الامة: عندما تصبحون دولة تعالو وطالبونا ان لا نكون دولة داخل الدولة الدولة التي لا تستطيع حماية شعبها من الاحتلال ليست دولة الدولة التي لا تحرر شبر من أرضها من العدو ليست دولة الدولة التي تتواطئ على شعبها وعلى أشرف مقاومة في البلد ليست دولة

عظم الله أجورنا وأجوركم بحلول أربعينية سماحة آية الله السيد الشهيد القائد علي الخامنئي (قدس سره الشريف). نرفع أسمى آيات التعا
عظم الله أجورنا وأجوركم بحلول أربعينية سماحة آية الله السيد الشهيد القائد علي الخامنئي (قدس سره الشريف). نرفع أسمى آيات التعازي والمواساة إلى مقام صاحب العصر والزمان، الإمام الحجة المنتظر (عجل الله فرجه)، وإلى مراجعنا العظام، والمجاهدين الشرفاء في كل ميادين العزة والكرامة. سيدي أبا مجتبى.. كم تمنينا في هذا اليوم أن تكون بيننا، تشهد ثمار غرسك ونصراً مؤزراً على الأعداء كنت أنت من رسمت معالمه. سيدي، إن القلوب لفي شوقٍ عارم لرؤيتك، ولتلك الخطابات الأبوية والكلمات المطمئنة التي كانت تبث في نفوسنا السكينة والعزم. لقد كنت تبشرنا دائماً بالفتح، وكم كنا نتوق أن تكون حاضراً لتزف إلينا بشرى النصر النهائي بصوتك الحيدري. السلام عليك يا سيدي يوم ولدت، ويوم استشهدت، ويوم تُبعث حياً.. وهنيئاً لك جنات النعيم في مقعد صدق عند مليك مقتدر.

حانت ساعةُ الوفاء بالعقيدة، فاستعن باللهِ وشدّ الوثاق؛ وأرِ الجبابرةَ بأسًا يهدُّ الأركان ويُحطمُ الطغيان ليعلموا أنَّ ثأر ال
حانت ساعةُ الوفاء بالعقيدة، فاستعن باللهِ وشدّ الوثاق؛ وأرِ الجبابرةَ بأسًا يهدُّ الأركان ويُحطمُ الطغيان ليعلموا أنَّ ثأر الأحرارِ عظيمٌ لا يقبلُ الانكسار." حان ميعادُ الفتح يا سيدنا فأرِ الطغاةَ بأسَ اللّه في يديك."

‏رسالة أمير المؤمنين الامام علي بن أبي طالب إلى مالك الأشتر. الْحَذَرَ كُلَّ الْحَذَرِ مِنْ عَدُوِّکَ بَعْدَ صُلْحِهِ، فَإِنَّ الْعَدُوَّ رُبَّمَا قَارَبَ لِیَتَغَفَّلَ فَخُذْ بِالْحَزْمِ، وَ اتَّهِمْ فِي ذلِكَ حُسْنَ الظَّنِّ.

سيطل عليكم من جديد يالثارات شهداء لبنان 🇱🇧
سيطل عليكم من جديد يالثارات شهداء لبنان 🇱🇧

كونوا على ثقة بمقاومتكم، وبرجالها، وبقيادتها الممتدة على جميع الجبهات؛ فهي التي حطّمت هيبة المحتلين، ولاحقت جنودهم حتى في شوارع وفنادق غرب آسيا. أمّا هذا الهدوء الذي تحضرونه في الساعات الأخيرة، فلن يكون إلا الهدوء الأخير في حياة الأعداء. لقد اتخذت غرفة قيادة المحور قرارها، وآن أوان فتح أبواب الجحيم. المحور بأكمله على موعد مع استئناف العمليات، وما يؤخر ذلك سوى ساعات معدودة مُنحت للدبلوماسية، لا أكثر. اتعطونا الأمان، ولبنان لا أمان له؟ تبًّا لكم ولأمانكم! فنحن الكربلائيين، لا نساوم ولا ننكسر. نحن أبناء فاتح خيبر، خضنا هذه المعركة لننتصر بها جميعًا، وبشروطنا نحن. ودون ذلك، لا مكان للتراجع ولا لغة إلا الحسم في الميدان. أبواب الجحيم ستُفتح عليكم… ولن تُغلق. يا مهدي أدركنا 2026/4/9

لا تخونوا إيران وتقولوا انها باعت لبنان وتخلت عنهم الجمهورية الإسلامية الإيرانية سترد بطريقة تؤدب بها الكيان الصهيوني اللقيط ما عليكم سوى الانتظار

‏صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية - آفي يسخاروف: ‏كانت النقطة المحورية من وجهة نظر الشيعة في معركة كربلاء هي رفض (الإمام) الحسين الاستسلام للخليفة يزيد الذي طالبه بالاعتراف بقيادته. كان (الإمام) الحسين يعلم أنه يواجه جيشًا أمويًا جرارًا، لكنه آثر الشهادة على الاستسلام. هذه هي عقيدة المؤسسة التي رافقت الشيعة وإيران لقرون، وفي أواخر سبعينيات القرن الماضي، أصبحت مراسم عاشوراء في إيران منصةً لأنصار الثورة الإسلامية وحشد الدعم لها. كل من ظن في الولايات المتحدة أو "إسرائيل" أن النظام سيستسلم لإنذار أمريكي أو ضغط عسكري إسرائيلي، أخطأ الهدف.

لا يسعنا تغطية المشاهد المروعة .. جثامين شهداء متناثرة ومقطعة ، أكبر مجزرة للاحتلال الصهيوني بحق الجنوب اللبناني ما يحدث في جنوب لبنان الان مشاهد تعد انتهاك للانسانية من قبل ارهاب وحشي اقل ما يمكن وصفه انا لله وانا اليه راجعون 💔 يا صاحب الزمان ادركنا يبن الزهراء

متابعينا الأعزاء في البحرين وقطر والسعودية والإمارات والأردن وفلسطين المحتلة، في ظل الظروف الراهنة ليس من المستبعد أن يكون هناك استئناف لعمليات الوعد الصادق لذا نكرر ونقول مرة أخرى #جهزوا_كاميراتكم

🔻مهما يحدث بعد أسبوعين، سواء تم الاتفاق أم عادت الحرب، فإن إيران قد حققت انتصارًا ساحقًا وتاريخيًا على محور أبستين وكيان اللقطاء، انتصارًا يُضاف إلى سجل هذه الأمة العريقة. إيران انتصرت بشعبها، بقيادتها، بحرسها، بجيشها، بحكومتها، بصواريخها، وبمسيّراتها. انظروا إلى الأهداف التي رسمها العدو لإيران وكيف فشل فيها جميعًا: لم يسقط النظام، لم يخرج الشعب على قيادته، لم يحدث أي انشقاق عسكري، ولم تُدمر الصواريخ الإيرانية ولا المسيّرات.

بكل فخر نحن الشيعة الذين اركعنا ترامب اللقيط نحن الشيعة الذين اركعنا نتنياهو المأبون نحن الشيعة الذين اركعنا عملاء الخليج نحن الشيعة الذين فتحنا حرباً على العالم نحن الشيعة الذين قاتلنا جيوش العالم نحن الشيعة الذين جعلنا عدونا يتوسل لوقف إطلاق النار

في اسرائيل ينشرون: المتحدث باسم جيش الدفاع الإسرائيلي أين أنت؟
في اسرائيل ينشرون: المتحدث باسم جيش الدفاع الإسرائيلي أين أنت؟

رضا بهلوي الان

خلصت الحرب وبدت مصيبتنه بفقد القائد العظيم امامنا الشهيد الصائم القائم الامام الخامنئي
خلصت الحرب وبدت مصيبتنه بفقد القائد العظيم امامنا الشهيد الصائم القائم الامام الخامنئي

يحدث الان على منصات المستوطنين .. شتائم وغضب كبير من قبل المستوطنين في الصفحات ضد ترامب بسبب الهدنه والخضوع لإيران وعدم تحقيق أهدافه واستمرار قدرة إيران على إطلاق الصواريخ على إسرائيل ..

تبيّن بالوجه الشّرعي: قرار الحرب بإيد #أميركا قرار السّلم بإيد #إيران

اعلام العدو ساخراً من الاحمق ترامب: يرجى مستقبلاً الإعلان عن وقف إطلاق النار مع تحديد توقيته بدقة