uk
Feedback
𝙽𝙾𝚃𝙴𝚂🪽 "

𝙽𝙾𝚃𝙴𝚂🪽 "

Відкрити в Telegram

📌•25 || 𝐷𝑒𝑐𝑒𝑚𝑏𝑒𝑟 " بعضٌ من الأنا هُنا."

Показати більше
272
Підписники
-124 години
-17 днів
-330 день
Архів дописів
برو أنا مذهل بكل حالاتي

photo content

إنما الأُلفة مكاناً ضحكّنا فيه معاً"

photo content

photo content

نتمشى؟ و تحكي لي تعبتِ؟ من بعد ٩ خٌطوات ما انتَ عارفني أضحك.. تحكي لي أيام ما قَست الدُنيا و صالحتك فيي.. أضحك بإمتنان للأيام
نتمشى؟ و تحكي لي تعبتِ؟ من بعد ٩ خٌطوات ما انتَ عارفني أضحك.. تحكي لي أيام ما قَست الدُنيا و صالحتك فيي.. أضحك بإمتنان للأيام و بحمد و شكر تام لوجودك؟"

photo content

‏هُناك دائمًا من هو غائب وضوء النافذة متروكٌ من أجله."

ماذا ستشرح؟ مالذي قد يُشرح.. بعضٌ من التبرير نصلٌ يذبح دع لي غموضًا كافيًا ليضلني.. أظننتني سأُسرُ حين توضِح؟!"

لا ما عليك مش مهتمة >>>
لا ما عليك مش مهتمة >>>

هنالك نوع أحَنّ من الحُب رغبة طويلة في الرِفقة في السير معًا بذات الطرقات في التنزه يدًا بـيَد في تناول وجبات الطعام معًا ومشاركة الشاي و الأُغنيات رَغبـة في اللعب في مُشاهدة السينما في تأمل النجوم في الغناء والضحك نوع خاص من الحُب، من الأمان والألفة والوثاق 🤍!

photo content

﴿أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ﴾.

كانت معرفتك هي اللمسة الحانية في قسوة ايامي .

أتاري زعلها يترك أثر."

‏تمرّ عليّ رغم البعد بين الحين والحينِ تمرّ كضحكةٍ تحلو وأقسمُ كم تواسيني كأغنيةٍ تحدّق بي أغنّيها وتُلهيني"

منطق✅️
منطق✅️

Repost from Home✨
photo content

Repost from N/a
-ياكل شي يا ولا شي . مو إنت هيك بتفكر ؟ صرت بشبهك .

‏﴿وَاصبِر فَإِنَّ اللَّهَ لا يُضيعُ أَجرَ المُحسِنينَ﴾