uk
Feedback
𝙽𝙾𝚃𝙴𝚂🪽 "

𝙽𝙾𝚃𝙴𝚂🪽 "

Відкрити в Telegram

📌•25 || 𝐷𝑒𝑐𝑒𝑚𝑏𝑒𝑟 " بعضٌ من الأنا هُنا."

Показати більше
273
Підписники
-124 години
-17 днів
-230 день
Архів дописів
زوجي😞❤️"

Repost from N/a
تقول "آنا" صاحبة الصورة: "كان ينفجر غاضبًا كل مرة كنت أدخل المنزل بكوب قهوة جديد لأنني أهوى تجميعها، بينما شخص آخر بنى لي حائ
تقول "آنا" صاحبة الصورة: "كان ينفجر غاضبًا كل مرة كنت أدخل المنزل بكوب قهوة جديد لأنني أهوى تجميعها، بينما شخص آخر بنى لي حائطًا خاصًا لأستعرض فيه مجموعتي من الأكواب. لهذا نحن لا نقبل بالاستمرار مع السيئين. ربنا يديم الناس الحلوة اللي بتعمل أي حاجة وكل حاجة عشانك🤍.

قاعدة بقرأ Pdf🦦

photo content

photo content

نفسي أختفي و أتحوّل ل غيمة."

‏ألّا أُدرك متأخرًا أنني غريبٌ في مكانٍ ظننت أنه بلادي.

‏"القبول من الله، والدليل إن الكلمة الحلوة مو حلوة من أي أحد."

‏" يارب جنِّبنا ضياع العمر في الطرق الخاطئة "

يا عم يا بخت الي عنده مين حافظ و مقدّر خاطره"

الي ساعتين ماسكة الموبايل و حضرت فيديوهات و عم عيش حياتي بالآخر عم استخدم نت الموبايل🥰🥰🥰🥰"

‏لما نضجت عرفت إن الحب بيجي في المرتبة الأخيرة من أولويات الزواج ( الأخيرة والله مش مجازًا) في نقط كتير جدًا تترتب قبله التفاهم الإحتواء الإنجذاب ( أهم بكتير من الحب إنك تحس إن الشخص لافت نظرك وراضيك نفسيًا وعقليًا وجسديًا ) الونس وإنك مش زهقان منه مهما طال الوقت.. ‏تأمنله (على الكلام وعلى أسرارك وضعفك وعلى أنه ميغدرش بيك ويسيبك فجأة) الإنتماء(تحس إن الشخص دا بيعاملك أنك فرد منه وإن في صلة بينكم) السند (بتسندو بعض وتشجعو بعض وكل واحد بيتمنى للتاني إنه يعلى ويكبر) وأهم حاجه بالنسبالي ألاقيه بيطمني وقت ما أكون خايفة مش يزود قلقي وتوتري.. العيوب اللي فيكم بتعرفوا تتعاملوا معاها مش تتغاضوا عنها لحد متتجوزوا ونبدأ مرازية بالنسبالي كل دا أهم مليون مرة من الحب الساذج اللي ممكن يشدك ناحية حد لا مناسب اجتماعيًا ولا خلقًا ولا ماديًا ولا فكريًا.")

قَلِق من البقاء ، خائف من الذّهاب"

من قال حين يأوي إلى فراشِه : ( لا إله إلا اللهُ وحده لا شريك له ، له الملكُ ، وله الحمدُ ، وهو على كلِّ شيءٍ قديرٌ ، لاحولَ ولا قوةَ إلا بالله العليِّ العظيمِ ، سبحان اللهِ، والحمدُ لله ، ولا إله إلا اللهُ ، واللهُ أكبرُ ) ؛ غُفِرَتْ له ذنوبُه ولو كانت مثلَ زَبَدِ البحرِ

الحنين الذي يُرافق وقت الظهيرة أقسى من حنين المساء."

‏لقد وهبته قلبي فأخذه وحطمه ثم أعاده إليّ.. وبما انه قد حطم قلبي فإنه لم يعد لي قلب لأحنو أو أعطف به عليه". •مرتفعات وذرينغ، إميلي برونتي"

‏ ‏يعرفك الذي باع دربًا سهلًا، واشترى سفرًا إليك"

😭😂
😭😂

photo content

رواية جديدة و بحاجة الشغف مشان أقدر اكملها🥲🤏🏻

𝙽𝙾𝚃𝙴𝚂🪽 " - Статистика та аналітика Telegram каналу @notes39