uk
Feedback
𝙽𝙾𝚃𝙴𝚂🪽 "

𝙽𝙾𝚃𝙴𝚂🪽 "

Відкрити в Telegram

📌•25 || 𝐷𝑒𝑐𝑒𝑚𝑏𝑒𝑟 " بعضٌ من الأنا هُنا."

Показати більше
272
Підписники
Немає даних24 години
-27 днів
-330 день
Архів дописів
sticker.webp0.23 KB

sticker.webp0.12 KB

‏أنا و أنتَ حَقيقيان ، حَقيقيان حِينَما نَكونُ مَعاً ، أما حِينَما نَكونُ مَع الآخرينَ فَيبحَثُ كلٌّ مِنا عَن الآخر .

رغم هذا الشك، وفقد الأمَل، ووهم الأيّام، وحياتي التي تعيش على حافة الأشياء الزائلة إلا أنّي أُجيد محَبتك، أتـعرف ؟

أنا في صفِّ كل ما هو دافئٌ دائمًا الشاي ، مقابلةُ الذراع ، وجهُ أمي ، ويدَيك .

_أين ذهب ذاك الشُـعور؟ ' أتمزح..؟ _لا قُل لي ماذا حدث ! لا أصدق بأن تكون انت هكذا!!. 'لم نعد نهتم ببعضنا .. كان يجب على أحد منا إخبار الٱخر بأننا لسنا مُناسبين لبعضنا. _ بعد خمس سنوات؟ 'حتى و إن كانو عشراً ..ذاك الوهج إنطفئ عند كِلانا. ولا أحد يمتلك القوة لِ قول ذلك .. كُنا كالموتى حرفياً. _ هل تشتاق لها؟ ' حقيقة ليس كثيراً.. أحيانا تخطر في بالي عند رؤية أغنية كانت تحبها.. أو عندما امشي من نفس الطريق الذي مشيناه طويلاً.. لكن لا بأس لا اشتاق لها.. هذا أمر مؤكد. _ إذن ستنسى كُل شيء و تمضي في طريقك؟ ' بالطبع! لدي حياتي و هي لديها حياتها .. يكفي خمس سنوات ذهبت سُدى _أتعني بأنك غير مُمتن لمعرفتها؟! ' يا اخي لماذا الأسئلة الحرجة ! كنت احبها و لن اكذب عليك . لكن كُنت.. و الٱن لاشيء يُذكر.. مات الحب! _اتعني بأنه لا يوجد حب في هذه الحياة؟ ' يوجد حب.. لكن ليس ذو شأنٍ كبير.. يوجد أولويات أهم من كلمة أحبك.. و كنا لا نقدرها في بالبداية . وتدارك الأمر ٫ حقيقة لا أنكر بأنها كانت حنونة جداً .. لكن هذا لا يكفي لا يكفي لإكمال مسيرة حياة تنقصها الشجاعة للإكمال ٫ ينقصها التفاهم ٫ و الإنسجام وغير كل هذا الإحترام والموّدة.. كُنا نحب بعضنا يا صاحبي لكن لن ينمو هذا البيت على محبتنا فقط ... هذا يكفي ما سأقوله لك." "٣

بجب ارجع ب الوقت و عالأرشيف اذا صح التعبير بلاقي حالي هون عطول."🫶🏻

كمية هائلة من الأسف أقدمها لنفسي، على كل موقف وضعت له مبرّر، وكان تفسيره واضح."

Repost from Home✨
"اللهم أصلح لنا أمورنا، واكتب لنا من خفايا القدر أجملها.. اللهم اجعل لنا نصيبًا في سعة الأرزاق وتيسير الأحوال وقضاء الحاجات وإجابة الدعوات.. اللهم لطفك بقلوبنا وأحوالنا وأيامنا.. اللهم تولّنا بسِعتك وعظيم فضلك، وارزقنا لذة الوصول بعد السعي، وحاوط قلوبنا برحمتك يا رحيم فإنك على كل شيءٍ قدير."

أسألك بركةً تطهّر بها قلبي، وتُصلح بها أمري، وتجلو بها حزني، وتجمع بها شملي.

اللهمَّ إنَّك عفوٌ كريمٌ تحبّ العفوَ فأعفُ عنَّا

🩵
🩵

photo content

يقودني إليك شوقٌ لاينتهي و يرُدني عنك جرحٌ أنت صاحبهُ."

قاعدين على الطاولة .. 'أي يا ابني اديش إلكن بتعرفو بعض؟ - بابا قلتلك من سنتين ' سألو عن شغلو وكذا بعدين قال : ايوا يعني سنة لتتخرج وسنة لتدبر شغل وسنة لتجهز البيت وهيك بصيرو خمس سنين وانتو طالعين سوا هيك . - بابا ! ' لا تقاطعيني أنا لما تحكي انتِ ما بقاطعك. يعني بنتي ما رح ترضى تقلك عجّل بالزواج عقلها اوبن مايند و بدها تتعرف عالشخص قبل ما ترتبط فيه .. واذا حدا فكر انت او هي بعد هالخمس سنين انو انتو ما مناسبين لبعض؟ بتكون راحت على بنتي. بس نحن يا ابني مالنا بأوروبا! تمشوا هيك خمس سنين العالم مالها ساذجة لهل الدرجة لتفكر بالعلاقة بهل البراءة! امسك هالمصاري.. شايف هالباب؟ لا أما بترجع و معك محبسين .. لا أما روح ولا تفرجيني وجهك مرة تانية. *الشب حمل حالو وطلع.. - بابا ليش هيك حكيت معو!! ' و الله يا بنتي اذا بحبك عنجد رح يرجع .. غير هيك 'حفض' ولا تقوليلي يا بابا ما رح اقدر اعيش من دونو ! أنتِ متلي قوية و ما حدا بكسرك." - 'من مسلسل أحلام كبيرة'🖤"

أن تَجدَ نفسك بين بِضعةِ نصوص هذا ما أريده."

Repost from رُؤىٰ.
صبّحتم بعافية.. خلاص بنودّع الشّهر :) إللي أحسن العمل فيه؛ يثبت ولا يبرح حتى آخر ليلة.. فهذه ليال الصّادقين! وإللي قصّر؛ يجبر تقصيره في هذه الليالي، ويتوب ويُكثر من العبادات.. ما زلت بقولكم إنه لسه فيه وقت! من يدري؟ ربما يقبلكم الله ويغفر لكم، ويكتب لكم العتق. وتذكّروا: "العبرة بالخواتيم". و: "نهاية السِّباق آخر الميدان، فلا تعجز عن الوصول إلى النِّهاية، وواصل سوق نفسك ولو كرهت نحو بلوغ الغاية".

photo content

‏أن تصبح كل الكلمات غير كافية للتعبير عن مدى سعادتنا، آمين.

نصف مشاكلي أني لا أتكلم كثيراً، والنصف الآخر منها أني عندما أتكلم لا يبدو الكلام شبيهاً لما كنت أريد قوله".