uk
Feedback
𝙽𝙾𝚃𝙴𝚂🪽 "

𝙽𝙾𝚃𝙴𝚂🪽 "

Відкрити в Telegram

📌•25 || 𝐷𝑒𝑐𝑒𝑚𝑏𝑒𝑟 " بعضٌ من الأنا هُنا."

Показати більше
272
Підписники
Немає даних24 години
-17 днів
-230 день
Архів дописів
كان ضجيجاً لا أحد يسمعه غيري."

‏أحب الإستثنائات وأشوفها مستوى عالي بالدلع والدلال.. أنا - أنتِ - عشانك - بسببك - عشان خاطرك."

sticker.webp0.23 KB

sticker.webp0.12 KB

أُعاتِبُ مَن أَهوى عَلى قَدرِ وُدِّهِ وَلا وُدَّ عِندي لِلَّذي لا أُعاتِبُهْ"

تسعى إليكِ الطيور هاربة، موجات البحر متجهةً إليكِ إنعكاس الشمس على عينيكِ أحمر الشفاه على فاهكِ جميع الأشياء حولكِ تريدكِ انتِ لا تعلم كم أريدكِ لي فقط." ٣

‏"أنا دائمًا لدي أسبابي حتى وإن لم أفصح عنها، لا تظنني أفعل شيئًا عبثًا."

‏شيء ما فيك مختلف وآسر شيء يتعلّق بالعاديّة بالعفوية والاتساق الى حدٍ كبير بين المكنون والظاهر شيء في ظنّي لا يوصف لا يُحكى ولا يُكتب وأنا أحب الكتابة عنك و أحبك.

يالله لا تجعلني أنتظر مالا يأتي ولا تجعلني اعتب على من لا يخشى حزني ولا تعلّقني فيما لم تكتبه لي وفيما يؤذي قلبي.

Fact حزين؛
Fact حزين؛

أو الانستا مثلاً
أو الانستا مثلاً

photo content

الحمد لله على تربية أهلنا التي جعلتنا نُردِّد "ما شاء الله" على كل شيءٍ جميل نراه، ونفرح لرزق غيرنا حتى لو كان ينقصنا وكنا نحتاجه، ونقف جوار الجميع ونساعدهم دون انتظار مقابل، الحمد لله على القلب الجميل.

‏تماماً كما في أفلام الرعب ‏حين يكتشف أحدهم ‏أن مصدر الإتصالات الهاتفية ‏يأتي من داخل البيت ‏هكذا أدركت .. ‏أن حضننا الرقيق ‏كان يجري في داخلي فحسب."

photo content

‏لماذا افترضت أننا لا نستطيع أن نفهمك؟ لماذا اعتقدت أن حُبنا لك سيضعف لو عرفنا هشاشتك؟"

Repost from N/a
حتى لو اهلك سببولك صدمة وقصروا بتربيتك فأانت مُلزم تعالج نفسك بمجرد مايصير عندك وعي بمشكلتك، ماراح تكدر تعامل الناس بعقدك ومشاكلك وتريدهم يعذروك التطبع بالألم والماضي يعيشك بقلق وخوف دائم الناس مو احسن منك عشت المو حلو من الحياة جرب تعيش الحلو البيها ♥️

لك مني أن احبك دائمًا و لي منك ألّا أندم"✨️✨️✨️✨️✨️
لك مني أن احبك دائمًا و لي منك ألّا أندم"✨️✨️✨️✨️✨️

photo content