uk
Feedback
𝙽𝙾𝚃𝙴𝚂🪽 "

𝙽𝙾𝚃𝙴𝚂🪽 "

Відкрити в Telegram

📌•25 || 𝐷𝑒𝑐𝑒𝑚𝑏𝑒𝑟 " بعضٌ من الأنا هُنا."

Показати більше
272
Підписники
Немає даних24 години
-27 днів
-330 день
Архів дописів
-استغفر اللّٰه - سُبحان اللّٰه - الحمدللّٰه - لا إله إلا اللّٰه - اللّٰهُ أكبر - سُبحان اللّٰه و بحمدهِ - سُبحان اللّٰه العَظيم - استغفر اللّٰه و أتوبُ إليهِ - لا حول و لا قوة إلا باللّٰه - اللهُمَّ صلِ علىٰ نبينا محمد - لا اله الا انتَ سُبحانك اني كُنت من الظالمينَ - حسبي اللّٰه لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم -اللهُمَّ ارزقني من حيث لا أحتسب -اللهُمَّ ثبتّ قَلبي علىٰ دينك - يارب رضاك والجَنه -اللهُمَّ احسن خاتمتي -اللهُمَّ احشرني مع نبيك -اللهُمَّ آجرني مِن عذاب النار - اللهُمَّ قِني عذابك يوم تُبعث عبادك

✨️
✨️

🫶🏻✨️
🫶🏻✨️

اللهم آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ.

لكنكِ الوحيدة التي ‏كلما اجتاحني شعورٍ ‏بهيج ‏أو مشيت في طريقٍ ‏طويل ‏تمنيتكِ معي."

الي عايزك عارف يُخلق طرق مبتخطرش على بالك ليوصلك و ضع خطين تحت الي عايزك بس."🫶🏻

حرفياً البرنامج رائع. الحلقة تُعاد وقت تكون فاقد الشغف الكلام جميل و ملامس للقلب بشكل🫶🏻✨️

❤️❤️❤️
❤️❤️❤️

Repost from EGO - غرور
"نسأل الله أن تكون ثلاثين ليلة من الجبر والغفران والستر والطمأنينة والسعادة وتحقيق كل تلك الأدعية التي ستخرج من أجوافنا إلى السماء"🤍

photo content
+1

بكل ما تحملهُ كلمة "يا ربّ" من رحمة لا تترك أمري في يدي ولا تكلني إلي نفسي، ولا تجعلني أقف وحدي دون معيّتك في هذه الطُرقات، أنت الصاحب والخليفة.❤️

-استغفر اللّٰه - سُبحان اللّٰه - الحمدللّٰه - لا إله إلا اللّٰه - اللّٰهُ أكبر - سُبحان اللّٰه و بحمدهِ - سُبحان اللّٰه العَظيم - استغفر اللّٰه و أتوبُ إليهِ - لا حول و لا قوة إلا باللّٰه - اللهُمَّ صلِ علىٰ نبينا محمد - لا اله الا انتَ سُبحانك اني كُنت من الظالمينَ - حسبي اللّٰه لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم -اللهُمَّ ارزقني من حيث لا أحتسب -اللهُمَّ ثبتّ قَلبي علىٰ دينك - يارب رضاك والجَنه -اللهُمَّ احسن خاتمتي -اللهُمَّ احشرني مع نبيك -اللهُمَّ آجرني مِن عذاب النار - اللهُمَّ قِني عذابك يوم تُبعث عبادك

https://youtu.be/9ZtKCmePZTA عنجد من أجمل الحلقات و لامست قلبي بشكل❤️❤️❤️

https://youtu.be/S0lPIdx2sy0 يا جماعة حاولوا إحضروا الحلقة❤️

photo content

أسأل الله ب أن يكون قرّة عيني ما بحب العزايم و ما يعذبلي نفسيتي."🫶🏻

‏أعلمُ تماماً أن لدي القُدرة على ردّ الصاع صاعين ، الكلمة بعشرة ، على إطلاق كلمات طائشة تترك علامات داكنة في القلب كما يحدث معي ، ولكنّي اختار -بملء إرادتي- التجاوز ، اختار ألا أُوذي وهذه أنبل اختياراتي.

على وجه اليَّقين أنا امرأة تأتي مرة واحدة في العُمر."🪽

أعمق ما قرأت : ”تخيّل أن تكون اسمًا يتردد في دعاء أحدهم كل ليلة وأنت لا تعلم، تخيّل أن يخبر شخص ما الله عنك محبةً فيك، اللهم سخرنا وسخر لنا.”