uk
Feedback
نبضات قلب ♥

نبضات قلب ♥

Відкрити в Telegram

‌‏عيناكِ برقٌ والرموش نصالا💛 مالي بطرفكِ ٳن ٲردت نزالا...📌 طرفٌ ٲغار الدماء بنظرةٍ💛 ٲسر الفؤاد وٲحكم الٲغلالا📌 سـبيُ القلوب محرمٌ لـكنـهُ💛 'ٳن كان من فعل الحبيب حلالا'📌 بـــوت التـــواصـــــــل @Sofion1164BOT

Показати більше
689
Підписники
Немає даних24 години
-27 днів
-1230 день
Архів дописів
سنة جديدة او قديمة ، أنتوا أنتوا ماتتغيروش حسد، وملاعين، ونقالين كلام..!

مش كلكم رايحين معي السنة الجديده  بإذن لله في تصفيات قويه..!

⁣جملة لطيفة!

عجباً من فتاة ترتعد من الفأر والصرصور، وتنفرد بذئابٕ في الجوال.. تخشى فأراً، أو صرصوراً، وتأنس بذئبٕ يخدش عفتها وحيائها، فأيُّ خوفٕ هذا، بل أيُّ أمانٕ ذاك..!

⁣ما شعور المرأة عندما يفضفض لها رجل!!

Голосове повідомлення02:13

Голосове повідомлення01:46

كنتُ كثير الإهتمام بـِتفاصيلها أحيانًا كنتُ أتدخل في وقت أكلها وصحتها حتى حُزنها، كانت قليلة الكلام وفي أغلب الأوقات كثيرة الضحك، أدعي الغباء دائمًا لأستمتع بـِحديثها و حماسها للشرح، كنت لا أبالي بـِإنفعالها و غضبها كنت أتقبله بـِرحابة صدر، لا أعلم ربما كُنت أكثر عقلانية، أعلم أنها حمقاء وبقرةٌ أحيان لكنها تُنكر ذلك دائمًا، كُنت أنتبه لـِحنانها المُفرط الذي تُجيد إخفائه، أتظاهر بالقسوة أحيانًا لكن كان قلبي يتألم، أعلم جيدًا أنها تتأمل صُوري بـِعاطفتها العشرينية الآن، كانت لديها القدرة علي ضبط غضبي إنهُ أمرّ نادرّ حُدوثه لكنها كانت تفعلها، لا تمر ليلة عليَّ إلا وتدخل مُتذمرًة "أريد الأتصال الآن لا أقبل الاعذار " كانت تحدثني و هيَ شبه نائمة، بعد حديثًا طويل لا أعلم ربما كان شجارًا في أغلب الأوقات، حسنًا عندما أسألها هل تُريدي النوم، تُجيبني بكل طفولية نعم أبقى بجانبي، كانت السلام و الأمان بعد تمزق قلبي من الفقد، كانت تجيد أحتوائي بـِجميع نزواتي، ولكن الآن،، الآن هي لم تعد موجودة، انتهت ذكرياتي كاملةً معها ولم اعد ارآها زيما كنتُ من قبل، طويت صفحة كان يعز عليَّ التفكير في طيها،، حسناً سفيان ماذا بعد؟! ما هي خطوتك القادمة؟! خطوتي القادمة ي عزيزي لن تكون معروفة لك ولا لها ولا لي أيضاً..! حسناً سفيان هل ما زلت تحبها؟! هل أنت أحمق أم معوق أنا أخبرك أنّي طويت صفحة ذكريات ورميتها وتسألني هل مازلت تحبها!! أحب أبشرك أنها لم تعد تعني لي شي فانا اراها شي عادي مثله مثل غيره كأنه كرسي مصنوع من خشب المعمل أو بلاستيك!! مع الأسف لا أعلم هل سأبتسم لها اذا التقينا يوماً ما بالصدفه كما أفعل مع الذين اعرفهم ام لا!! ولكن الذي أعلمه الآن أنني شيعتُ حبها إلى مثواة الأخير إلى حيث اللاعودة، إلى حيث لن يعود ولن تعود لمكانتها ولو وضعت الشمس في يميني والقمر في شمالي،، سأوفيكم ببقية القصة والمحادثة في وقت آخر..! #فضفضة

احذروا تعاملكم بتصرفات سلبية هناك تصرفات سلبية يتعامل بها بعض الناس ، وتسبب هذا التصرفات نتائج سلبية في علاقاتهم مع كثير من حولهم ! من بعض هذا التصرفات قيام الشخص في تتبع وأقتناص عيوب الناس لكي يأخذها نقطة ضعف ضد من يحقد عليهم لتشهير عيوبهم أمام الناس ! أو لكي يضحك أصحابه وأحبابه في هذا العيوب ! ومن هنا تبدأ الكراهيه ، ويبدأ الحقد والغل بينهم ، حتى تصل الأمور إلى حدوث مشاكل ولو كان السبب في المشكله بسيط ..! لكن أخطاء الأطراف السلبية قد تسبب وجود كمية من الأحقاد والكراهية بينهم ، ويؤدي ذلك ألى حدوث مشاكل بينهم ويأتي ذلك بعد تراكم هذا التصرفات السلبية في الشخص مما جعله ينفجر في وجة من تعامل معه بهذا الأسلوب بمجرد وجود مشكلة بسيطه حدثت بينهم ، ومن وجهة نظرنا نفسر وجود هذا التصرافات في الشخص لسببين ؟! السبب الأول : قد تكون بسبب وجود حقد وحسد أو كراهية وغرور في الشخص ، مما يجعله يبحث عن أي تصرف سلبي يشفي غليلة على حساب الطرف الآخر ، السبب الثاني : قد يتخذ الشخص هذا التصرفات السلبية لكي يضحك الآخرين ! فهو يقتنص أي خطأ او عيب من شخص آخر ويحفظه للتنكيت والضحك وبدون أن يعرف أن هذا التصرف يسبب ضيق وحرج كبير للشخص المقصود مما يؤدي إلى غضب تراكمي داخلي للشخص وحتى تأتي له الفرصه وينفجر في وجة الشخص الذي اخرج عيوبه واخطاءه مما يؤدي إلى حدوث مشاكل بينهم . اذا علينا أن نحسن من تصرفاتنا وعلاقاتنا مع من حولنا ، ويكون ذلك في أن نوجد وازع ديني قوي لكي نعرف أهمية أن نمحي ما في قلوبنا من غل وحسد ، وحقد ، وغيبه ونميمة ، وبغضاء وكراهية ، ونستبدل ذلك في توطيد علاقة الأخاء والتعاون ، والحب والتراحم والتواضع وحب للغير ما نحب للنفس ، كذلك علينا أن نبتعد عن المزاح الغير محمود ونعمل حدود لمزحنا بحيث لا يخرج عن إطار الأدب والأحترام والتجريح والأساءه للغير . الخلاصة : هناك أشياء بسيطه وتصرفات نحسبها صغيرة وعواقبها وخيمة ، علينا تجنبها من أجل أن نعيش حياه خاليه من المشاحنات والكراهية ، ونعزم على الرقي في التعامل الأيجابي الذي تكون ثمارة قيّمة في علاقاتنا وتسود في حياتنا التفاهم والمحبة والتعاون والأخاء..!

أنا كومةً من الأشياء غير المفهومة ، أحياناً أبدو واضح مثل شمس ، وأحياناً لا يمكنك تخمين ما قد أفكر به ، في لحظات أكون قادر على محبة كل شيء ، و أحياناً قلبي لا يتسع حتى لي ، في أوقات أتحدث حتى يملّني الكلام ، و أوقات تعجز سكيناً عن فتح فمي ، أحياناً أراني رائع و أحياناً عليّ الاختفاء..!

إذا أردت أن تجتاز مرحلةً مؤلمةً في حياتك، عشها كاملا ، لا ترض لا بالتخدير ولا التجاهل ولا التحايل ولا أنصاف الحلول، وحدها المواجهة سوف تشفيك..!

⁣احس بضبح وجيت ادور مشاكل من يجي نتمشكل!!

💌 وصلتك رسالة جديدة ⏱ وقت الرسالة: 2025/11/11 - 09:14:34 PM ---- وليل كموج البحر أرخى سدوله عليا بأنواع الهموم ليبتلي ---- - تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁

💌 وصلتك رسالة جديدة ⏱ وقت الرسالة: 2025/11/11 - 09:01:38 PM ---- هو أنا ما بحفظ شعر بس قلت بيتين حتى ولو هم مش منظمين بس حلا وحيدا يرتجي ركنا شديدا فقلت  يارب يا ركني الشديد اغث عبدا  أوى ركنك ذليلا يريد العز بقربك يا عزيز فعز عبدا بعزك ي عظيما من الهون الذي فيه يا مجيب. ---- - تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁

⁣اعطني بيت شعري يصف حالتك الان!

لا تُحبط الأخرين بكلامك حتى لو كُنت ترى الحياة تعيسة، فغيرك يحتاج الأمل فإما أن تساعدهم أو تصمت..!

أحبك أكثر..من كل كلامِ المحبين قبلي..!

القليلُ مِنك كَـ الكثيرُ من كُل شيء..!

⁣كم باقي للعيد؟

⁣وشلونكم ياقوم عساكم بخير هل عادكم عايشين! طب كم قد اشتقتوا لمنشوراتي؟!