uk
Feedback
نبضات قلب ♥

نبضات قلب ♥

Відкрити в Telegram

‌‏عيناكِ برقٌ والرموش نصالا💛 مالي بطرفكِ ٳن ٲردت نزالا...📌 طرفٌ ٲغار الدماء بنظرةٍ💛 ٲسر الفؤاد وٲحكم الٲغلالا📌 سـبيُ القلوب محرمٌ لـكنـهُ💛 'ٳن كان من فعل الحبيب حلالا'📌 بـــوت التـــواصـــــــل @Sofion1164BOT

Показати більше
689
Підписники
-124 години
-27 днів
-1130 день
Архів дописів
نَنال الحرية بعد أن ندفع الثمن كاملاً من أجل حقنا في الحياة..!

لَم يَكُن الحُبُّ شَيئاً جَديداً عَلَيَّ و لٰكِنْ حُبُكِ كانَ الجَديد..!

‏أحبك اليوم، وغداً، وبعد شهرين وحين أستيقظ ذات يومٍ في السبعين من عمري سأتذكر أنني أحبك وأُنادي الآخرين بأسمك سهوًا، وأكتب رسالة إليك وأنسى أن أرسلها، سأنسى طريقك، وطريقة ضحكتك ، سأنسى عينيك وملامحك سأنساك، سأنسى كلّ شيء يخصك، لكنني سأظل أحبك وسيظلّ في صدري دفءٌ غريب كأثر لمحبتك..!

💌 وصلتك رسالة جديدة ⏱ وقت الرسالة: 2025/07/31 - 12:48:11 AM ---- الحياة ---- - تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁

⁣صفوا لي النساء بكلمه واحده بدون مجامله ها..!

يكرهونك ثم يكرهونك ثم يكرهونك ثم.. ينعسون و ينامون لا شيء يحدث مو زعم شتموت..!

جميع الناس يرحلون، إما بموت أو بزواج أو بعمل أو سفر، يتبقى فقط الذكرى الجميلة، لذلك إحرص أن تكون ذكراك جميلة بكل من قابلته يوماً، فإن كنت ذكرى جميلة في حياتك إضغط ❤️ وإن كنت عكس ذلك إضغط 👍 بدون كذب..!

ما أريد منك تنور حياتي كل إللي أريده تطفي النور و تنقلع..!

لا يغرك الذين يمدحون بأنفسهم كثيرًا ، فرعون قال : أنا ربكم الأعلى وطلع مايعرف يسبح..!

إنـسـوا الناس وركزوا على الفلوس عمركم شفتوا دولار حـــقود..!

قليل من يعرفوني جيداً وهذا ما ساحافظ عليه ، باختصار على راسي ريشه..!

هنا شخص يقدس نفسه ، فارغ جدًا من البشر ممتلئ بأمور أخرى أعظم أعتذر لإعتقادك بأني أهتم لأمرك..!

يجب أن تكون حذرًا من تصديق الأشياء التي تتمنى أن تكون صحيحة..!

⁣كلمة واحدة تختصر ايامك وتشرح وضعك!!

noPOxWoRYk8.m4a9.51 MB

في أفضل حالاتك، لن تكون كافيًا للشخص   الخطأ وفي أسوأ حالاتك، ستظل ذا قيمة   للشخص المناسب..!

⁣‏ماهو الإقتباس الذي تظن أنه يمثلك كثيرًا ؟

حتى لو صح غلط..!

‏مخطىء تماماً من يعتقد أن هناك أسباب تافهة للخصام أو الخلافات بين الناس، لايوجد شيء تافه في الحقيقة، السبب ببساطة هو أن التراكمات لم تجد مساحة إضافية للتراكم كالعادة، فحدث الإنفجار العظيم..!

تقول إحداهن : كان هو وطفلي سبب مهم لي في اكمال مهام حياتي ومحافظتي على صحتي ونفسيتي، علاقتنا منذ البداية أنا أردتها وأريدها لا أظلمه ولكن قليل جداً كنت أشعر بلهفته للبقاء في هذه العلاقة، ربما لأن ظروفه بوجه عام كانت صعبه وكانت تقيده، خاصةً أننا لسنا من نفس المنطقة، للأمانه أنا لم أكن مستقرة في العلاقة كنت انقطع عنه فترات أحياناً قصيرة وأحياناً أخرى طويلة وكنت عندما أعود يغضب وأحاول كثيراً ليرضى وأحياناً يصدني ولكن نعود للتواصل، ثم فجأه أعود للانقطاع لسبب خاص لا أود التصريح به، هو فعلاً الأول والأهم في حياتي وسيبقى الأهم والأبقى إلى أن يكتب الله ما يريده ولازلت لا أتمنى شيء في العمر إلا وجودنا سوياً ولكن هذا السبب وأسباب أخرى تجعلني مقيده جداً، انقطعت عنه فترة وعدت الآن لكن أعتقد أن الفرص انتهت وما كنت أخشاه حدث بالفعل.. انتهينا..!