uk
Feedback
حَبق 🌻🎄 "

حَبق 🌻🎄 "

Відкрити в Telegram

✿ يا حلو يا مغرور يا حبقو منتور على سطح العالي 🌻 خليكن متل الحَبق ريحتو الحلوة و وجودو لطيف 💚 ✿ البداية < 29/ 1/ 2018 > ✿ رابط كروبنا 🤞 @hapak_Quotes ✿ بوت ل مشاركة أي شي لطيف منكن @habackbestotBot ✿ بوت زخرفة لألكن 🎨 @Beso22_bot ◕ ‿ ◕

Показати більше
6 620
Підписники
-324 години
-147 днів
-8130 день
Архів дописів
photo content

كررها دائماً : ‏" اللهم لا تجعل حاجتي ولا سعادتي ‏بيد مخلوق ولا تجعل انكساري وضعفي الا لك ." #حبق 💚🌻 @hapak121

يقول الإمَامُ #عَليّ : ‌❤ لا تحمل هم الدنيا فإنهــا لله .. ولا تحمل همَّ الرزق فإنـه من الله .. ولا تحمل هم المستقبل فإنه بيد الله .. فقط احمل همّاً واحداً .. كيف ترضي الله ❤ لأنك لو أرضيت الله رضي عنك وأرضاك وكفاك وأغناك ❤🙏 #حبق 💚🌻 @hapak121

‏اللهم لا تغير علينا إلا ما هو خير لنا و لا تقرب لنا إلا ما ينفعنا وارضنا وارضي عنا. #حبق 💚🌻 @hapak121

❤️ #حبق 💚🌻 @hapak121
❤️ #حبق 💚🌻 @hapak121

اللهم اغفر لي، وارحمني، واهدني، واجبرني، وعافني، وارزقني، وارفعني. #حبق 💚🌻 @hapak121

كررها دائماً : ‏" اللهم لا تجعل حاجتي ولا سعادتي ‏بيد مخلوق ولا تجعل انكساري وضعفي الا لك ." #حبق 💚🌻 @hapak121

Repost from Braids جدايل
الوضع بحمص سيء سيء لأبعد حد .. ما حدا عم يسترجي يحكي شي مع أي حدا مسلح .. بالشارع وبالبيوت وبالمحلات عم يجوا ياخدوا يلي بدهن ياه ويروحوا .. خطف الشباب من نص حاراتهن وما حدا عم يقدر يتصرف شي معقول ما بقا يلتقى حل لهيك مشكلة كبيرة ؟ أسبوع زمان ونص حمص بتكون خلصت .. الواحد برا بيتو متر ما مسترجي يطلع من يلي عم يصير وما في شي عم يردع يلي عم يتصرفوا هيك . .

سيفاجئك الله قريبًا بشيء أردته دوماً، شيء سيجعلك تسجد له شُكراً وتبكي فرحاً . #حبق 💚🌻 @hapak121

Repost from Braids جدايل
الأعنف منذ 2012.. إسرائيل وقصفها لمواقع عسكرية في #طرطوس وريفها أسفي على بلدي💔💔💔 والقادم أعظم
+1
الأعنف منذ 2012.. إسرائيل وقصفها لمواقع عسكرية في #طرطوس وريفها أسفي على بلدي💔💔💔 والقادم أعظم

إن كان دينك يتطلب كره أحد ما، فانت بحاجة إلى دين جديد. 💚

أنا ضد المساواة وشُغل المرأة، والشرشحة في الطرقات .. أنا مع رفاهية المرأة وجلوسها في البيت مُعززة مُكرمة مُدللة، تربي الأولاد على السنة وتعمل كيكة بالفراولة.🍓

﴿وَلَا تَيْأَسُوا مِن رَّوْحِ اللَّهِ﴾.

‏"تستريح الروح في كل موضع لا تشعر فيه بالحاجة لإثبات شيء."

‏"أحيانًا.. لا.. بل دائمًا! يحتاجُ المَرءُ منّا من هُو أحنّ عليه من نَفسه، فيتقبّل خوفه الدائم وشَتاته؛ فَيُؤمِّنه، ويُهدّئ من روْعِه.. ويُخبره أنَّه لا يبغي غيره بديلًا، وأنه سيظلّ أمَانه وأَمْنه! يحتاج المرء منّا أن يرى نفسهُ المَرغُوب الأوّل حتّى على عِلّتِه!"

بلادي تعيسة الحظ لا تكبر فيها سوى المقابر ..

Repost from Braids جدايل
photo content

تخيل معي انا التي لم انسك حتى الآن ، كم كنت سأحبك لو بقيت 🖤؟

دم الأبرياء برقبتك
دم الأبرياء برقبتك