uk
Feedback
𝑩𝑳𝑨𝑪𝑲 𝑯𝑬𝑨𝑹𝑻 🖤

𝑩𝑳𝑨𝑪𝑲 𝑯𝑬𝑨𝑹𝑻 🖤

Відкрити в Telegram

لغتي وأفخر إذ بليت بحبها ‏فهي الجمال وفَصلُها التبيان

Показати більше
1 059
Підписники
-124 години
Немає даних7 днів
-230 день
Архів дописів
𝗡𝗶𝗴𝗵𝘁 𝗷𝘂𝘀𝘁 𝗿𝗲𝗹𝗶𝘃𝗲 𝗮 𝗳𝗲𝗲𝗹𝗶𝗻𝗴

هل تعرف رغم كل الذين أحبونني وأحببتهم، كنت أنا دائمًا الطرف الأكثر حبًا لهم، أقصد أن ورغم قدرتي الضعيفة على التعبير لكنني أقدم أشياء صادقة، أقدم أشياء ربما لا يعرفون قيمتها الا بعد نهاية علاقتنا، هم رائعون في البداية كـ الجميع كلهم رائعون في البدايات، الونس، الأمان، الردود الطيبة والشغف، أما عني فكنت دائمًا أبحث عن ما هو بعد هذة الخطوة، تمنيت لو أنني التقيت بـ شخص لا يمل مني، شخص يجيد التعبير عن مشاعره أفضل مني، بالكلمات، بالأفعال، بالأشياء البسيطة التي أحبها، فقط البدايات رائعة في كل شيء، لكن الوقت يُبرد مشاعرهم، الوقت يكشف أن أقترابهم مني كان بدافع الفضول او مجرد نوبات احتياج فـ تعثروا بي لأعوضهم عن الفراغات التي يشعرون بها، لم يحدث يومًا ووجدت من تغير لأجلي، من حاول وضحى ليبقى بجانبي.

أنتَ ياكلشي حلو أنكال بلساني ! أنتَ ياكل القصايد والاغاني ....♡

اللجوء إلى العزلة هو الخيار الوحيد الذي لا تندم عليه ، لأنه لن يكون لأحدهم المقدرة على أن يعايرك فيما بعد بأن وقته كلّه كان من نصيبك في أحد الأيام .. أن تعتزل العالم وتكون متيقنًا تمامًا بأنك تستحق كل لحظةٍ من عزلتك عنهم لأنك حينما تنفرد بنفسك تقوم بتنمية قوّتك وتربية ضعفك على أن لايهزمك أبدًا وتظل تزداد صرامةً وصلابةً يومًا بعد يوم إلى الحدّ الذي تصبح فيه منيعًا فلا قوّة أعظم من أن تكون أنت الجدار الذي تحتمي بهِ كلّما خضتَ نزالاً شعوريًا مع أحدهم لا سيما حينما يخذلك شعورك كل مرة وتجد نفسك هزيلاً أمامه خيارك الوحيد والصحيح حينها بأن تلجأ إلى نفسك بعد الله لتعود لكل من آذاك يومًا بابتسامةً تخذلهم وبروحٍ يصعب كسرها مهما حاولوا .

انت كل أولوياتي ، انت بالكفتين والناس بالهوى!🖤

أنا معَرفش أنا بهبب ايه فيّ حياتي الفتره دي بس ربنا يوفقني .

‏- لا تَقترب ما دُمت لن تبقى .

بمفردي ،بلا كتفٍ ثالث، أنا ضَعفي وقوّتي ، أنا ثباتي وانهياري ،لا أحدَ هُنا غيري!🖤

‏الرغبة عميقة في الشرود، في الذهاب عن كُل شيء و كأنني يوماً لم أُكن بالوجود

وكتمتُ مافي القلبِ حتى لم أعُد ‏أدري إذا ما بحتُ كيف أقول؟

احيانَا صَديق واحد يكون كُل الاُصدقاء ♥️.

احيانَا صَديق واحد يكون كُل الاُصدقاء ♥️. _هاي صديقتي طولها شبر ف سميتها كتكوتة😂✅🦦♥️
احيانَا صَديق واحد يكون كُل الاُصدقاء ♥️. _هاي صديقتي طولها شبر ف سميتها كتكوتة😂✅🦦♥️

أُريدُ مَزيداً مِنَ العُمْرِ كَي نَلْتقــي ..

+1
فاضي ؟!🤍✨

‏الذي كانت تعذبه رؤية لمعة الحزن في عينيك، الآن يعبر فوق جراحك ولا يكترث.

حط الشيطان على جنب و تعوذ من إللي حواليك .