uk
Feedback
𝑩𝑳𝑨𝑪𝑲 𝑯𝑬𝑨𝑹𝑻 🖤

𝑩𝑳𝑨𝑪𝑲 𝑯𝑬𝑨𝑹𝑻 🖤

Відкрити в Telegram

لغتي وأفخر إذ بليت بحبها ‏فهي الجمال وفَصلُها التبيان

Показати більше
1 058
Підписники
-124 години
-27 днів
-430 день
Архів дописів
يستطيع المرء أن يعبُس بوجهِ عشرينَ شخصاً، ويغضَّ البصَر عن 3 سلامات ، ليضحَك بالنهاية مع صورة، ألا يفعل؟

حمد لو بي سوالف شوگ چا رد وشبگ ريله وچا خله الهوى المتعوب يأخذ حيل من حيله🖤

حَمد مريت يمة وما فطن لية 🖤

وخلصت يا حَمد وجروحنةَ انفضّت

حِرت ما بين أنسى وبين ألاگيك ‏أحّن مرّة لهلي ومرّات أحّن ليك .

وَبصوت نآظم الغزآلي : " ريحّة الوُرد ولـون العنبر، بخدودك يَّ حبيبي الأسمر"

وجهج گمر والليل ظل بعازتج .

ضيعتك طفل يم ناس ميخلفون شيردك بعد ليه .

مـات بعيني الچَـنت اموت بعينـه .🪦

ورغم أنك على سريرك لا تفعل أي مجهود يُذكر , لكنك مزدحم مزدحم بالذكريات , بالتفاصيل وبمعركة قلبك وعقلك التي لا تنتهي .

أخذني وياك مو مِنك أخذني من التَعب يمك 🖤

حتى صديق العمر يمكنه أن يطعنك في ظهرك، فالعشرة لا علاقه لها بمعدن الأشخاص

جعل مني شخصًا يشعُر أنَّ عليهِ الذّهاب دائِمًا حتّى في أجمل لحظاتهِ .

اخبرتك منذ البداية أن البقاء معي صعب وإن أفكاري ستقتلك بُسرعه أكبر من قتلها لـي ومشاعري ستؤذي قلبك وأكدت لـي مقدرتك بالإستمرار ولكنك فشلت .

لو بيدي ارجع ساعتي وين ارجع؟؟ ليا صدفه!! والله ابقه افر بيهه لما ترجع بشر مااعرفة

غَلطـة عُمري چانت مِن دِرتلك بآل ...

ساعة تگلي كافي ارجع وساعة من حياتي اطلع وانة مثل طفل وياك ساعة اضحك وساعه ادمع !

لم أعد أنتظرك ، وهذهِ أثقل تغيّراتي .

‏كان سبب فراقك سخيفاً كـ سخافة قراري بإختيارك يوماً.