uk
Feedback
𝑩𝑳𝑨𝑪𝑲 𝑯𝑬𝑨𝑹𝑻 🖤

𝑩𝑳𝑨𝑪𝑲 𝑯𝑬𝑨𝑹𝑻 🖤

Відкрити в Telegram

لغتي وأفخر إذ بليت بحبها ‏فهي الجمال وفَصلُها التبيان

Показати більше
1 061
Підписники
Немає даних24 години
+17 днів
-230 день
Архів дописів
وصلت للحلگ بس ما أكلناها الما جتنه بتعب للغير عفناها ..

‏لكِ وجهٌ ودود على الدوام يُرمِّم قلقي .

خلانـي احـب روحي واحـبه💞🦋

عش ببساطة ، حب بسخاء ، اهتم بعمق ، تكلم بلطف ، اترك الباقي لله.

" ‏ولا تجعلني ولو خدشًا طفيفًا في قلب إنسان يا الله".

شعور مقرف من تفهم الكل ومحد يفهمك .

مَتهزرش بالبُعد علِشان أنا بياع و هنساك بِجد .

انا اواسي واخفف على الناس واعطيهم نصايح حلوه بس لما اجي عند نفسي اطفي النور وانام .

يا مالي عيني شكد احب عيونك ♥️.

الحُب لو مَبقاش الطبطبة وقت الخوف والسَند وقت الكسرة والقوة وقت الضعف مَيبقاش حُب .

متهمني لو مو تجي وكدامي تتعذر اذيتني ابلا سبب والثلج من ينچوي حته اسمه يتغير 🖤!

كل بداية مَفيهاش أغاني تبقى بداية وحشة.

sticker.webp0.09 KB

اني آخر حَنينة تمُر على عيونَك 🤍💞

حته ابطيفك اتعاند شما ريد الزم اجفوفك ادكلي عيونك شرايد

'طيفك بيا نية إجاني؟ خايف و عرگان و ارجف، طيف لو نزلة وحي ؟

حنيت بس مو الك .. لـ أيآم عُمري الخلصن بـ شبآك گلبك علك لـ أيآم مآ چآن النفس يتمرجح بـ ريتي ويطب مو هسه ضل محترك لـ أيآم رآحن من رحت من چآنن عيوني صدك بيهن بيآض من الورد ردهن الي بس لآ ترد !

صِرت مثلك مو حَنين وبعد مَتردني الأغاني هاي أول مَرة أشتاگلك وأبقى بمكاني ضوگتني الخوف منك بعد شتفيد الأماني🤍؟

- مهَد لِي الطَريق إننِي أتيتُكَ مَن خَراب الدُنيا أحتُويني .