uk
Feedback
السحاب الأحمر 🥀🖤

السحاب الأحمر 🥀🖤

Відкрити в Telegram

لم يكن بالسهل ان أكون بهذه اللامبالاة فقد سعيت كثيراً لأبدو هكذا 🥀! تاريخ فتح القناة 26/3/2020 لتبآدل والتواصل: @Kyokea12161BOT

Показати більше
2 429
Підписники
Немає даних24 години
-47 днів
-3330 день
Архів дописів
قناة للأصدقاء🥺💗
قناة للأصدقاء🥺💗

وحدها غرفتك، هي المكان الذي يتحمل تقلباتك النفسية، ونوبات بُكائك، وتفكيرك المُريب جداً.🥀🖤
وحدها غرفتك، هي المكان الذي يتحمل تقلباتك النفسية، ونوبات بُكائك، وتفكيرك المُريب جداً.🥀🖤

لا يوجد انسان قويّ بدون ماضي عنيف ، لم يصل أحد لمرحلة العقلانية إلا وقد تدمّر كل شيء فيه.🥀🖤
لا يوجد انسان قويّ بدون ماضي عنيف ، لم يصل أحد لمرحلة العقلانية إلا وقد تدمّر كل شيء فيه.🥀🖤

✾ - لـسـتـة - آلَٰـُـٰٓأسَٰـُـٰٓآطَٰـُـٰٓيَٰـُـٰٓر 𖠐- لـدعم قـنوات الأنمي 500+ ... ๛ ∭ قوانين و معلومات الليسته ∭ 𖡗 - مدة ا
✾ - لـسـتـة - آلَٰـُـٰٓأسَٰـُـٰٓآطَٰـُـٰٓيَٰـُـٰٓر 𖠐- لـدعم قـنوات الأنمي 500+ ... ๛ ∭ قوانين و معلومات الليسته ∭ 𖡗 - مدة الليسته أربع ساعات نشر - 𖡗 𖡗 تنشر من الساعة[ 1 ] حتى [ 5 ] 𖡗 ""{النشر و الحذف تلقائي}"" 𖡗 يمنع الحذف قبل انتهاء الوقت 𖡗 قناة الليسته ┋ @ANIME_VARIETY ┋ للإشتراك +500┋@sobarunateski ┋ للإشتراك في الليسته الجديدة للقنوات 100+┋ @sakataboy

أستغفِرُك يا الله عما أنا عليه ، أعتذر لسوئي وتصرّفاتي التي تخونني في لحظة ضعف أستغفرُك يا الله لكوْني أحبّك بقلبي ، ولكن الح
أستغفِرُك يا الله عما أنا عليه ، أعتذر لسوئي وتصرّفاتي التي تخونني في لحظة ضعف أستغفرُك يا الله لكوْني أحبّك بقلبي ، ولكن الحياة قاسية وأنتَ تعلم، أستغفرُك يا الله لأني ما زلت أضلّ الطريق ، وما زلت أرتكب الحماقات، أستغفُرك يا الله عما كان وما سيكون.🥀🖤

ستأتي لحظة تدرك فيها جيداً أن بعض الخيبات لا تقبل القسمة إلا عليك، وأن الوقت الذي يمضي لا يُستعاد مهما حدث، وأنه هناك أشياء غ
ستأتي لحظة تدرك فيها جيداً أن بعض الخيبات لا تقبل القسمة إلا عليك، وأن الوقت الذي يمضي لا يُستعاد مهما حدث، وأنه هناك أشياء غير قابله للإصلاح، ستُدرك أن الحرف باستطاعتهِ أن يُشعل حريقاً لا يمكن أن تطفئه محادثات كاملة، ستدرك أن القوة هي طريقك الوحيد للنجاة وأن الضعف لن يمنحك إلا مزيداً من الهوان.🥀🖤

أنت فقط تأكل وتنام لاتكافح لأي شيء؟ _انا اعيش في بلد لااريده`أرى وجوه لا أحبها كما أن حياتي روتينية بشكل قاتل أليس هذا بحد ذا
أنت فقط تأكل وتنام لاتكافح لأي شيء؟ _انا اعيش في بلد لااريده`أرى وجوه لا أحبها كما أن حياتي روتينية بشكل قاتل أليس هذا بحد ذاته كفاح؟!🥀🖤

- الله يكفينا شر نخزة القلب يلي لمدة ثواني .. والغباش يلي بصيب العيون للحظات وبخليك تحس أنك مو شايف شي حواليك ... والانفعال ا
- الله يكفينا شر نخزة القلب يلي لمدة ثواني .. والغباش يلي بصيب العيون للحظات وبخليك تحس أنك مو شايف شي حواليك ... والانفعال الكبير على المواضيع الصغيرة.. والنفس الطويل يلي بتاخدو لحتى تضل متماسك وقوي قدام الناس... الله يكفينا شر تراكمات التفاصيل المؤذية يلي جواتنا.. 🥀🖤

✾ - لـسـتـة - آلَٰـُـٰٓأسَٰـُـٰٓآطَٰـُـٰٓيَٰـُـٰٓر 𖠐- لـدعم قـنوات الأنمي 500+ ... ๛ ∭ قوانين و معلومات الليسته ∭ 𖡗 - مدة ا
✾ - لـسـتـة - آلَٰـُـٰٓأسَٰـُـٰٓآطَٰـُـٰٓيَٰـُـٰٓر 𖠐- لـدعم قـنوات الأنمي 500+ ... ๛ ∭ قوانين و معلومات الليسته ∭ 𖡗 - مدة الليسته أربع ساعات نشر - 𖡗 𖡗 تنشر من الساعة[ 1 ] حتى [ 5 ] 𖡗 ""{النشر و الحذف تلقائي}"" 𖡗 يمنع الحذف قبل انتهاء الوقت 𖡗 قناة الليسته ┋ @ANIME_VARIETY ┋ للإشتراك +500┋@sobarunateski ┋ للإشتراك في الليسته الجديدة للقنوات 100+┋ @sakataboy

"اللهُم عوضني خيرًا عن كل شيءٍ انكسر في نفسي وكل يأسٍ أصاب قلبي، يارب إنك تدرك دعواتي حتى لو لم أنطق بها، اللهُم حقّق لي ما أُريد فأنت تعلم السِر وما يخفى، اللهُم فوّضتك أمري كُله فجمّله خيرًا بما شِئت واجعلني يارب ممن نظرت إليه فرحمته وسمعت دُعائه فأجبته" 🥀🖤

محاولة نوم فاشلة..🥀🖤
محاولة نوم فاشلة..🥀🖤

من السهل أن تبكي ولكن من الصعب تبرر سبب بكائك "🥀🖤
من السهل أن تبكي ولكن من الصعب تبرر سبب بكائك "🥀🖤

رغم الصمت الذي نعيشه إلا أن في قلوبنا كلمات لها أصوات عاليه تزعجنا نحن فقط.🥀🖤
رغم الصمت الذي نعيشه إلا أن في قلوبنا كلمات لها أصوات عاليه تزعجنا نحن فقط.🥀🖤

✾ - لـسـتـة - آلَٰـُـٰٓأسَٰـُـٰٓآطَٰـُـٰٓيَٰـُـٰٓر 𖠐- لـدعم قـنوات الأنمي 500+ ... ๛ ∭ قوانين و معلومات الليسته ∭ 𖡗 - مدة ا
✾ - لـسـتـة - آلَٰـُـٰٓأسَٰـُـٰٓآطَٰـُـٰٓيَٰـُـٰٓر 𖠐- لـدعم قـنوات الأنمي 500+ ... ๛ ∭ قوانين و معلومات الليسته ∭ 𖡗 - مدة الليسته أربع ساعات نشر - 𖡗 𖡗 تنشر من الساعة[ 1 ] حتى [ 5 ] 𖡗 ""{النشر و الحذف تلقائي}"" 𖡗 يمنع الحذف قبل انتهاء الوقت 𖡗 قناة الليسته ┋ @ANIME_VARIETY ┋ للإشتراك +500┋@sobarunateski ┋ للإشتراك في الليسته الجديدة للقنوات 100+┋ @sakataboy

طفولتك تنتهي عندما تدرك أن النوم مكافأة وليس عقاب."

صباح الخير للمنعزلين عن هذا العالم المُخيف...

💔🥀
💔🥀

ربي أختر لي ولا تخيّرني إنك أعلم بحالي. 🥀🖤

‏أوقات تأنيب الضمير بيوهمك إنك الغلطان، مع إنك أكثر واحد متضرر🥀🖤
‏أوقات تأنيب الضمير بيوهمك إنك الغلطان، مع إنك أكثر واحد متضرر🥀🖤

‏اسْتَعَنَّا بِاللَّهِ عَلَىٰ كُلِّ وَجَعٍ لَا يَنْطَفِئُ، وَكُلِّ أَلَمٍ لَا يَهْدَأُ، وَكُلِّ حُزْنٍ لَا يَنْضَبُ..🥀🖤