uk
Feedback
السحاب الأحمر 🥀🖤

السحاب الأحمر 🥀🖤

Відкрити в Telegram

لم يكن بالسهل ان أكون بهذه اللامبالاة فقد سعيت كثيراً لأبدو هكذا 🥀! تاريخ فتح القناة 26/3/2020 لتبآدل والتواصل: @Kyokea12161BOT

Показати більше
2 429
Підписники
Немає даних24 години
-47 днів
-3330 день
Архів дописів
مازلتُ لا أعلم لِماذا أشعُر بكُل هذا الحُزن داخلي ؟.. 🥀🖤
مازلتُ لا أعلم لِماذا أشعُر بكُل هذا الحُزن داخلي ؟.. 🥀🖤

photo content

كن وحيدا ففي الوحدة أناقة ..
كن وحيدا ففي الوحدة أناقة ..

✾ - لـسـتـة - آلَٰـُـٰٓأسَٰـُـٰٓآطَٰـُـٰٓيَٰـُـٰٓر 𖠐- لـدعم قـنوات الأنمي 350+ ... ๛ 𖡗 - المدة ثلاث ساعات نشر - 𖡗 𖤍 الحذف
✾ - لـسـتـة - آلَٰـُـٰٓأسَٰـُـٰٓآطَٰـُـٰٓيَٰـُـٰٓر 𖠐- لـدعم قـنوات الأنمي 350+ ... ๛ 𖡗 - المدة ثلاث ساعات نشر - 𖡗 𖤍 الحذف تلقائي يمنع الحذف 𖤍 قناة الليستة 𖤍 @LOVE_SMILEE 𖤍 قناة معلومات الليستة 𖤍 @LISTVARIETY 𖤍

طول ما الجو بلش ع برود ومغيم أنا بكامل سعادتي لاستقبال الشتا..😁🥀🖤
طول ما الجو بلش ع برود ومغيم أنا بكامل سعادتي لاستقبال الشتا..😁🥀🖤

لطالما كنت بـارعة في التخـفي ، لا أحد يشعـر إلى أي درجة أنا مفككة ومشتتة وتائهة ، إلى أي حد يؤلمني حزني وقراراتي وفشلي وأشيائ
لطالما كنت بـارعة في التخـفي ، لا أحد يشعـر إلى أي درجة أنا مفككة ومشتتة وتائهة ، إلى أي حد يؤلمني حزني وقراراتي وفشلي وأشيائي التي لا تستقيم..🥀🖤

‏أحياناً يصرخ الأنسان بصمت عميق جداً..🥀🖤
‏أحياناً يصرخ الأنسان بصمت عميق جداً..🥀🖤

اصــابــتــنــي لــعــنــةة الــبــرود لــم اعــد أبــالــي لــشــيء ولــا اهــتــم لــأي شــيء ولــا أجــبــر أحــد عــلــى
اصــابــتــنــي لــعــنــةة الــبــرود لــم اعــد أبــالــي لــشــيء ولــا اهــتــم لــأي شــيء ولــا أجــبــر أحــد عــلــى مــحــبــتــي والــبــقــاء مــعــي وان گــانــت مــعــرفــتــي تــؤلــم احــد فــ لــيــغــادرنــي فــي امــان الله..🥀🖤

أرجو مِنك ألا تتوقع مني أن أكون طيبة ولطيفة وإجتماعية على الدوام، فهُناك أوقات أُصبح فيها باردة وسخيفة ، ولا أهتم بشأن الآخري
أرجو مِنك ألا تتوقع مني أن أكون طيبة ولطيفة وإجتماعية على الدوام، فهُناك أوقات أُصبح فيها باردة وسخيفة ، ولا أهتم بشأن الآخرين..🥀🖤

ألم..فقد ..صمتُ ..نقصُ واكتفاء ضحك..حزن ..أمل..ضوء بعد انطفاء حقد..خوف..فشل..دمع يأبى البكاء صخب..ضجة..صراخ..وهدوء بلغ السماء
ألم..فقد ..صمتُ ..نقصُ واكتفاء ضحك..حزن ..أمل..ضوء بعد انطفاء حقد..خوف..فشل..دمع يأبى البكاء صخب..ضجة..صراخ..وهدوء بلغ السماء ضعف..قوة..انكسار..ومرض ليس له دواء دمار..وحدة..انهيار..صمود لأجل البقاء حب..تحدي..طموح..وعد.. لاتفسير لكل مايحدث لأن مايحدث ليس له انتهاء فاق الألم مدى الاحتمال لأن كل شيء يعني ألم وعناء تمادى الصداع الى حد الجنون وصل الدماغ حد الرجاء سقط الحديث بأصفاد السكوت وسُجن الدمع بأسم الكبرياء ماعاد ينفع او يفيد الكلام وماعلى الوضع من غطاء إن فهمتم ماقصدتُ فشكراً وإن لم تفهموا لن اعيد شرح العناء..🥀🖤

.

مزاج سـيء يبعدني عن الجميـع..🥀🖤
مزاج سـيء يبعدني عن الجميـع..🥀🖤

‏" أنا لا أُجيد تجاهل التفاصيل ‏أنتبه لكُل شيء ‏وكلمة واحدة في حديثٍ طويل ‏قد تُغير وتيرة الحديث كُله ‏التفاصيل الصغيرة، ‏الت
‏" أنا لا أُجيد تجاهل التفاصيل ‏أنتبه لكُل شيء ‏وكلمة واحدة في حديثٍ طويل ‏قد تُغير وتيرة الحديث كُله ‏التفاصيل الصغيرة، ‏التي أعلقُ عليها ‏وأفكِر فيها ‏وأتذكرها بتمعُن ‏هي بالنسبة لي مواضع قلقي ‏ليتني كُنت أقل انتباهاً..🥀🖤

يحتاج المرء إلى سنتين تقريباً ليتعلم الكلام، لكنه يحتاج إلى سنين ليتعلم لغة الصمت..🥀🖤
يحتاج المرء إلى سنتين تقريباً ليتعلم الكلام، لكنه يحتاج إلى سنين ليتعلم لغة الصمت..🥀🖤

الصمت هو أفضل جواب لبعض الأسئلة، فما أجملك عندما تلزم الصمت في أمور تستوجب الصمت..🥀🖤
الصمت هو أفضل جواب لبعض الأسئلة، فما أجملك عندما تلزم الصمت في أمور تستوجب الصمت..🥀🖤

حين يكون الزمان ليس زماننا، والاشياء من حولنا لم تعد تشبهنا، حين نشعر بأن كلماتنا لا تصل، وأن مدن أحلامنا ما عادت تتسع، هنا ي
حين يكون الزمان ليس زماننا، والاشياء من حولنا لم تعد تشبهنا، حين نشعر بأن كلماتنا لا تصل، وأن مدن أحلامنا ما عادت تتسع، هنا يكون الرحيل بصمت هو أجمل هدية نقدمها لأنفسنا، كي نختصر بها مسافات الألم والإحباط والفشل..🥀🖤

لا تهتم بشأني أيها الزمان، فالأمور على ما يرام ، ولا تقلق بما يحدث، فأنا الخيبة لا زالت هُنا ، فلا تقلق لأن الحزن أصبح جزءاً
لا تهتم بشأني أيها الزمان، فالأمور على ما يرام ، ولا تقلق بما يحدث، فأنا الخيبة لا زالت هُنا ، فلا تقلق لأن الحزن أصبح جزءاً لا يتجزأ من حياتي..🥀🖤

✾ - لـسـتـة - آلَٰـُـٰٓأسَٰـُـٰٓآطَٰـُـٰٓيَٰـُـٰٓر 𖠐- لـدعم قـنوات الأنمي 350+ ... ๛ 𖡗 - المدة ثلاث ساعات نشر - 𖡗 𖤍 الحذف
✾ - لـسـتـة - آلَٰـُـٰٓأسَٰـُـٰٓآطَٰـُـٰٓيَٰـُـٰٓر 𖠐- لـدعم قـنوات الأنمي 350+ ... ๛ 𖡗 - المدة ثلاث ساعات نشر - 𖡗 𖤍 الحذف تلقائي يمنع الحذف 𖤍 قناة الليستة 𖤍 @LOVE_SMILEE 𖤍 قناة معلومات الليستة 𖤍 @LISTVARIETY 𖤍

"لكني صبور يارب ، وضعت يدي فوق قلبي مئات المّرات في الليالي التي مضت ، يارب يدك أرحم من يدي وعطفك ولُطفك أعظم من خوفي وقلقي "
"لكني صبور يارب ، وضعت يدي فوق قلبي مئات المّرات في الليالي التي مضت ، يارب يدك أرحم من يدي وعطفك ولُطفك أعظم من خوفي وقلقي "🥀🖤

الملايين من الناس توقفوا عن كونهم مرهفي الحس، وأصبحوا متبلدي المشاعر، فجعلوا بينهم وبين الآخرين طبقة سميكة، لتجنب التعرض لأي
الملايين من الناس توقفوا عن كونهم مرهفي الحس، وأصبحوا متبلدي المشاعر، فجعلوا بينهم وبين الآخرين طبقة سميكة، لتجنب التعرض لأي أذى من قبل أي شخص، ولكنهم دفعوا ثمن ذلك غالياً أيضا، فبالفعل لا يستطيع أحد إيذاءهم، ولكن لا يستطيع أحد أن يجعلهم سعداء أيضاً..🥀🖤