uk
Feedback
•┊اختصارات •┊بايوات •┊زخرفه اسماء رساله اعتذار، حكم؛ اغاني، رساله حب، غزل، كلام عن الام، عتب، فقرات، ستوريات، اقتباسات🎧 ❤️رس

•┊اختصارات •┊بايوات •┊زخرفه اسماء رساله اعتذار، حكم؛ اغاني، رساله حب، غزل، كلام عن الام، عتب، فقرات، ستوريات، اقتباسات🎧 ❤️رسم

Відкрити в Telegram

هُنا أبعثِر مشَاعري ولا أَبالي لفهمك˛

Показати більше
1 632
Підписники
Немає даних24 години
+17 днів
-2030 день
Архів дописів
لا تُعاتب أحداً، من يُحبك حقاً يكره حزنك، ومن يشتاقُ لك سوف يهوى القدوم إليك

الاشياء الحلوة اللي منتظرتك راح تكون اكثر بهواي من الاشياء الصعبة والحزينة اللي مريت بيها .. كلشي راح يكون بخير ❤️

ليه محدش بيتكلم عن الصراع النفسي بين انك بتحاول تكون شخص طيب وتخلي الدنيا أخف علي اللي حواليك وما بين صعوبة الحياة والناس واذاها اللي بيخلوك عايز تطلع أسوأ نسخة منك ؟

‏{وَإِنْ يَمْسَسْكَ اللَّهُ بِضُرٍّ فَلَا كَاشِفَ لَهُ إِلَّا هُوَ وَإِنْ يُرِدْكَ بِخَيْرٍ فَلَا رَادَّ لِفَضْلِهِ}

بعد ما هتاخذ على دماغك من الحياة ومن الناس هتلاقي نفسك تلقائيًا واخذ جنب من كُل حاجة، من الكلام، من النقاش، من المواجهات، ومن أي احتكاك عمومًا، دا غير إنّك كمان هتبدأ تخاف من الناس ومن وجودهم في حياتك فهتختار الوحدة بكامل إرادتك..وساعتها لا هتدوّر على حد ولا هتستنى حد، وهتبقى مُكتفي بنفسك.

لستُ حزين جدًا كل الأحداث التي تراكمت في الأيام الماضية لم تقصم ظهري بعد صحيح أنه انحنى بشكل مثير للسخرية، لكن دائمًا ثمة مكان لحزن جديد و خيبة أخرى الأوجاع المتوالية لا يُرقق بعضها بعضًا، بل يُلغي بعضها بعضًا بجبروت و تكبّر، المشكلة إنك لا تعيش حزنك بشكل كافٍ لإنهائه، تنتقل منه مبكرًا كل وجع يبتر الوجع الذي قبله بشكلٍ مشوه جداً.

"اُدعُ اللهَ أن لا تُدرِك الحقيقةَ متأخّرًا؛ موجِعٌ أن تمشي أميالًا في اتّجاهٍ خاطئ .

‏وإن خيَّروك فاختر من يحسن إليك، من يتشبث بك مهما كلّفه الأمر، من يراك الأجمل دومًا، من لا يرى غيرك وكأن الأرض خلت إلا منك.