uk
Feedback
ٱحتِواءْ..♥️🕊

ٱحتِواءْ..♥️🕊

Відкрити в Telegram

- "مثقلونَ بكلِّ حبٍّ، تائقونَ للاحتواء، لاهفونَ لضمِّ قلبٍ، منه نسترقُ الوفاء!"♥️ • الثُّـريَّا |• t.me/Al_thoraya بُوت التَّواصُل |• @E_htewaabot

Показати більше
1 753
Підписники
-324 години
-17 днів
-1630 день
Архів дописів
•• ‏يمرّ على القلب حال يهرب فيها إلى سدول الصمت، وينأى بعيدًا عن البوح وثقل الأسئلة (ما لك، ما بك!) فلا ينفذ إليه إلا من يحسن
•• ‏يمرّ على القلب حال يهرب فيها إلى سدول الصمت، وينأى بعيدًا عن البوح وثقل الأسئلة (ما لك، ما بك!) فلا ينفذ إليه إلا من يحسن وثبات الحب ومفارقة ضجيج الأسئلة، ويكون هو الإجابةَ المؤنسة بفعله وقوله! #وجدان_العلي

- يا طير.. من ذا يحسّ كما أحسّ من ذا يحبّ كما أحبّ؟ من ذا يتوقُ كما أتوقُ! من يا تُرىٰ؟ يشتاق مثلي للحرم! 💔 يا ضيق من ودَع الحرم.. يا حظّ من لثم الجمال! يا حظَّهُ.. 🥀 #أمل_الشيخ

•• ‏"السُّجود سكنُ الإنسان.. وما عَدَاهُ فغُربة!" 🥀

•• إنِّي لِمَا أنزلتَ لِي يا ربِّ مِن خَيرٍ فقِيرْ أنتَ المُهيمِنُ ذو الغنىٰ وَ أنا هُنا العبدُ الصغيرْ إنْ لم تُجِرنِي يا رحيمُ فمن يجيرُ فمن يجيرْ؟🍂 #صالح_العمري

- "آمنتُ يا ربَّ العبادِ بأنّهُ.. حاشىٰ بقربكَ أن أكونَ لوحدِي" 🧡
- "آمنتُ يا ربَّ العبادِ بأنّهُ.. حاشىٰ بقربكَ أن أكونَ لوحدِي" 🧡

‌‎•• " لو خيّروني في الحياةِ سعادةً لاختـرتُ أمّي دونَ أيّ تواني الكونُ والدنيا وإن جُمعت لنا لا لنْ تعادلَ ضمَّها بحنانِ! ❤️"

•• "و هبْ لي في حنايا القلب نورًا يُضيء بصيرتي و يُبين دربي!" 💗💫

•• ‏"أعتزُّ باسمي وهو يُردَفُ باسمِكَ يا فرحتي وأنا أُنادى بابنتِكْ!"♥️ #أمل_الشقير

- ‏أهلي.. لعلَّ العين تحكي حبّكم ‏لكنَّ قلبي إنْ حكىٰ لن يسكتَ ‏ ‏أنتم دمَائي وَ الدِّماء أصُونها ‏صَوتي بحبِّ أحبَّتي لن يخف
- ‏أهلي.. لعلَّ العين تحكي حبّكم ‏لكنَّ قلبي إنْ حكىٰ لن يسكتَ ‏ ‏أنتم دمَائي وَ الدِّماء أصُونها ‏صَوتي بحبِّ أحبَّتي لن يخفتَ! 🌸🤍 #أمل_الشيخ

•• "يا مَن سَلَكْتُم نَهْجهُ وَ سَبِيلهُ ‏صَلُّوا عَليهِ وَ سَلِّمُوا تَسْلِيمًا" 💗🌱 #صلوا_عليه

•• "هيَ أُمي وَ أُمتي وَ مَأمني وَ أَماني وَ أمنياتي وَ نمائي وَ انتمائي، بها أكتفي وَ من دونها أنتهي!"❤️ #جماليات

فَـاف💎. https://t.me/Faf51

•• ‏أهلاً وسهلاً بالخميس فالكون مبتهج ونيس فصباحه نعم الصباح ومساؤه لقيا الأنيس!🎈 أهلًا بيوم السّعدِ، أهلاً بالمليح! ♥️

•• "ستَفْنىٰ بلطْفِ الرَّحيمِ الهمومُ!"🌱 ㅤ

- لن تنعمَ الخِرفانُ في أرضِ الأسود! #عبدالله_زمزم #القدس
- لن تنعمَ الخِرفانُ في أرضِ الأسود! #عبدالله_زمزم #القدس

•• "أعيذُ وجهك أن تَغزو ملامحهُ ‏رُغم العواصفِ إلا بسمةَ الظفرِ" 🕊 ㅤ

•• ‏هي غايةُ الظنّ الجميلِ بخالقٍ يرعى القلوبَ ولا ينامْ سبحانهُ يحنو على قلبي ويرحمُ أدمُعي ما إنْ ألوذُ ببابهِ والكونُ غطّاهُ الظلامْ والناسُ مِن حولي نِيامْ أرتاحُ من همّي وأمسحُ دمعتي وأنامُ في حُضْنِ الغَمامْ! 💜 #ماجد_عبدالله

•• "حتّىٰ الأُلفَةُ التِي بينكَ وَ بينَ من تُحبّ اجعلهَا فِي وَدائعِ اللّٰه، فإنَّ اللّٰه إذَا استَودعتَهُ شيئًا حفِظَهُ!" ❤️ ㅤ

•• "حتّىٰ الأُلفَةُ التِي بينكَ وَ بينَ من تُحبّ اجعلهَا فِي وَدائعِ اللّٰه، فإنَّ اللّٰه إذَا استَودعتَهُ شيئًا حفِظَهُ!" ❤️ ㅤ

•• "حتّىٰ الأُلفَةُ التِي بينكَ وَ بينَ من تُحبّ اجعلهَا فِي وَدائعِ اللّٰه؛ فإنَّ اللّٰه إذَا استَودعتَهُ شيئًا حفِظَهُ!" ❤️ ㅤ