uk
Feedback
أبجديّة

أبجديّة

Відкрити в Telegram

أنا الأبجديّة .. أنا وزن الحروف وقاف الأشعار

Показати більше
3 979
Підписники
-224 години
-107 днів
-5130 день
Архів дописів
مبارك عليكم الشهر حبايبي و عساكم من عواده 🤍

‏لازلت اخاف مْن الحنين وجاي ‏شاعر غريب وحَـنّ لبـلاده ‏كم لي وانا اغني على ليلاي ‏طال السهر يا ملحه وزاده ‏كيف اقتل الذكرى واجي نسّاي ‏واصافح السادات والساده ‏بارد يديني في طرف مخباي ‏من يومها .. والنار وقّاده ‏والشمعة اللي تحترق ويّاي ‏طفّيتها في يوم ميلاده .

على شوفك أعدّ الليالي صحا ونعاس ‏" مشاوير عمري كل أبوها مشاويرك " ‏تبسم ترا معك المواعيد حبس أنفاس ‏ولا تعتذر لي فإنشغالك وتقصيرك ‏تغانم سلامي وأخذني من عيون الناس ‏أنا عاذرك من غير ما أسمع معاذيرك ‏— عبدالعزيز العبلان

‏كل حبٍ غير حبك ينكشف لي زيفه ‏وكل طيفٍ غير طيفك ما يهز إحساسي ‏وكل وجهٍ غير وجهك فـ الوجيه أعيفه ‏وكل صوتٍ غير صوتك ما يقنّد راسي ‏

‏"خذ اللي ودك إنك تأخذه و أنا على إستعداد ‏أجيب الضحكه اللي من يدين الحزن مسروقه"

انت صعبٍ في المحبه وانا صعب المراس ‏والاكيد : اني رغم هذي وهذي .. ابيك ‏في وجودك يهبط الهم ويطير الحماس ‏وفي غيابك جعل شيٍ يجيني ما يجيك ‏ما يعادل فقد الانسان شي من الحواس ‏غير قلبٍ : فاقدٍ فيك .. شيٍ كان فيك ‏كان حزنك حزن ناسٍ تجامل فيه ناس ‏والله اني محزن الناس من حزني عليك

ياليته لارحل مثلك حفرنا فالسحاب قبور ‏وعشنا في رجا وسم نشوفك في مخاييله

لعل الغيبه تزيد الغلا، و تلهّف الأرواح ‏و أعود لك بشوقٍ يختلف عن ماضي أشواقي

‏يا ساقيين الغصن في الارض الهشيم ‏ الغصن ! تذروه الرياح السافيه ‏في الود ما نحتاج نحيا في نعيم ‏كثر ما نحتاج لمشاعر دافيه ‏هلّي دموعك بين زمزم والحطيم ‏إلى متى يانفس ! وانتي غافيه ‏يكفيك من بين النِعم ، رحمة كريم ‏لو ما عطاك إلا الستر والعافيه

"أنا المايل عن وعودي إذا حسيت بالتهميش ‏وأنا الثابت على الكلمة إذا شفتك تقدّرني"

‏زمانٍ مضى ، ماغيّب البال عن ذكراه ‏لا تنشد غرامك عن مماته وميلاده ‏لا زال الحيا المتبوع من يمْتك منشاه ‏عسى بارقه يسبق من الشوق .. رعّاده ‏يجمل خطاك بعيني إنك قليل أشباه ‏لو إن الخطا اللي منك ماهو بـ العاده ‏شعور الرضا ماكل من دوّره يلقاه ‏وأنا راضيٍ باللي يجي منك وزياده

‏زمانٍ مضى ، ماغيّب البال عن ذكراه ‏لا تنشد غرامك عن مماته وميلاده ‏لا زال الحيا المتبوع من يمْتك منشاه ‏عسى بارقه يسبق من الشوق .. رعّاده ‏يجمل خطاك بعيني إنك قليل أشباه ‏لو إن الخطا اللي منك ماهو بـ العاده ‏شعور الرضا ماكل من دوّره يلقاه ‏وأنا راضيٍ باللي يجي منك وزياده

‏يا عسى وين ماوجهت تلحقك ديمه ‏ووين ماجيت لك ديره ، يرشّرش مطرها

‏مرحبا بك يا القبال العذب يا دُرّة فؤادي مرحبا والليلة اللي بها جيّتك ما أبركها 🩷

سيّد البال تاخذني عليك الطواري ‏أثر مالي لو يطول الجفا عنك صدة ‏أنت ليلٍ تخاطفني عليه المساري ‏وأنا ما جابني لك غير صدق المودة ‏ودي آخذ من عيونك ومبسمك ثاري ‏شيّ يوخذ بـ لين وشيّ يوخذ بـ شدة ‏عاد وإن بان بين الساعدين إنكساري ‏من يلوم القوي لا بيّح الشوق سده؟

أنا الظامي اللي شاف وجهك سراب التيه ‏وتبعك السنين الممحلة.. وانت تستاهل

جعل من زوّد حلاك يزود خيرك ‏ياربيع الخاطر المجدب وشفّه ‏أزعلك وأزعل وأعود واستجيرك ‏أدري إنّك أكثر قلوب الناس عفّه ‏اِرْض قلبك قبل لاترضي ضميرك ‏الضمير إن ضاق قلبك : ما ترفّه ‏والله إنّك مـ أنت مثلك مثل غيرك ‏"أنت في كفّه وخلق الله فـ كفّه"

"انا سقت القدم حافي حلفت إن الوصول عناد" ‏__عبدالملك الخربوش.

رغم حرصي وكثر أنتباهي يزّل الشوف ‏أنا إنسان وأخطي لو ما أنوي إلا خير ‏تجملت في ناسٍ ما تستاهل المعروف ‏وقصرت في ناسٍ ما تستاهل التقصير

‏"لي قلب ما أرضى عليه ووجه ما أبيعه ‏مهما يشحّ الزمن.. وتشح بإحسانك"

أبجديّة - Статистика та аналітика Telegram каналу @eiswasmi