uk
Feedback
مُذكِرات عميق

مُذكِرات عميق

Відкрити в Telegram

هُنا حلبة الأفكار وصِراع الكلمات هُنا موطن الأحلام وكلمات الشعور التي لا تُقال. هنا طفل صغير ينام على أريكة أحرفه. أنا أكتب ولستُ بكاتب! June 16 - رشيد أحمد  بوت التواصل : @Deepthinkin_bot

Показати більше
385
Підписники
-124 години
-27 днів
Немає даних30 день
Архів дописів
ي شباب ليش أنا ما أقدر أكتب إلا إذا كنت زعلان؟ ليش قدرتي للكتابة تتعطل عندما أكون سعيد؟ #أفيدوني

يا صاحي لك في الأيام القادمة ليلةً، لن تنام فيها من شدّة الفرح.

منو صاحي يكلمني؟

ليس لنّا سوى الأحلام؛ أراك ِ فيها أعانقكِ وننام.

هلوو

ممكن حد يقول كلام حالي؟

ممكن تطبطبوا معي؟

أنتِ تصلحين لأن تكوني ملائكية أو دعينا نقول تركية، فالتربة التي أتيتِ منها خصبة ورائعة جدًا ومن المستحيل أن تكوني من هنا.

..

‏عيناكِ جيشٌ لن أرد جنودهُ ‏وأنا السعيدُ برايتي البيضاء .

من لا يعشق ليونيل ميسي لا يعشق كرة القدم.

الى قصيرتي التي لم تطول!! .. لماذا لم تطولي ؟ وتصبحين بنفس طولي كي أراكِ بوضوح! لماذا تبدين كنملة صغيرة .. لماذا؟ فحين أراكِ اجلس على ركبتي اووه مهلا ..! لماذا لم تلبسي الكعب لكني اخاف ان تدهسيني رجلي! اووه إذاً لاخيار أمامي سوف أحُبك ِ وأنتي قصيرة.

للإشتراك باللستة

للإشتراك باللستة

للإشتراك باللستة

للإشتراك باللستة