uk
Feedback
مُذكِرات عميق

مُذكِرات عميق

Відкрити в Telegram

هُنا حلبة الأفكار وصِراع الكلمات هُنا موطن الأحلام وكلمات الشعور التي لا تُقال. هنا طفل صغير ينام على أريكة أحرفه. أنا أكتب ولستُ بكاتب! June 16 - رشيد أحمد  بوت التواصل : @Deepthinkin_bot

Показати більше
387
Підписники
+124 години
-17 днів
+130 день
Архів дописів
حادثونا.

ما أصعب أن تترك شيئاً وأنت مازلت تريده..

أنا صديقي الذي آتي إليه حين أرغب بالجلوس مع نفسي.

حماسك في البداية إن لم يكن موجودًا فلا تتظاهر به.

عزيزتي سبيستون أخبري روميو والفرايدو أنهُ لم يعد هنالك أصدقاء أوفياء وأن الحياة لم تهدينا أضواء في آخر النفق بعد. وأخبري وسيم أني فقدت والدي مثلما فقد أمه وأني فقدت قلبًا معطاءً بسّام. أخبري ريمي بأني مازلت متمسك بالأمل وسالي بأني مكافح لأصل لحلمي . الحديقة السرية قد جفت أزهارها وتساقطت أوراقها . نخبرك يا سبيستون أننا مازلنا في عالم الصغار، أخبري الكابتن ماجد بأن كرة القدم ممتعة ورائعة جداً ولكنها في بلدنا ليست حُلم يُحقق. أخبري كونان بأن هنالك قضايا غامضة لم نستطع فك رموزها إلى الآن. أُخبرك يا سبيستون أني لن أستسلم للآلآم مهما كانت الأسباب وأني سأحقق حلمي رغم كل الصعاب.

أخبروا سبيستون أن فتى المستقبل أصبح كاتب، وقريبًا بأذن الله سيكون طبيباً.

للإشتراك باللستة

كيفكم ي جن؟

للإشتراك باللستة

للإشتراك باللستة

للإشتراك باللستة

اللهمَ جبّرًا .

يؤنسني يا ربّ أنك عليمٌ بما يخفى، لا تعزب عنك مثقال ذرة حزنٍ في قلبي، على أعتاب كرمك ألقي حِملي، وإلى رِحاب رحمتك أميل و أرتكن.. تولّ أمري، يا صاحب أمري .

أحدكم يقول لي أن كل شيء سيكون بخير وجميل .