uk
Feedback
دفعة 48 طب بشري

دفعة 48 طب بشري

Відкрити в Telegram

Batch 4⃣8⃣ 🎊 Premedical 👉 16|3|2019 👉 31|8|2019 🟣 🎊 1st 👉 7|1|2020 👉 28|2|2021 🔴 🎊 2nd 👉 3|10|2021 👉 14|9|2022 🔵 🎊3rd 👉 1|1|2023 👉 4 |10 |2023 🟣 🎊4th 👉 12|11|2023 👉 12|7|2025 5th 👉

Показати більше
2 177
Підписники
+124 години
-57 днів
-1730 день
Архів дописів
Repost from Pathology 51 🔥
السلام عليكم دفعة 48 🤍🙏🏻 ربي يسهل مشواركم في سنة ثالثة وتكون سنة كلها خير عليكم حتلاحظوا "و ممكن كثير منكم أوريدي يعرفوا" أن سنة ثالثة تبيلها حاجتين مهمات جدا :- ✅ أنك تكون متبع منهج الجامعة ✅ وأنك توفر أكبر قدر ممكن من وقتك (للدراسة والراحة😉) وهذينا العاملين اللي اشتغلنا على توفيرهن لكم في شرحنا لمادة #الباثولوجي (علم الأمراض واللي تعتبر #أهم مادة في سنة 3 في مشوارك الطبي ك طبيب بشري) ح نشرحوا على #منصة_همزة كافة مواضيع الباثولوجي في #فيديوات (صوت و صورة) عالية الجودة ، بما يتماشى مع منهج الجامعة وحنكونوا على #UPDATE مع أي جديد منهم ، و كذلك حندربوا في كل محاضرة على أسئلة من امتحانات السنوات السابقة بحيث الطالب يكون :- ✅ تعلّم و فهم ودرس 100% ✅ عرف منهج الجامعة و تركيزاتها هذا كله و هو في المنزل دون تضييع للوقت 😍💪🏻❤️ مبدئيا ، انطلقنا في كورس #الجنرال_باثولوجي وحتلقوني حطيتلكم فيديو يوضح كيفية التسجيل على المنصة و الاشتراك في الكورس علشان يوصلنكم المحاضرات أول بأول 💫💫 مبدئيا أي طالب يبي يشترك في #الجنرال_باثولوجي ، لازم يمشي ل نقطة البيع الخاصة ب #منصة_همزة (في شارع مركز التدارك بالقرب من جامعة العرب الطبية) و يشري كرت 100 دينار علشان يدفع بيه قيمة الكورس لما يسجل في المنصة (شوفوا الفيديو بيش تفهموا أكثر) ولكن في الأسابيع القادمة بإذن الله حنوفروا وسائل دفع إلكترونية (إدفع لي و موبي كاش أو غيرها) علشان كل زملائنا من داخل بنغازي ومن (خارجها بالذات 😂❤️) يكون عندهم القدرة على التسجيل والاشتراك بالكامل بشكل أونلاين . ✅ هذا رابط التسجيل في المنصة : (http://hamza.com.ly/register) ✅ لو أي حد واجهاته أي صعوبة يتفضل يستعين بيا وحنساعده على التسجيل : (@Alomami977) ✅ وهذا رابط الفيديو اللي درته لكم لشرح خطوات التسجيل والدفع والاشتراك : (https://youtu.be/zx0KfmybTwM)

ربي يوفقكم في امتحان فسيو بكرا ي دفعه يارب بالنجاح وتطلعوا فرحانين كلكم 🤍🤍

ملخص على النشاط العلمي يلي نديرو فيه في جامعه..

Repost from The best team .
السلام عليكم، سعيا منا لإيصال فكرتنا وتوضيح نمط الأنشطة صممنا مجلة بسيطة تحتوي على جميع الأنشطة. شاركونا تجربتكم معنا💙
+2
السلام عليكم، سعيا منا لإيصال فكرتنا وتوضيح نمط الأنشطة صممنا مجلة بسيطة تحتوي على جميع الأنشطة. شاركونا تجربتكم معنا💙

https://t.me/+lyEGXEhByRAwNzE0 https://t.me/+IzjJvuYG6ehhNzVk قناه + قروب (( للنشاطات العلميه والرياضيه في جامعه ))

Repost from The best team .
السلام عليكم ورحمة الله. اليوم مناظرتنا كانت بعنوان(( إلغاء سنة الاعداد )) مع ام ضد .. طبعا نشكر كل الحضور ، لجنة التحكيم ، و
+3
السلام عليكم ورحمة الله. اليوم مناظرتنا كانت بعنوان(( إلغاء سنة الاعداد )) مع ام ضد .. طبعا نشكر كل الحضور ، لجنة التحكيم  ، وفريق الحكومه على إظهار مناظرة جميله ورائعه .. ملخص المناظره : المناظره تناولنا فيها شن هي سنه الاعداد. مواد سنه الاعداد . ومميزات وعيوب سنه الاعداد.. أتفقنا في الاخير على اهميه وجود سنه الاعداد مع تعديل بعض النقاط في السنه منها المنهج .( بحيث يكون المنهج  بسيط ويكون مرتبط بالطب بشكل اكبر ) الغرض من النشاط هوا الإستماع الجيد ، تقبل الرأي ،   اكتساب الثقه بالنفس والقدره على سرد افكارك بشكل منظم ....... بالنسبه للنشاط الجاي هندير تصويت توا . لو كان مناظره عندنا امكانيه نديروها في مدرج سناء .. وهنختارو موضوع مناظره بعد نتفقو شن النشاط متاع الاسبوع الجاي.. لو كان pbl هنختارو الكورس بعد التصويت .. اسئل الله التوفيق للجميع 🥼❤️

photo content
+3

السلام عليكم توزيع طلبة السنة الثانيه لقاعات امتحان الدور الثاني مادة علم وظائف الاعضاء الخميس 24-11-2022 بالتوفيق للجميع
+9
السلام عليكم توزيع طلبة السنة الثانيه لقاعات امتحان الدور الثاني مادة علم وظائف الاعضاء الخميس 24-11-2022 بالتوفيق للجميع

السلام عليكم يادفعه أنا زميلتكم مها ... نبي نحكيلكم شوية على قصة بداية السنة والتجديد والفجعه امس اللي عقاب الليل 😂 بالنسبه للمتعارف عليه ان بعد تجديد القيد بااسبوعين تبدا سنه ولكن مش حيصير هكي لان جددو بدري قبل مايكملوا دور الثاني ممكن لجنة جديدة او سستم جديد المهم ان لعند يوم 4_12 هذا أخر امتحان لدفعة 47  ، النتيجة متاعهم ممكن تطلع بعدها بعشرة أيام يعني نحن حنبدوا في رينج مابين (15_21) ، في الوقت الحالي مفش داعي للسترس والضغط على أنفسكم مزال في وقت تهيجوا 😂 🥳 باذن الله تكون سنة خير علينا جميعا وربي يهون ويفتح على زملائنا في الدور الثاني ♥️ ، في الوقت الحالي انا جمعت من كم زميلة من دفعة 47 جميع قنواتهم وأسماء دكاترة وطريقة الامتحان بارك الله فيهم ،  وعد مني باذن الله أن مجرد مايكملوا زملائنا في الدور الثاني حنزلهن مراعاة لهم وبحيث الأستفادة تعم ، غير أنتم بس وتولي التيلي وفضوه ليا 🤌 متنسوهمش من دعائكم ربي يوفقهم ويكونوا معانا في ثالثة يارب 🫂♥️

#مناشده| #بنغازي | حادث سير اودى بحياة عائلة كاملة ما عدا الطفلة " مريم " التي تتواجد في العناية المركزة بمستشفى الجلاء و تحتاج بشكل عاجل لمتبرعين بالدم من فصيلة O+ فعلى من يجد في نفسه القدره على التبرع بالدم الاسراع لمصرف الدم " الليثي " و التبرع باسم : " مريم احمد العيري " او الاتصال بمرافقها على الرقم +218921419188 #ملاحظة : " العائلة من #درنه "

اي حد عنده سوال في الفسيو من مختلف التخصاصات ،، يقدر يتواصل مع زميلنا بوزيد الاوجلي وباذن الله مش هيقصر معاه . موفقين أن شاء الله ❤️🥼

Repost from N/a
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طلبة سنه أولى أسنان معاكم بوزيد إدريس الأوجلي. - طالب في كلية الطب البشري سنه رابعه، متطوع في
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طلبة سنه أولى أسنان معاكم بوزيد إدريس الأوجلي. - طالب في كلية الطب البشري سنه رابعه، متطوع في جمعية الهلال الأحمر الليبي/بنغازي ورسّام. - حنعطي بعون الله شروحات لمادة الفسيولوجي من شيت الجامعه مع أسئله لإمتحانات سابقه، و استخدام( فيديوهات توضيحيه، صور، رسومات و mind maps ). 🙏 الكورسات والجديد حينزل أول بأول إن شاء الله. أول فيديو من كورس الجينرال حينزل هاليومين حنغطيه في 5 فيديوات في مده اجماليه حوالي د1:10 - ماعليك إلا أن تؤمن وتتيقّن في كل مرة إستثقلت فيهـا حياتڪ أن الله لا يضـ؏ـڪ في مڪان إلا لمناسبتڪ له، لا أنت أدنى منه ولا أعلى..فامضِ قدماً🔝 #أولى_أسنان #Benghazi

تجديد القيد ⬇️
تجديد القيد ⬇️

Repost from AMU 47 ☤
استدعاء يطلب من الطالبة حاملة الرقم الدراسي ( 15757) والمقيدة بالسنة الثانية طب بشري ضرورة الحضور الى مكتب الدكتورة رئيسة قسم الكيمياء الحيوية ، وذلك يوم الخميس القادم الموافق 24 \ 11\2022 م على تمام الساعة 30 : 12 ظهرا ، للأهمية يرجى الحضور وعدم التخلف . مسجل كلية الطب

📣📣إعلان هام 📣📣المسجلين في التدريب على المهارات الناعمة .. التدريب سيكون يوم الثلاثاء القادم 22/11 و يوم الخميس 24/11 ويوم
📣📣إعلان هام 📣📣المسجلين في التدريب على المهارات الناعمة .. التدريب سيكون يوم الثلاثاء القادم 22/11 و يوم الخميس 24/11 ويوم الاحد 27/11 صباحا من الساعة 10 إلى 2:30 ظهرا الأولوية للمسجلين .. ويلي حاب يشارك ومش مسجل يقدر يجي .. موفقين ي دفعه 🥼❤️

كطالب طب  في العديد من  الأشياء و المهارات الي لازم تكون عندك بعد التخرج لإيجاد فرص عمل ؟ الحصيلة العلمية فقط مش حتكون كافية في سوق العمل أبدا .. وعشان هكي استجبنا لمطالب بعض الطلبة لفتح دورة تدريب مجانية مكثفة خاصة لطلبة الطب لمدة ثلاث أيام الدورة حتعزز فرصك للحصول على عمل و تذليل المصاعب الي ممكن تواجهك في حياتك العملية تحت عنوان المهارات الناعمة للطبيب خلال الثلاث ايام حتدرب علي كل من ‏>Time Management (إدارة الوقت) ‏>Work under pressure (العمل تحت الضغط) ‏>Meeting management (إدارة الإجتماعات) ‏>Teamwork (العمل الجماعي) ‏>Thinking Critically (التفكير النقدي) ‏>Debating (المناظرة) ‏>Soft skills (المهارات السلسة) ‏>Searching Methods (أساليب وطرق البحث) ‏>Task List Preparation (تحضير قائمة المهام) ‏>Writing Reports (كتابة التقارير) ‏>Emailing (إرسال رسائل البريد الإلكتروني) ‏>Presentation skills (مهارات العرض) ‏>Interactive Listening ( الإستماع التفاعلي) ‏>Observing Quality ( مراقبة الجودة) ‏>Thinking out of the box( التفكير خارج الصندوق) ‏>Preparation for professional presentation (التحضير للعرض الإحترافي) ‏>Organisational information (information systems) (المعلومات التنظيمية) ‏>Deductive reasoning ( التفكير الإستنتاجي) ‏>Communication Skills(مهارات التواصل) ‏>Analytical Ability (القدرة التحليلية) ‏>Problem Solving Skills(مهارات حل المشكلات) ‏>Detail oriented(التفاصيل الموجهة) ‏>Internet Surfing (تصفح الإنترنت ) ‏>Online Translation (automatic translation) (الترجمة عبر الإنترنت ، الترجمة الألية) ‏>Continues Learning( إستمرارية التعلم) للتسجيل الرجاء التواصل مع منسق التدريب احمد الجيار عبر الواتس اب علي الرقم  0916717591  .. * او تقدر تسجل من خلال التيلي @Aljayar .. مكان التدريب هيكون معهد حوش القرايا في الحدائق ،، هيبدو بعد يكتمل العدد .. موفقين أن شاء الله ❤️🥼

{ تعزية و مواساة } (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي  وَادْخُلِي جَنَّتِي) بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ، نتقدم بالتعازي لزميلنا أحمد مسعود وزميلتنا شيماء مسعود  ، في وفاة والدهم سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ، وأن يسكنه فسيح جناته ، ويلهم ذويه الصبر والسلوان   "إنا لله وإنا إليه راجعون"  .

ي دفعه عندنا مناظره الاسبوع الجاي يوم الأربعاء بعنوان (( إلغاء سنة الاعداد )) مع ، ام ضد .. نبو 2 يشاركو في فريق المولاءه يلي هوا ( مع إلغاء سنه الاعداد ) اي حد يشوف سنه الاعداد م فيهش فايده ي ريت يعلق يقول . طبعا الغرض من المناظره هذي نشوفو ايجابيات وسلبيات السنه هذي وبعد مناظره ممكن نقدمو راينا للمسؤولين بخصوص السنه هذي.. موفقين أن شاء الله ي دفعه 🥼❤️

https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLScdwiPl59-_AdVB26HceY358BJGwPHMdDMQ6Qd1_dpmeGJLTQ/viewform?vc=0&c=0&w=1&flr=0 ممكن تعبوه وتنشروه لاكبر عدد ممكن رحمة على والديكم 🙏🏻🤍

جا الوقت اللي نعلنوا فيه عن مشروعنا الجديد للتعليم الخدمي Health Radar 2 WE CAN MAKE A CHANGE #CrescenOnCampus #HealthRadar