uk
Feedback
دفعة 48 طب بشري

دفعة 48 طب بشري

Відкрити в Telegram

Batch 4⃣8⃣ 🎊 Premedical 👉 16|3|2019 👉 31|8|2019 🟣 🎊 1st 👉 7|1|2020 👉 28|2|2021 🔴 🎊 2nd 👉 3|10|2021 👉 14|9|2022 🔵 🎊3rd 👉 1|1|2023 👉 4 |10 |2023 🟣 🎊4th 👉 12|11|2023 👉 12|7|2025 5th 👉

Показати більше
2 176
Підписники
Немає даних24 години
-67 днів
-2030 день
Архів дописів
دفعة ❤️ طبعا كلكم عارفين ان خلاص دقة ساعة العمل ووقت زر واغلبنا متلخبطبن مازال ... قدامكم اقل شي 3اسابيع بدون اسبوع الفارما حتى لو في لي مازال مابدا بكل تقدر تضغط وتلحق وتزر .. شدو خلاص را هذا مستقبلكم ماترخيش لا احرق روحك حرق من القراية عشان تعب توا ولا ندم بعدين ماتسمعوش لاي حد سلبي حاولو تقلصو المشتتات اهمهن الهاتف طبعا ..تقربو من ربي خلو عندكم ورد قرآني يومي تمشو بيه زي قرايتكم اليومية ومازاحم القرآن شيئا الا وباركه ❤️ ..ماتضيعوش وقت استغلو كل دقيقة حرفيا كل دقيقة مهمة توا ..وشفتو ان قد شنو الدكتورة خديجة تتعب وتحاول تساعدنا بقد ماتقدر حاولو انكم تعطو فكرة انكم تستحقو التعب هذا وانكم تتطالبو بحاجات عشان رفع معدلكم لان فعلا تبو تقرو .. موفقين يا 48❤️

مرجع الباثو وقال هيا جزئيه صغيره ماتخدش وقت منكم

السلام عليكم ☆☆ ف كورس الهيمودينمك جزئية hemostasis قال الدكتور علي اقروها من المرجع

بينما يظن البعض أننا نضيع شبابنا في الدراسة، يقول رسولنا الكريم "طلب العِلم فريضة على كل مُسلم و إن طالب العِلم يستغفر له كل شيء حتى الحيتان في البحر 🤍" و بينما يشفق علينا الكثيرون لأنهم يعتقدون أننا نفني عمر الزهور عبثاً يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم "ألا إن الدنيا ملعونة، ملعون ما فيها إلا ذكر الله و ما والاه، و عالم أو متعلم 🤍" و بينما يختار الغالبية الطريق السهل، سلكنا نحن ذلك الطريق الطويل الذي قال فيه رسول الله "من سلك طريق يلتمس فيه علماً سهل الله له طريقاً إلى الجنة" 🤍🤲

فيديو شرح accumulation الدكتوره ورده

intracellular accumulation Pbt.ppsx32.55 MB

السلام عليكم يا طلبة وان شاء الله الجميع بخير بالنسبة لورقة العمل وحدة على physiological roles of autacoids والغرض من انكم اتحضروها بيش يسهل عليكم فهم المحاضرات والورقة الثانية serotonin toxicity والتسليم خلال الأسبوع القادم ان امكن السلام عليكم يا طلبة ياريت اللي جهز ورقة العمل ايسلمها ونبي انبلغكم انه عليها درجات نقلا عن الدكتوره نجاة امسلم

السلام عليكم يا طلبة وان شاء الله الجميع بخير بالنسبة لورقة العمل وحدة على physiological roles of autacoids والغرض من انكم اتحضروها بيش يسهل عليكم فهم المحاضرات والورقة الثانية serotonin toxicity والتسليم خلال الأسبوع القادم ان امكن

السلام عليكم يا طلبة ياريت اللي جهز ورقة العمل ايسلمها ونبي انبلغكم انه عليها درجات

السلام عليكم معلش استفسار فيه قناة تسجيلات الزليتني ولا ضروري من اشتراك في القناة

#بنغازي_قسم_الادويه هكذا تفاعل طلبة الدفعة 48 مع زميلتنا الدكتورة الرائعة هدى هويدي بعد ان انهت محاضرتها اليوم وكلهم تقدير واكبار واحترام لهذه الانسانة الرائعة والمعلمة القدوة بارك الله فيك هدى وبارك الله في طلبتنا الأعزاء 💐 ومزيدا من الإبداع ياقسمنا العزيز 🙏🙏

بنقول حاجه.. بجد سنه ثالثه الدكاترة ليعطوا فيها لحد الان قمة في التواضع والاخلاق بصراحه متعاونين جداً مع طلبه ❤️

Repost from N/a
ملخص النقاش ( Seminar 1 ) : - بخصوص الجزئية اللي حتدخل في الجزئي الأول وهل حتدخل حتى في الجزئي الثاني او لا ؟ مزال بانتظار اجتماع رؤساء الأقسام وحيقولولنا التفاصيل - تراتبية المواضيع الداخلة للجزئي تختلف عن السنة اللي فاتت لان الطريقة تغيرت ولكن المحتوى هو نفسه - أول TBl حيكون بتاريخ 2/4 في موضوع ال TB حناخذوه في الفارما والباثو والمايكرو في نفس الاسبوع بعدها حينزلولنا تفاصيل ال TBl وتقسيمة القروبات - عدد ال TBl لهذه السنة والمواعيد ومواضيعهن مزال دكتورة خديجة ترجى في القائمة من لجنة المناهج وحتقوللنا التفاصيل بعدها وتشرحلنا عليه اكثر - بالنسبة للشورت نوت مايكرو عادة اكثرية تعريفات وفي نقاط اذكر وفي وصف Descripe - قسم البارا مزال موصرين ع ان القراية تكون من المرجع مش شيتات ولكن بانتظار اجتماع اخر للوصول لحل يرضي الطرفين - يوم الاربعاء القادم محاضرة المايكرو حيقدموها طلبة في موضوع النورمال فلورا تحت اشراف دكتورة غادة ..كنوع من النشاط لقسم المايكرو ( المحتوى مقرر طبعا دراسيا ) اللي حاب من الطلبة ان يبحث عالموضوع ويحضّر اسئلة بخصوص المحاضرة - الباقي كان نقاش عن بعض المواضيع الذي تم اعطاءها في المايكرو

Repost from AMU 47 ☤
#جامعة_بنغازي إعلان هام سوف يتم البدء في تسليم المنحة من قبل المسجل العام الي جميع الكليات خلال الأسبوع المقبل. #الاتحاد_العام_لطلبة_ليبيا #المنحة_الطلابية

record.ogg23.53 MB

نبي نقوللكم كلمة حق ✋ مش مجاملات والله وانتو عرفتو طبعي توا ( العور عور في عينه ) ردو بالكم من د.خديجة ، هذي المعلمه الوحيده اللي لن يكررها التاريخ ، هذي المعلمه اللي حاسدينكم عليها دفعات عشان هي منسقتكم راكم قاعدين في نعمه ، نحنا كانت منسقتنا حنان العوامي لا تعرف اتواصل معاها لا تلي لا عالواقع غير متفاهمة بكل ومسميتنا "الهم" وحطتلنا خطط دراسية ظالمه بكل ومفش مكتب ما خشولة اتحاد دفعتنا وبأعتصام الدفعه وتوقيعات بيش غيرنا الخطة .. د.خديجة انسانه تخاف ربي في الطلبه ومخلصة في عملها وضميرها صاحي ، وفي شخصيتها تحب تساعد ، وراهو ماعندهش لا ناقة لا جمل في تنسيق المرحله يعني تكثرو عليها مرات تسيب التنسيق ، وبالنسبة للقروبات اللي اتناقشو فيهن مع دكاترة هذي انا كطالب نتمناها معمرش حد عبرنا هكي 🥲 عالتلي فالحوش ونا متريح يخطرلي سؤال نخش نسأل الدكتوره بروحها عليك دلع 🤣 والزوم والافكار هذينا كلهن منها كله في خاطر اتسهل عليكم وتشاور فيكم على تتوريال وامتحان بارا وتبي ادير اللي يناسبكم وين لاقيينها المعامله هذي !! وتحاول تجيب اعتماد شهادتنا ، واللجنه تحاول وتشتغل من زمااان من قبل مش هما اللي معرقلين قصة الاعتماد ، اللي معرقلينه هما الإدارة اللي ماسكه الجامعه واللي حاطة رؤساء الاقسام .. ماتقعدوش تحكو في كلام مش عرفينه .. عارف الضغط متاع 3 صعب ويخليك تكفر عالجامعه 🤣 لكن ما تغلطش في اللي كرمك عشان هكي حتقعد لئيم مع احترامي لكم كلكم بصاحب الكلام بكل لأنه مايقصدش اكيد ومايعرفش الدكتوره حق المعرفه واللي مايعرفك يجهلك .. واعره راه لما تجيك الضربه من الناس اللي تحارب عشانهم ، افطنو للنعمه اللي في يديكم .. والدكتوره هذي لو نكتب عليها لعند يوم القيامة مانوافيهش حقها 🙏🤍 ربي يحفظها ويسهل امورها واموركم ، ويطرحلكم البركه والتوفيق ان شاءالله 🤲 اللهم لا سهل الا ما جعلته سهلاً وانت تجعل الصعب إذا شئت سهلاً 🤲

السلام عليكم طلبتنا الأعزاء جمعه مباركة ان شاء الله بكرة السبت عطلة لاتوجد محاضرات على تمام الساعة الرابعة سيتم فتح بث مباشر على التليجرام من قناتنا هذه ساأقوم بإرسال الرابط لكم ستكون اول تجربة meeting on telegram ستشارك معنا د ريما من قسم علم الأمراض و د غادة من قسم الجراثيم جهزوا أسئلتكم وان شاء الله يكون بث ملئ بالفائدة

السلام عليكم ي دفعه . هضا قروب خاص ب قسم المايكرو ⬇️ . https://t.me/+kVEkfHSMhE45ZTZk هيكون القروب نفس نظام قروب قسم الفارما والباثو ، اي سوال بخصوص المنهج تقدرو تسألو. و ي ريت نتنجنبو النقاشات الجانبيه . اسأل الله التوفيق للجميع.