uk
Feedback
دفعة 48 طب بشري

دفعة 48 طب بشري

Відкрити в Telegram

Batch 4⃣8⃣ 🎊 Premedical 👉 16|3|2019 👉 31|8|2019 🟣 🎊 1st 👉 7|1|2020 👉 28|2|2021 🔴 🎊 2nd 👉 3|10|2021 👉 14|9|2022 🔵 🎊3rd 👉 1|1|2023 👉 4 |10 |2023 🟣 🎊4th 👉 12|11|2023 👉 12|7|2025 5th 👉

Показати більше
2 177
Підписники
+124 години
-17 днів
-1630 день
Архів дописів
نقابة العاملين بجامعة بنغازي توافق بالإجماع للدخول في إضراب ضمن جامعات " التنسيقية " ******** عقدت نقابة العاملين بجامعة بنغازي اليوم الثلاثاء 17 مايو إجتماعاً ضم عدد ( 37 ) نقيب ممثلين عن إدارات ومراكز وكليات الجامعة وفروعها وذلك لمناقشة الإضراب وسيناريوهاته المحتملة بعد تجربة إضراب 10 / 10 الماضي . كما ناقش المجتمعون آلية الإضراب وتنفيذها بالشكل القانوني ، ومن خلال تداول الكلمات بين السادة أعضاء النقابة فقد عبروا عن أستيائهم للوصول إلي هذه النقطة كحل نهائي وأخير للحصول علي حقوقهم ، ولا عودة من جديد إلا بعد التنفيذ المباشر . هذا وسيتم إصدار بيان الاعتصام " موحد " لجميع الجامعات التابعة ( تنسيقية اعتصام موظفي الجامعات الليبية ) وسيتم تعميم هذا البيان عبر المكاتب الإعلامية للنقابات التابعة للتنسيقية في حينه قريبا جدا .

السلام عليكم الدليل بكرة في محاضرات ؟

Repost from Second Year Exams
photo content

بطاقة الطالبة: إسراء إدريس سالم
بطاقة الطالبة: إسراء إدريس سالم

تأجيل موعد إمتحان مجموعه A2 بسبب انقطاع الكهرباء ليوم الخميس
تأجيل موعد إمتحان مجموعه A2 بسبب انقطاع الكهرباء ليوم الخميس

ماحد عنده فكرة مجموعة 10 ونص اجلولهم الامتحان امتى ؟

تكتب الاسم السلايد ونقطتين عليها بس ولا يعطيك سهم وتكتب شنو اللي عليه السهم

طمنونا شن جو الامتحان ؟؟

هام | زملائنا الاعزاء نذكركم و نُشدد عليكم ألا تنسوا تعليمات رئيس قسم علم الانسجة بشأن إحضار .. البطاقة الجامعية و المعطف الطبي حيث ممنوع دخول الامتحان بدونها ! موفقين جميعا يارب 🙏🤍

السلام عليكم نبي معرف دكتوره ايمان رئيسة قسم الهستو ضروري رحمه ع والديكم

Repost from Second Year Exams
رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي* وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي* وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِّن لِّسَانِي * أسئلة معمل درته أون الاين عشان بس تختبر
رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي* وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي* وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِّن لِّسَانِي * أسئلة معمل درته أون الاين عشان بس تختبروا وتعودوا أنفسكم حتي تتجنب الصدمة لي مرات حتصيرلك وانت مش مختبر نفسك طبعا الأمتحان درته 30 سلايد ع الأساس درجة مقسومة ع 3 تمام والحاجة الأخري مفيش تايم ماعرفتش انديرها حاولوا بس تقروا كويس بكل واديروا تايمر أنتم من الهاتف وكأن في قاعة الأمتحان موفقين يارب

Repost from Second Year Exams
رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي* وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي* وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِّن لِّسَانِي * أسئلة معمل درته أون الاين عشان بس تختبر
رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي* وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي* وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِّن لِّسَانِي * أسئلة معمل درته أون الاين عشان بس تختبروا وتعودوا أنفسكم حتي تتجنب الصدمة لي مرات حتصريلك وانت مش مخترب نفسك طبعا امتحان درته 30 سلايد ع اساس درجة مقسومة ع 3 تمام وحاجة أخري مفيش تايم ماعرفتش انديرها حاولوا تقروا كويس بكل وديروا تايمر انتم من هاتف وكأن امتحان جديات موفقين يارب

Repost from Second Year Exams
السلام عليكم دكاترة ياريت بكرا تبقوا قارين كلكم مجهز امتحان إن شاء الله يفيدكم موفقين
+1
السلام عليكم دكاترة ياريت بكرا تبقوا قارين كلكم مجهز امتحان إن شاء الله يفيدكم موفقين

Message From: 898211 سلام عليكم مرحبا انا زميلكم في الدفعة ، حاليا نمر ب اسوء فترة في حياتي والله تعبان ونواجهه فيها بروحي ومعش عندي طاقة اني نقرأ ومش قادر نبدأ ولا نحاول حرفيا مافتحتش شي من بعد الجزئي ادعولي ربي يقويني ويعطيني مافي بالي وبارك الله فيكم

اولى+ثانيه بشري بنغازي نتائج الجزئي حتكون نهايه الاسبوع لجميع المواد...

Repost from Second Year Exams
(لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه)
(لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه)

Repost from Second Year Exams
راحة 💙
راحة 💙

Repost from Second Year Exams
(لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه) نص كورس heme في نص صفحة
(لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه) نص كورس heme في نص صفحة

طلبة الدليل ⚡ ليش ماتقترحوش على دكاتركم يخلوكم يومين فالاسبوع زي الدولي ويزيدولكم التوقيت ساعتين او ساعتين ونص بحيث تريح نص ساعه ويكون الصافي ساعتين او ساعه ونص وتكسبو ايام فالحوش اكثر واريح 2×1

محاضرات البايو في دولي يومين ودليل 3 ولا نفس بعضهن يومين حتي دليل