uk
Feedback
دفعة 48 طب بشري

دفعة 48 طب بشري

Відкрити в Telegram

Batch 4⃣8⃣ 🎊 Premedical 👉 16|3|2019 👉 31|8|2019 🟣 🎊 1st 👉 7|1|2020 👉 28|2|2021 🔴 🎊 2nd 👉 3|10|2021 👉 14|9|2022 🔵 🎊3rd 👉 1|1|2023 👉 4 |10 |2023 🟣 🎊4th 👉 12|11|2023 👉 12|7|2025 5th 👉

Показати більше
2 176
Підписники
+124 години
-57 днів
-1730 день
Архів дописів
بخصوص المراجعة يمكن للطالب تقديم الطلب عن طريق مكتب الدراسة و الامتحانات بمبنى كلية الطب الدور الثاني ابتداء من اليوم 26 سبتمبر

نتيجة_السنة_الثانية_الدفعة_48_الدور_الاول_2021_2022.pdf2.40 MB

حاس بيكم الادمن يغطي فيها وحتنزل للعلم ولله ولله ولله نتيجه مبشره

توا قاعدين يعلقو فيها

تواصلت مع دكتوره ايمان والنتيجه خلاص شويه وحتكون نازله بإذن الله ..

#بنغازي حتكون بدايه اسبوع خاصه لدفعه48+49 بنتيجتهم الاثنين او الثلاثاء.... علوم طبيه النتيجه قربت مش بعيده.... المايكرو لثالثه بشري حتطلعو وتقولو ساهل....

جمعتكم مباركة يارب 🌚❤️ سؤال برا القراية في حد بعد تطعيمه كورونا دار سن! عادي ولا لا البنج؟🌚

رد دكتورة سميرة ع النتيجة!!
رد دكتورة سميرة ع النتيجة!!

علينا أن نجزم أن المرحلة الأولي صنعت لنا من ركامها شخصية تم تكوينها لمواجهة عقبات جديدة في السنوات القادمة، لذا علي كل واحد منا أن يشعر بالفخر بدلًا عن جلد نفسه، أن يشكره نفسه إنه لم يستسلم عندما أثقل الضغط كاهله ولم تكبح رغبته في الإستمرار بالدراسة وتأكد ان الله يرى تقلب جفنك، يرى دمعك وألمك، ويرى كيف تلبس ثوب القوة كي لا تظهر للناس وهنك، ويجزيك أجر عبادتك في طلب العلم بلا أدنى شك. أخيراً نسأل الله إن يكتب لنا التوفيق والنجاح والإنتقال للسنة الموالية جميعاً

السلام عليكم دفعتي الجميلة ،شن جو العطلة معاكم 💜 المهم بما إن عطلة و الأغلب حاب يستفيد فيها ف بديت عن نفسي بالتدريب الصيدلي منه نلقاه إن شاء الله لو نبي نشتغل في صيدلية وللفارما لقدام يساعد اكيد معرفه أنواع و اسماء و شغل بعض الأدوية في يلي حاب يدرب فـ صيدلية و يعرف حاجه و اثنين و مش محصل و في يلي ظروفة ما تسمحش له يدرب خصوصا البنات فـ خطرتلي فكرة و هي نساعدوا بعضنا فـ الشي هذا يعني ح نزل فـ القناة معلومات تفيدنا كـ معلومات عالأدوية و مرات تكون في فقرة أسئلة مرة مرة نشوف بيها تفاعلكم معايا ♥️ و حنفتح فيها التعليقات للمشاركة و عشان كلما كان في تعاون ومشاركه تكون في شي يحفز إنك تتعلم 🤍 بإذن الله الإنطلاقة الخميس لعند يتم عدد كويس للمشاركات ونحاول نبدا الموضوع من أوله بكل ومن بداية المصطلحات .. أي حد حاب الفكرة ينضم ويحاول يشارك وقت نبدوا ♥️ وبالمناسبة ولو كنت من الزملاء يلي مسيب أو شاك في مادة للدور الثاني انا معاكم نفس الشي بس نقدروا مع بعض انلايموا ونبدوا بشويش ولو صارت ولقينا نفسنا دور ثاني نقدروا نوقفوا أيام محدده ونكملوا بعدهن مع بعض كلنا .. أو ممكن لو لقيت نفسي دور ثاني وفي حد من الزملاء عنده خلفيه ويقدر يكمل فيها وقتها لعند نرد نحطه ك أدمن فيها عشان تستمر فكرة القناة ♥️ 🔗 رابط القناة للإنضمام ⬇️⬇️ https://t.me/+V7bMdDAVZyAyMzA8

السلام عليكم الحمدلله الذي يسر لنا وبلغنا هذا اليوم، لم تكن السنة الثانية برداً وسلامًا ولم تمر مرور الكرام علينا كان العام ا
+2
السلام عليكم الحمدلله الذي يسر لنا وبلغنا هذا اليوم، لم تكن السنة الثانية برداً وسلامًا ولم تمر مرور الكرام علينا كان العام الذي ارهق العقول والأجساد رغم الصعوبات كان ختاماً يليق بالدفعة 48 لأول مرة بمشاركة رؤساء أقسام المرحلة الأولي التي لاقت هذه اللفتة الطيبة إعجابهم. نسأل الله التوفيق والنجاح للجميع وإن شاء الله لقاءنا في سنة جديدة بمرحلة جديدة.. #دفعة_48

لا مش من جدكم !!! ماشاءالله علي الطاقه لعندكم لخلتكم تطلعوا من الامتحانات وتخشوا علي منهج ثالثه من توا🤣🤣

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته غداً باذن الله موعد استلام مبلغ الصورة الذي سيتم التبرع بيه بإسم دفعة48 إلى #إسراء_الشبلي #انقاذ_إسراء_الشبلي_من_غسيل_الكلي من ساعة 11:40 إلى 12:25 ويمكن أيضاً للضرورة القصوى الاستلام بعد الصورة ولكن الوقت ضيق البنات : أمام القاعات العامة( A , B ) الموجوة في السنتر التسليم إلي: 1- مها @MhOosh01 2- مريم @Eeno0o063 الشباب : بمبني المرحلة قدام قسم الاناتومي 1-محمد بن خليفة @Mben_khalefa 2-محمد مفتاح @Mado3M 3-سليمان عياد @souliman_elagori تعديل* القيمة:5 دينار فضلاً موفقين جميعاً ان شاء الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته غداً باذن الله موعد استلام مبلغ الصورة الذي سيتم التبرع بيه بإسم دفعة48 إلى #إسراء_الشبلي #انقاذ_إسراء_الشبلي_من_غسيل_الكلي من ساعة 11:40 إلى 12:25 ويمكن أيضاً للضرورة القصوى الاستلام بعد الصورة ولكن الوقت ضيق البنات : أمام القاعات العامة( A , B ) الموجوة في السنتر الاستلام إلي: 1- مها @MhOosh01 2- مريم @Eeno0o063 الشباب : بمبني المرحلة قدام قسم الاناتومي 1-محمد بن خليفة @Mben_khalefa 2-محمد مفتاح @Mado3M 3-سليمان عياد @souliman_elagori تعديل* القيمة:5 دينار فضلاً موفقين جميعاً ان شاء الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الصورة ان شاء الله تكون بالبالطو خاصةً بالمبني بناءاً علي التصويت بقناة الدفعة وبإذن الله حتك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الصورة ان شاء الله تكون بالبالطو خاصةً بالمبني بناءاً علي التصويت بقناة الدفعة وبإذن الله حتكون نفس الفكرة الموضحة بصورة بعد الانتهاء من الممر الشرفي الجميع يكون باق بمكانه لأخذ الصورة من ثم صورة بالساحة لربما الصورة متكونش واضحة بالمبني وغير كافي للعدد. موفقين ان شاء الله

Developed (renal) Metanephron or permanent kidney (intermediate mesoderm) 1)Collecting system developed from uteric bud (lower end of wollfian duct) 2)secretory part (nephron) Metanephric cap

Development of eye 1)Forebrain gives optic cup+ stalk = retin +optic nerve 2)Surface ectoderm = lens+ accessory structure of eye 3)Mesoderm (mesenchymal=three layers of eye + ((((vitreous body)))

Development (endo ) 1)Adrenal gland (Cortex=mesoderm ) + (medulla =ectoderm) 2)Pineal gland (neural ectoderm diencephalic ) 3)Pitutary gland (Post lobe =neural ectoderm )+ (ant lobe = Rathks pouch Oral ectoderm (ant wall =pars distalis ) (pos wall=pars intermedia ) (lateral wall=pars tubularis) 4)thyroid gland Endodermal cells (primitive pharynx) Thyroglossal duct btw (1st and 2nd pharyngeal pouch) 5)parathyroid gland Endodermal origin Superior para thyroid gland (4th pharyngeal pouch). Inferior parathyoygland +thymus (3rd pharyngeal pouch) 6)pancreas (islets of langerhans) Endodermal orig