uk
Feedback
دفعة 48 طب بشري

دفعة 48 طب بشري

Відкрити в Telegram

Batch 4⃣8⃣ 🎊 Premedical 👉 16|3|2019 👉 31|8|2019 🟣 🎊 1st 👉 7|1|2020 👉 28|2|2021 🔴 🎊 2nd 👉 3|10|2021 👉 14|9|2022 🔵 🎊3rd 👉 1|1|2023 👉 4 |10 |2023 🟣 🎊4th 👉 12|11|2023 👉 12|7|2025 5th 👉

Показати більше
2 177
Підписники
+124 години
-17 днів
-1630 день
Архів дописів
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ٱبنائي الطلبة والطالبات حيث ان الدروس العملية لهذا العام تمت عن طريق تسجيل فيديوهات والتعليم عن بعد وحرصا منا على ترسيخ المعلومة للطالب ولزيادة الفهم والاستيعاب وللاستفادة من امكانيات القسم المتاحة ... احيطكم علما انه وبناء على اجتماع مجلس قسم علم التشريح والاجنة يوم الخميس 2022/06/09 بخصوص فتح المشرحة والمعامل والمتحف للطلاب للمراجعة فانه تقرر ان تبداء المراجعة للسنة الاولى يوم السبت 06/18 وحتى الخميس /06/23 من الساعة 9 حتى الساعة الواحدة ظهرا. اما بالنسبة للسنة الثانية ستكون اعتبارا من يوم السبت 06/25 وحتى يوم الخميس 06/30. وذلك سيكون وفق جدول للمجموعات والذي سيتم الاعلان عنه خلال الايام القليلة القادمة على قتاة القسم على التيلقرام. وهذه المراجعات لما تم شرحة في الدروس العملية المسجلة والمحاضرات. متمنين لكم التوفيق والسداد رئيس قسم علم التشريح والاجنة

Repost from Second year Sheets
السلام عليكم دكاترة لقيت روحي مش منزل endocrine فسيولوجي انا شفته في مكان بعدها راح مني ياريت لي عنده يعلق وبارك الله فيكم

Repost from Second year Sheets
السلام عليكم مطلوب شيت reproductive يلي عنده يصوره لنا وبارك الله فيكم

السلام عليكم دايرين قناة ي دكاترة ناس لي حابة اجواء productivity وتبي ناس نفس mentality لذالك نحن دفعة 48 دايرين قناة ببساطة
السلام عليكم دايرين قناة ي دكاترة ناس لي حابة اجواء productivity وتبي ناس نفس mentality لذالك نحن دفعة 48 دايرين قناة ببساطة نجشعوا ونحفزا بعضنا لي حاب اجواء هذينا يشترك معانا وبس نبي نقولكم نحن ماشين وحدة وحدة في قناة يعني كل اسبوع نضيفوا 5 طلبة معانا بحيث اني كل اسبوع نخلوا ناس متفاعلة ويتم الأسف حذف اعضاء مش متفاعلين لذالك رابط هضا حيتم دخول 5 اشخاص بس عشان بس يبقي امر under control ونبقي بئية تحفيزية وكل طلبة لي فيها نفس goul ونفس mentality موفقين إن شاءالله https://t.me/+nEKAtWrmC9M5OGE0

السلام عليكم وين نحصلو تسجيلات شمبش السنه اللي فاتت دفعة 47

صور جمعت فيها 1-Diseases of N. A 2-Inhibitor 3-Different b\W👉CPS_1_and_2 موفقين

photo content

photo content

photo content

Repost from Second Year Exams
صور جمعت فيها 1-Diseases of N. A 2-Inhibitor 3-Different b\W👉CPS_1_and_2 موفقين

Repost from Second Year Exams
photo content

Repost from Second Year Exams
photo content

Repost from Second Year Exams
photo content

السلام عليكم وين نحصلو تسجيلات شمبش السنه اللي فاتت

نبي نسأل شيت بس نزل هو pdf هضا

+2
female reproductive record.pptx1.67 MB

Repost from Second Year Exams
ملف جمعت فيه 1-Diseases of N. A 2-Inhibitor 3-Different b\W👉CPS_1_and_2 موفقين

نزل شيت CNS هستو؟؟

هام | بخصوص المعامل الدراسية نظراً لكثرة الحديث عنها فإن معمل الفسيولوجي و الهستولوجي و الاناتومي يتم تنزيلهن عن بعد عبر قنوات الاقسام الدراسية , #اما بنسبة لمعامل قسم البايو ستكون عن قرب ابتداءً من السبت المقبل .

اللي ما حضرش المحاضرة اللي فاتت في gene expression الفيديو هذا يساعدكم واجد في فهم المحاضرة اللي فاتت